توقيت القاهرة المحلي 17:09:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المُقامة في قطر بعد الفوز على السعودية في المباراة النهائية بهدف نظيف

فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ "خليجي 24" والأخيرة تُعلّق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ خليجي 24 والأخيرة تُعلّق

الإعلامية الكويتية فجر السعيد
الكويت ـ مصر اليوم

سَخِرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، من الفنانة السورية أصالة، بسبب عدم مباركتها للشعب البحريني بعد تتويج منتخبه ببطولة كأس الخليج 24، المُقامة في قطر بعد الفوز على السعودية في المباراة النهائية بهدف نظيف.ونشرت فجرت عدة تدوينات متتالية عبر حسابه بتويتر قالت فيهم "‏‎أصالة باركت للبحرين ولا نست إنها ‎بحرينية.. دخلت حساب ‎أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب التجنيس العشوائي".وأضافت في أخرى‏ "اللي يمون على ‎أصالة يقولها لحقي روحج ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لا يسحبون الجنسية".

وما هي إلا لحظات حتى قامت أصالة بتهنئة منتخب البحرين وقالت:"ألّف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين ...وكلّ التّهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدّى".وتابعت :" كلّ التّقدير لسموّ الشيخ ناصر بنّ حمد آل خليفة، وهذا الانتصار يليق بما يقدّمه للشّباب، تستحقّ البحرين الفرح وتستحقّ الانتصار، رُغمَ أنّ الفريقُ الآخر هو كعيني اليسرى حين تكون البحرين هي اليمنى، مبروك الفرح مبروك الانتصار وألّف مبروك هذه الرّوح الّتي فاضت محبّة وتآخي وتجاوز وتسامح ... شكراً فريقنا الغالي الّذي قدّم أجمل ما لديه".

واختتمت قائلة "شكراً لكم فردًا فردًا... وأشكركم بشكل خاص على شعوري بالانتماء والتّشجيع منّ داخل قلبي وشكراً لأنّكم زدتونا فخراً وفرحاً".

وأحدث التغريدات تفاعلاً واسعًا بين الجمهور، وقال بعضهم إنه يجب وضع حد لهذه الخلافات والترصدات بين النجمات خاصةً وأن فجر السعيد عادت من أزمة صحية خطيرة، لذا عليها أن تكون مُتصالحة مع الجميع، وأن لا تُثير الجدل والضجّة بتعليقاتها، فيما لم ينسَ البعض أيضًا إقحام الفنانة الإماراتية أحلام في ردود الفعل، نتيجة للخلاف الذي نشب بين أصالة والأخيرة عند بداية مرض السعيد.وقطعت النجمتان الإماراتية والسورية العلاقة بينما نهائيًا بحسب آخر تصريحاتهما، وطالبت أحلام بعدم تدخل أي أحد في الصلح بينهما، مشيرةً إلى أنها أخذت القرار بعدم الصلح مرة ثانية.

أقرأ أيضًا:

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

وقالت أحلام، أثناء لقائها بأحد البرامج التليفزيونية "أنا بالنسبة لي هذي الإنسانة انتهت، أنا هالمرة جد ماخدة قراري، مع احترامي للجميع أنا مبسوطة من رد نوال حبيبتي، لأن يمكن نوال تعرف اللي بداخلي، الله يسهل للجميع، أنا بدي أعيش لفني، لجمهوري، رجاءًا هذا الموضوع بدي أقفله، ولا أحد يتدخل بيني وبين حد تاني، أنا أخدت قراري إني أصاحب الناس اللي بتحبني ومت بتحقد عليا".

وكانت أحلام قد وجّهت الشكر لأصالة على تمنيها الشفاء للإعلامية فجر السعيد، واصفةً إياها بالطيبة الأصيلة، لترد أصالة على المنشور بطريقة أغضبت أحلام، جعلتها تحذف المنشور بعد الرد، فقد عاتبت أحلام على "مزاجيتها"، قائلةً: "يا حلومة عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه ربع قرن".بعدها، لاحقت أحلام ردود متابعيها، متسائلين عن سبب حذف المنشور، وسبب غضبها لتعلق بأنها حذفت المنشور بسبب أن "الحقد واصل مراحله الأخيرة".قامت بعدها أحلام بعمل "بلوك" لحساب أصالة من جميع صفحاتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وردّت أصالة في أحد البرامج: "خليها تفش خلقها"، لتصفها أحلام فيما بعد بـ"المنافقة".

وقد يهمك أيضًا:

فجر السعيد تُجري العملية الجراحية الرابعة والأخيرة لها

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ خليجي 24 والأخيرة تُعلّق فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ خليجي 24 والأخيرة تُعلّق



عبارة عن فستان مكشكش ذي تنورة ضخمة جدًا

بيلي بورتر يتألق بجمبسوت فيروزي في غراميز 2020

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 03:34 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كايا جيربر تشارك جيمي تشو في إطلاق تشكيلة من الأحذية
  مصر اليوم - كايا جيربر تشارك جيمي تشو في إطلاق تشكيلة من الأحذية
  مصر اليوم - صحافية تتلقى تهديدات بالقتل وتُفصل من عملها بسبب لاعب كرة سلة

GMT 22:44 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق وكمال أبو رية يتشاركو في تصوير "حفلة 9"

GMT 12:16 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

رصد ظاهرة غريبة لوميض ضوئي من عيون الإنسان لأول مرة

GMT 00:41 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

أسعار سيارات سيتروين في مصر

GMT 17:51 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

ماسيمليانو أليجري يراقب موقف سولشاير مع مانشستر يونايتد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon