توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هيثم شاكر يعلق على استبعاد جيله من «الموسيقى العربية» أمرغريب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيثم شاكر يعلق على استبعاد جيله من «الموسيقى العربية» أمرغريب

الفنان المصري هيثم شاكر
القاهرة ـ مصر اليوم

قال الفنان المصري هيثم شاكر، إنه يشعر بسعادة كبيرة لردود الأفعال التي أعقبت طرح أغنيته الجديدة «صاحب الجمال»، عبر المنصات الإلكترونية وقناته في موقع «يوتيوب» منذ أيام.
في حواره مع «الشرق الأوسط»، قال شاكر إنه من المنتظر أن يطرح ألبومه الجديد في بداية العام المقبل 2022، ويأمل أن يشهد أيضاً عرض عمله الدرامي الجديد الذي يحضر له.
في البداية، تحدث شاكر عن كواليس إنتاج أغنيته الجديدة «صاحب الجمال»، قائلاً: «منذ فترة وأنا أريد تقديم أغنية تمزج بين الطرب والكلمات الشعبية، وتكون مختلفة عن الأشكال التقليدية، إلى أن اجتمعت بالفنان عزيز الشافعي، وظللنا نعمل سوياً لمدة أربعة أشهر إلى أن توصلنا في النهاية لفكرة أغنية (صاحب الجمال)، التي نفذها الموزع وسام عبد المنعم، بشكل مميز».
ورغم أن عزيز الشافعي صديق مقرب لشاكر منذ سنوات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتعاونان فيها سوياً في عمل غنائي، حسب شاكر، الذي يشير إلى أن سياسته الغنائية لعام 2021، تركز على طرح الأغنيات الفردية فقط، نظراً لأنه وضع موعداً نهائياً لطرح ألبومه الجديد في عام 2022، مضيفاً: «طرحت ألبومي الأخير (معرفة قديمة) في الأسواق نهاية عام 2019؛ قبيل تفشي وباء (كورونا)، الذي أثر سلباً على سوق الغناء في العالم العربي بشكل لافت، لذلك قررت طرح ألبومي الجديد في عام 2022 على أن يكون عام 2021 عبارة عن طرح عدد من الأغنيات السينغل، التي بدأتها بأغنية (كانت غلطة) بطريقة الدويتو مع الفنان هيثم نبيل، من ثم طرحت أغنية (واقف على تكة)، وأخيراً (صاحب الجمال)».
ويكشف شاكر عن تفاصيل ألبومه الجديد، قائلاً: «من المتوقع طرحه خلال الشهور الأولى من العام المقبل، وسيضم 10 أغنيات، انتهيت فعلياً من تسجيل 4 منها، وسأضع صوتي على باقي الأغنيات خلال الأشهر المقبلة».
وأوضح شاكر أنه يتعاون في ألبومه الجديد مع نفس فريق ألبومه السابق، وخلال الفترة الحالية سيقدم لجمهوره أغنيات سينغل وسيطرح أغنية كل شهرين، وأول واحدة سيقدمها ستكون بعنوان «لما تحس»، من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي.
ووفق شاكر، فإنه لا يمانع تقديم ديوهات غنائية مع أي مطرب، وفي ذلك يقول: «قدمت أغنية (كنت غلطة) بطريقة الديو مع الفنان هيثم نبيل، لأنها أعجبتني وأحببت فكرتها، أنا مع الديوهات طالما تليق على صوتي».
وبشأن إمكانية تقديم ديو غنائي مع الفنانة أنغام، التي يرتبط معها بصداقة قوية منذ سنوات، قال «أنغام صديقة عزيزة للغاية، وأتمنى أن يتحقق هذا الأمر في وقت قريب، نحن نتمنى ذلك سوياً ومتحمسان له، ولكن لم نجد بعد النص أو الفكرة التي تسمح لنا بتحقيق ذلك».
وتعجب شاكر من استبعاده مع أبناء جيله من الغناء في مهرجان الموسيقى العربية، قائلاً: «لا أعلم حتى الآن سبب استبعادي أنا وأبناء جيلي من الغناء في مهرجان الموسيقى العربية، فأنا لم أقصر أو أرفض المشاركة، بل لم أُدعَ للمهرجان.
وفي رأيي أن مصر في حاجة لمهرجان موسيقي كبير وضخم بجانب مهرجان الموسيقى العربية لأنها بلد المواهب الغنائية والموسيقية في العالم العربي».
وقال الفنان المصري، إنه يدرس حالياً عملاً درامياً جديداً بالتعاون مع المؤلف محمد عبد المعطي، وذلك بعد نجاحه في دراما رمضان عام 2020، عبر مسلسل «حب عمري»، ويقول «كان يجب أن أتغيب عن رمضان الماضي لأنني لم أجد نصاً مناسباً يساعدني على التألق، فالخطوة الثانية في الدراما لا بد أن تكون أعلى، من حيث مستوى الإنتاج والفكرة من الخطوة الأولى، ولذلك ابتعدت، وحالياً أعمل على مشروع مع المؤلف محمد عبد المعطي، ولكننا لم نحسم بعد موعدها وفترة ظهورها للنور، ربما تظهر في رمضان 2022 أو قبل الشهر الكريم».
ونفى شاكر أن يكون نجله محمد أصبح مهوساً بالتمثيل بعد أن شاركه في بطولة مسلسله «حب عمري»، «نجلي محمد متفرغ لممارسة كرة القدم، فهو يلعب في ناشئي النادي الأهلي.
وكرة القدم عشقه الرئيس، فهو يشجع ويحب النادي الأهلي مثلي، ولا يفكر في التمثيل، ولكن عندما عرضت عليه مشاركتي في المسلسل وافق، بيد أنه غير متحمس للتمثيل بشكل كبير مثل شقيقته، التي حتى الآن، تهوى الرسم فقط».

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هيثم شاكر يتعاون مع المصرى والشاذلي ووسام في أغنية ”لما تحس”

الشاعر أحمد حسن راؤول يكشف أعماله المقبلة منهم هيثم شاكر ونوال الزغبي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيثم شاكر يعلق على استبعاد جيله من «الموسيقى العربية» أمرغريب هيثم شاكر يعلق على استبعاد جيله من «الموسيقى العربية» أمرغريب



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon