توقيت القاهرة المحلي 13:43:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رونالدو يبدأ مشواره مع النصر ويُصرح اخترت السعودية رغم عروض أخرى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رونالدو يبدأ مشواره مع النصر ويُصرح اخترت السعودية رغم عروض أخرى

البرتغالي كريستيانو رونالدو
الرياض _ مصر اليوم

وسط صيحات آلاف المعجبين، وأمام مئات الإعلاميين وعدسات المصورين وحشد جماهيري بملعب «مرسول بارك» في الرياض، ارتدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي القميص رقم (7) لأول مرة حيث قدّمه ناديه الجديد رسمياً مساء الثلاثاء، بعد توقيعه عقداً مع الفريق يستمر حتى 2025، في صفقة عالمية كبيرة جذبت الأنظار حولها.وظهر رونالدو بجوار عائلته في الملعب قبل أن يتجه إلى قاعة المؤتمرات الصحافية مع مسلي آل معمر رئيس النادي، والفرنسي رودي غارسيا مدرب الفريق، بحضور إعلام كبير أذهل الأخير، قائلاً: «أنا جداً سعيد، ومتفاجئ لحضور هذا العدد من الإعلاميين».في مستهل المؤتمر الصحافي، عبّر النجم البرتغالي عن سعادته بالتوقيع مع النصر، واتخاذه قرار الانتقال إلى السعودية، مشيداً بالاستقبال الكبير الذي حظي به في الرياض، وقال: «أنا فخور للغاية باتخاذ هذا القرار الكبير في حياتي. العائلة سعيدة به، وشعرنا بحماس عالٍ هنا من أول لحظة وصولنا».وأبان اللاعب المتوج بالكرة الذهبية خمس مرات أن أندية من أنحاء العالم أبدت اهتمامها بالتعاقد معه بعد رحيله عن «يونايتد»، لكنه آثر الانتقال إلى الرياض: «يمكنني القول الآن، كان أمامي العديد من الفرص في أوروبا والبرازيل وأستراليا وأميركا. وحتى في البرتغال، حاول العديد من الأندية التعاقد معي، لكنني أعطيت كلمتي للنصر، ليس فقط للعب وتطوير كرة القدم، ولكن (لأكون) جزءًا من هذا البلد الرائع ونجاحاته. بالنسبة لي إنه تحدٍّ، لكنني أيضاً أشعر بسعادة غامرة وبالفخر».

وبينما وصف النجم السابق لريال مدريد، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد نفسه بـ«اللاعب الفريد من نوعه»، أعلن عن انتهاء مهمته في أوروبا بعد تحقيقه كل الألقاب ولعبه مع أهم الأندية فيها، مضيفاً: «حطّمت جميع الأرقام القياسية هناك. حان وقت خوض تجربة في قارة آسيا، وأعرب عن امتناني للنصر؛ لمنحي هذه الفرصة. من الجيد الحضور إلى السعودية، وأود كسر القليل من الأرقام القياسية هنا»، حيث «يتميز الدوري السعودي بتنافسية كبيرة».

وأكد صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة مع المنتخبات الوطنية وفي دوري أبطال أوروبا، أن كرة القدم قد تغيرت في «السنوات العشر والعشرين الماضية، وأصبحت مختلفة»، مستشهداً بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في الدور الأول من «كأس العالم قطر 2022»، وأشار إلى الأداء الرائع الذي قدّمه «الأخضر»، والعديد من المفاجآت التي رأيناها بالمونديال.من جانبه، قال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر: «وجود لاعب بهذا الحجم يدل على وجود رؤية واضحة لنقل الرياضة السعودية لمرحلة أخرى»، مبيناً أن الاتفاقية مع كريستيانو لا تقتصر على كرة القدم بل هو داعم للأكاديميات في النادي، وتعزيز الجماهيرية وهناك برامج سيُعلن عنها قريباً للجماهير.

اقرأ أيضا: بعد صفقة رونالدو التاريخية... الدوري السعودي يستهدف «8 نجوم كبار بينهم ميسي ولوكا»

وواصل آل معمر: «ظهرت أخبار غير دقيقة عن المفاوضات، وهناك تفاصيل ستظهر بالفترة المقبلة، وستنفي جميع الاجتهادات بخصوص تمويل الصفقة»، مختتماً حديثه بالإشارة إلى «طلب رونالدو أن يعامل مثل بقية زملائه في المكافآت والأنظمة، وهذا غير مستغرب منه».

بدوره، وصف الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر، التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي بـ«الخطوة الهائلة بالنسبة للدوري السعودي»، معبّراً عن سعادته الكبيرة بوجوده في صفوف الفريق، وقال: «صفقة تاريخية رائعة أن ينضم إلينا كريستيانو رونالدو، وأن يصبح لاعباً ضمن مجموعتنا».

وأضاف: «في حياتي، رأيت أن مهمة تدريب اللاعبين العظماء أمثال كريستيانو هي الأسهل فليس هناك ما يمكنني أن أعلمهم إياه»، متابعاً: «كما قال، نحن هنا للفوز، لا شيء آخر. أريده أن يستمتع باللعب مع النصر والفوز معه، هذا كل شيء»وبعد المؤتمر الصحافي الذي لم يستمر طويلاً، غادر رونالدو إلى غرفة تبديل الملابس، حيث التقى بزملائه اللاعبين، بحضور رئيس النادي والمدرب، وتحدث وليد عبد الله قائد الفريق مرحباً به، قبل أن يرتدي قميصه الجديد، ويتجه إلى أرضية الملعب. وتزامن مع دخوله تقديم عرض ضوئي، ثم صافح بعض الأطفال، وبادل الجماهير التي ملأت جنبات الاستاد التحايا.


وأدى ابن الـ37 عاماً تدريبه مع النصر في «مرسول بارك»، ليصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات القادمة، وتتبقى مسألة وصول بطاقته الدولية ومدى استمرار عقوبته المقررة عليه من الاتحاد الإنجليزي من عدمها.كان كريستيانو بث صورة له عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام» في وقت سابق اليوم، مؤكداً اجتيازه الكشف بعد وصوله إلى الرياض مساء الثلاثاء لبدء مشواره مع النصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يصل الرياض

 

رونالدو يصل الرياض استعدادا لانضمامه إلى النصر السعودي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يبدأ مشواره مع النصر ويُصرح اخترت السعودية رغم عروض أخرى رونالدو يبدأ مشواره مع النصر ويُصرح اخترت السعودية رغم عروض أخرى



GMT 12:29 2023 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

أديل تخطف الأنظار بإطلالة حالمة في أحدث حفلاتها
  مصر اليوم - أديل تخطف الأنظار بإطلالة حالمة في أحدث حفلاتها

GMT 11:02 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

مدينتان عربيتان ضمن أشهر وجهات السفر في عام 2023
  مصر اليوم - مدينتان عربيتان ضمن أشهر وجهات السفر في عام 2023

GMT 08:32 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري
  مصر اليوم - أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 04:30 2023 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية
  مصر اليوم - موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية

GMT 14:24 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

تعرفي على آخر صيحات موضة لون بني القرفة

GMT 02:46 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

العلماء يكشفون عن خطر جديد لـ"كورونا" على "السكري

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,04 آذار/ مارس

معين عبد الملك يطلع على سير المعارك في الجوف

GMT 22:55 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وصلة رقص لـ سما المصري في ملهى ليلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon