توقيت القاهرة المحلي 15:49:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إلهام الفضالة تتحدث عن تغييرات جديدة بمسرحية الطابق الثاني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إلهام الفضالة تتحدث عن تغييرات جديدة بمسرحية الطابق الثاني

إلهام الفضالة
القاهرة - مصر اليوم

كشفت الفنانة إلهام الفضالة عن تفاصيل التغييرات الجديدة التي ستشهدها مسرحية "الطابق الثاني" في ثوبها الجديد، مشيرة إلى أن المخرج عبد العزيز المسلم يمتلك رؤية جديدة سيتم تقديمها خلال العرض القادم.

إلهام الفضالة تروج للطابق الثاني
وروجت إلهام الفضالة لمسرحية الطابق الثاني، وظهرت في فيديو وثق تواجدها في كواليس البروفات الخاصة بالمسرح، موضحة أن النسخة الجديدة من المسرحية ستكون مختلفة عمّا شهده الجمهور من قبل، وذلك منذ بدء تقديمها عام 2022 في النسخة التي تولت بطولتها الفنانة هدى حسين، قبل استبدالها.

إلهام الفضالة تابعت موضحة: "مسرحية الطابق الثاني راح تشوفونها بشكل مختلف، وبشكل غير، طبعا الدكتور عبد العزيز المسلم عنده أشياء خاصة في كل مسرحيات الرعب اللي يقدمها، الطابق الثاني هذه راح تشوفونها برؤية مختلفة طبعاً تحت إدارة وكتابة المبدع عبد العزيز المسلم اللي معروفة إبداعاته بكل مسرحيات الرعب".

وتابعت مروجة للمسرحية: "راح تشوفون فيها طيران وراح تشوفون فيها رعب وراح تشوفون فيها وايد أشياء مختلفة عن اللي شفتوه فيها في السابق، فحياكم الله في الطابق الثاني برؤية مختلفة وإخراج مختلف في العيد حياكم الله وكل عام وأنتم بخير".

ولا يزال جدل استبدال الفنانة هدى حسين بالفنانة إلهام الفضالة قائماً، إذ تلاقي إلهام انتقادات بسبب هذا الموقف، فيما يندد البعض قبولها أن تحل محل زميلتها، ولكن النجمة الكويتية أكدت أنها لا تشعر بالاستياء من وصفها بلقب "بديلة هدى حسين" موضحة أن هذا شرف كبير وليس شيئاً معيباً.

وقالت إلهام الفضالة في فيديو متداول: "إذا قالوا بديلة هدى حسين فهذا شرف، شيء يشرفني ووسام على صدري لا هو عيب ولا حرام ولا غلط، هذا شرف، ما هو عيب إحنا أصلاً أنا أتمنى أرجع وأشتغل وياها، أنا كنت وهدى تدري في هذا الكلام، أول عمل جمعنا كان مسلسل عيون الحب وشكثر كنت فرحانة".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات إلهام الفضالة حول مسرحية الطابق الثاني، سواءً على فيديو الترويج للمسرحية بثوبها الجديد، أو الفيديو الذي ردت فيه على الإساءة لها بسبب استبدالها بالفنانة هدى حسين، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض.

وقال البعض مبرراً الهجوم على إلهام الفضالة: "هدى حسين ما أحد يحل في مكانها أبدا وأن الهام تستاهل هذا انا أدري ان الهام فنانة في مجال التمثيل والله أدري بس هدى ما يكون أحد في مثلها في التمثيل وفي قلوبنا. الله يحفظ هدى أيان ما تكون والله ان لها وحشة والقلب حزين والله العظيم"، "بس بضل هدى حسين نمبر ون يعني أنت من مسلسل دنيا القوي وأنت نفس الأدوار تاخذي الغني طمع فيه عمرك ما مثلتي واقع حياة الآخرين".

وأشاد البعض بإلهام الفضالة متوقعين منها أداءً جيداً: "للأمانة الهام لها مسرحية ويا طارق العلي لاحظت تكون هادية رايقة خفيفة ...مو فارضة نفسها فرض"، "والله الهام ما شاء الله صايرة لطيفة وهادئة وثقيلة تحس أنها تبدلت للأفضل"، "شكرا الهام على ذوقج وأدبج وتعليقات الفتنة والحسد والحقد معروفين من وين وأنت وهدى بنات الكويت يعني ثقافة ورقي"، "إلهام فنانة لها كل الاحترام والتقدير والفنانة هدى حسين فنانة مبدعة جدا ولها كل الاحترام والتقدير كل وحدة منهم لها جمهورها الراقي والمميز الذي جعلها من أفضل الفنانين العرب".

مسرحية الطابق الثاني

الجدير بالذكر أن مسرحية الطابق بنسختها الجديدة من بطولة كل من إلهام الفضالة وعبد الله الحمادي وعبد العزيز المسلم وشيماء قمبر ومزيد من النجوم، والمسرحية من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام الفضالة تتحدث عن تغييرات جديدة بمسرحية الطابق الثاني إلهام الفضالة تتحدث عن تغييرات جديدة بمسرحية الطابق الثاني



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

مدافع الأهلي ياسر إبراهيم يحتفل ببطولاته مع الفريق المصري

GMT 23:17 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع

GMT 01:16 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

مجد القاسم يطرح أحدث أغنياته الجديدة "أنا نادم" ‏

GMT 06:08 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

شريف إكرامي يرد على مدحت العدل

GMT 01:32 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

فايلر طلب من مسؤلي الأهلي تأجيل قمة الدوري المصري

GMT 00:35 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا أناقة ما بعد الخمسين بأسلوب بنات العشرين

GMT 20:29 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

ننشر الأسعار الجديدة لتذاكر النقل العام

GMT 23:41 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

مؤشر سوق مسقط يغلق منخفضًا الثلاثاء

GMT 09:52 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إلينا سانكو تفوز بلقب "ملكة جمال روسيا" لعام 2019
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon