توقيت القاهرة المحلي 00:19:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سائق يشوه وجه فتاة رفضت الزواج به في أوسيم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سائق يشوه وجه فتاة رفضت الزواج به في أوسيم

مديرية أمن الجيزة
القاهرة - مصر اليوم

"يا تكوني ليا يا تعيشي وحيدة طول عمرك".. تلك الكلمات وجهها سائق توك توك لفتاة رفضت الارتباط به، عندما تقدم لخطبتها بسبب سوء سلوكه وسمعته، ليقرر الانتقام منها بعد أن تكرر رفضها له، فتتبعها حتى انتهز فرصة سيرها بالشارع بصحبة شقيقتها، وسدد ضربة باستخدام سلاح أبيض "كتر" فأحدث قطعا بالغا فى وجهها قاصدا تشويهها، حتى لا تتمكن من الزواج بغيره..الجريمة التي دارت أحداثها بمنطقة أوسيم، فى محافظة الجيزة، والتقت بالمجني عليها "منال حماد"، الفتاة التى ما زالت في مقتبل عمرها، تعيش أسوأ مراحل حياتها الآن، بعد أن شوه الجاني وجهها، وأصبحت تعاني من عاهة مستديمة، لن تمحى أثارها عمليات التجميل.

"منال " الضحية، فقالت إن المتهم يعمل سائق توك توك، وسمعته السيئة تسبقه أينما ذٌكر اسمه، تقدم لخطبتها والزواج بها، إلا أنها رفضت قبوله، كما اتفق أفراد أسرتها على رفضه، كونه غير مناسبا لها، وهو ما أشعل غضبه، خاصة أنه قدم عرض الزواج عدة مرات وقوبل بالرفض دائما.تضيف أن المتهم كان يرسل تهديدات لها وأسرتها، وعندما تقدم شاب آخر لخطبتها، ووافقت عليه، بدأ المتهم فى إرسال تهديدات له، حتى تركها خطيبها، ونتيجة تهديداته المستمرة لها، حررت محضرا ضده، ما دفعه لاتخاذ قرار بالانتقام منها.

عن يوم الحادث، قالت "منال"، أنها خرجت بصحبة شقيقتها، وأثناء سيرها بالشارع، فوجئت بالمتهم يطاردها بـ" توك توك " خاص به، ثم أجبرها على التوقف، وأشهر سلاح أبيض "كتر"، وطلب منها التنازل عن المحضر، وعندما أخبرته أنها ستتنازل عن المحضر، قال لها " خلاص مش عايزك تتنازلي، وهعلم على وشك، عشان تكوني ليا، أو تعيشي وحيدة طول عمرك"، ثم سدد لها ضربتين بوجهها، تسببت إحداها فى إحداث جرح قطعي كبير بالجهة اليسرى من الوجه، وجرح آخر بالجهة اليمنى.

وطالبت الضحية بالحصول على حقها، وتشديد العقوبة على المتهم الذى تم القبض عليه، خاصة أن الطبيب أخبرها أن عمليات التجميل لن تمحي أثار الجرح الذى أصيبت به، وستظل أثاره بوجهها مدى الحياة.والدة المجنى عليها قالت إن المتهم تقدم لخطبة ابنتها عدة مرات، إلا أنها رفضته بسبب سوء سلوكه، عندما خطبت ابنتها لشخص أخر بدأ المتهم فى تشويه سمعتها، حتى يدفع خطيبها لتركها. وأضافت أن المتهم هدد ابنتها سابقا، وكان يهددهم أيضا بمنزلهم، إلا أنها كانت ترفض إخبار أفراد عائلتها منعا للمشاكل، مطالبة المسئولين بالثأر لابنتها التى تعرضت لتشويه وجهها على يد المتهم.تلقى الرائد محمد مجدى، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بالجيزة، بلاغا يفيد إصابة فتاة بجرح قطعى كبير بوجهها، ونقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

بإجراء التحريات تبين للرائد وليد كمال معاون مباحث أوسيم، أن المجنى عليها خلال سيرها بالشارع، فوجئت بالمتهم "سائق توك توك"، يعتدى عليها بسلاح أبيض "كتر"، وأصابها بجرح قطعي بوجهها، قاصدا تشويهها، لرفضها الزواج به وفر هاربا.تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

قد يهمك ايضا

النائب المصري يعرض على مجلس القضاء ربط النقض بالنيابة

النائب العام يكلف فريقا من النيابة بالتفتيش على منطقة سجون القناطر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق يشوه وجه فتاة رفضت الزواج به في أوسيم سائق يشوه وجه فتاة رفضت الزواج به في أوسيم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon