توقيت القاهرة المحلي 15:12:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حسام البدري يعقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهتي أنجولا والجابون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسام البدري يعقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهتي أنجولا والجابون

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر
القاهرة ـ مصر اليوم

يعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًّا بإستاد الدفاع الجوي. وقرر الجهاز الفني فتح المران أمام وسائل الإعلام لمتابعة المران لمدة ربع ساعة قبل مواجهة مصر أمام أنجولا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم. خضع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس لمسحة طبية داخل فندق الإقامة للكشف عن فيروس كورونا في أول تجمعهم لبداية المعسكر المغلق.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي أنجولا والجابون يومي ١ و٥ سبتمبر المقبل في بداية مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وانطلق، أمس السبت، معسكر منتخب مصر الأول، تحت قيادة مديره الفني حسام البدري، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر في صيف العام المقبل.
ويلتقي منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري نظيره الأنجولي بالقاهرة يوم الأربعاء المقبل الموافق الأول من سبتمبر، في حين يواجه نظيره الجابوني يوم 5 سبتمبر المقبل، بالعاصمة الجابونية ليبرفيل.
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام البدري أول أمس الخميس، قائمة اللاعبين النهائية المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة الذي انطلق أمس استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون.

 
وشملت القائمة ٢٧ لاعبًا من بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في إنجلترا تحسبًا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في إنجلترا، وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبو جبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبد الله السعيد ومحمد مجدي أفشة ومحمد صلاح ومحمد النني.

 وخضع اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة أمس السبت، لتدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد، نتيجة المباريات المتلاحقة كل 72 ساعة في مسابقة الدوري الممتاز، طوال الأسابيع الماضية.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد مجاهد يرفض التوقيع على موافقات للمدربين المصريين للعمل بالسعودية

أحمد مجاهد يكشف تفاصيل مشاركة اللاعب محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام البدري يعقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهتي أنجولا والجابون حسام البدري يعقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهتي أنجولا والجابون



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "

GMT 11:30 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

تعرف على مدة غياب هاري كين عن صفوف توتنهام
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon