توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" إيمانها بأهمية البطولة الجماعية

غادة عادل تؤكّد ازدحام جدول أعمالها خلال العام الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عادل تؤكّد ازدحام جدول أعمالها خلال العام الجديد

الفنانة غادة عادل
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عادل، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مجموعة من الأفلام السينمائية، مشيرة إلى أن السينما تفتح لها ذراعيها خلال العام الجديد 2019، حيث أنها تصوّر حاليا فيلم "نادي الرجال السري" مع كريم عبد العزيز وفيلم "كازبلانكا" مع أمير كرارة، كما تستعد لتصوير أفلام "صعيدي في الجامعة الأميركية" الجزء الثاني، وفيلم "هروب اضطراري" الجزء الثاني، ومسلسل "ملايكة إبليس".

وعن المسرح قالت غادة لـ"مصر اليوم" أن المسرح يحتاج لنص مهم، مؤكدة أنها إذا وجدت نص جيد لن تتردد في عمل عرض مسرحي كبير، كما لفتت إلى أنها سعيدة بعودة الفنان الكبير محمد صبحي للمسرح من خلال مسرحية "خيبتنا"، موضحة أنها تربت على مسرحيات صبحي صاحب المضمون وصاحب الرسالة المسرحية منذ بدايته .

 

غادة عادل تؤكّد ازدحام جدول أعمالها خلال العام الجديد

 

وتحدثت الفنانة المصرية عن رؤيتها للبطولة الجماعية في السينما أو التليفزيون، وقالت إن أنجح الأعمال هي البطولة الجماعية، مشيرة إلى أن مفهوم البطل الأوحد اختفى من العالم حاليا، فجميع الأعمال نجد فيها الكثير من الأبطال، موضحة أن السينما الهندية هي أول من بدأت  البطولة الجماعية في أفلام أميتاب تشان عندما كان يشترك معه أكثر من نجم في أفلامه.

وفي سياق آخر، أكدت أنها سعيدة بكل ما قدمته في مشوارها الفني، خاصة أنها بدأت مع كبار النجوم منها الفنانة فاتن حمامة وأحمد رمزي في مسلسل "وجه القمر"، مشيرة أن وقوفها أمام مثل هؤلاء العمالقة وضع على عاتقها مسؤولية أن تكون فنانة قدوة تحفظ مواعيد تصويرها وأدائها، وأضافت أن الراحلة فاتن حمامة كانت تسأل عليها باستمرار، وأنها تلقت اتصالا منها تهنئها فيها على فيلم في "شقة مصر الجديدة"، موضحة أن شهادة أكبر فنانة في مصر عن أداءها كممثلة يفوق كل التكريمات.

 

غادة عادل تؤكّد ازدحام جدول أعمالها خلال العام الجديد

 

وتابعت غادة أنها لم تندم على عمل قدمته سواء في التليفزيون أو في السينما، لافتة إلى أن هناك محطات مهمة في حياتها لا تستطيع أن تنساها منها مسلسل الميزان، وجه القمر، عفاريت عدلي علام، وفي السينما كل الأفلام مثلت نقلة في حياتها الفنية فمثلا "صعيدي في الجامعة الأميركية" كان بداية التعرف على الجمهور ثم جاء فيلم "عيال حبيبة" ليكون بداية النضوج في عمل المشاهد الخاصة بالفيلم بشكل حقيقي، إلى جانب فيلم "جعلتني مجرما" مثلت الكوميديا الهادفة وآخر فيلم "هروب اضطراري"، وهو  فيلم مختلف وتغيير جلد.

وتطرّقت غادة للحديث عن حياتها الأسرية فأكّدت أنها تحضر العديد من المهرجان وتعشق التعرف على الموضة الجديدة ومصاحبة أولادها في ممارسة الرياضة، لافتة إلى أنها تعشق رياضة السباحة والجري، كما تحب تناول الحلويات والبيتزا والأسماك أيضا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكّد ازدحام جدول أعمالها خلال العام الجديد غادة عادل تؤكّد ازدحام جدول أعمالها خلال العام الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon