توقيت القاهرة المحلي 00:28:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قتلى وجرحى بانفجار سيارتين في الفلوجة غرب بغداد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قتلى وجرحى بانفجار سيارتين في الفلوجة غرب بغداد

اعمال عنف في العراق
بغداد – مصراليوم

أعلنت الشرطة العراقية الاثنين 14 نوفمبر/تشرين الثاني أن 9 أشخاص قتلوا وأصيب 26 آخرين بتفجير سيارتين استهدفتا نقطتي تفتيش للشرطة في الفلوجة المعقل السابق لتنظيم داعش، غربي بغداد.وكان مصدر أمني في محافظة الأنبار أفاد أن سيارتين مفخختين استهدفتا نقطة للأمن وسط مدينة الفلوجة ما أسفر عن سقوط عدد من الأشخاص بين قتيل وجريح.وقال المصدر، إن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، في حي نزال وسط الفلوجة، ما أدى إلى سقوط عدد من الاشخاص بين قتيل وجريح، أعقبها انفجار لسيارة مفخخة ثانية أسفرت عن سقوط 9 أشخاص 5 عسكريين وأربعة مدنيين، وجرح 26 أخرين بينهم 16 مدنيا و10 عسكريين".

وفي سياق متصل، قتل انتحاري 6 أشخاص قرب مدينة كربلاء العراقية، في مستهل إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين، وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن الهجوم.وذكرت مصادر محلية أن الانتحاري فجر نفسه غربي المدينة، حيث كان الآلاف يحتشدون لإحياء الذكرى.وقالت وزارة الداخلية إن قوات الأمن قتلت 5 انتحاريين قبل أن تحاصر السادس في منزل في منطقة عين التمر الريفية في أطراف كربلاء، حيث قام الأخير بتفجير نفسه على الفور.وفي العاصمة بغداد، ذكرت مصادر تابعة لوزارة الداخلية أن مدنيين أصيبا بانفجار عبوة ناسفة في منطقة البلديات شرقي بغداد.

وقال مصدر في الوزارة، إن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب إحدى الطرق في منطقة البلديات شرقي بغداد انفجرت، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح.يذكر أن بغداد شهدت، مقتل 3 أشخاص وجرح 18 آخرين في حوادث متفرقة استهدفت أغلبها مدنيين عزل.وفي حادث آخر، إصيب ثلاثة جنود بانفجار مزدوج بعبوتين ناسفتين في منطقة عقرقوف شمالي بغداد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى بانفجار سيارتين في الفلوجة غرب بغداد قتلى وجرحى بانفجار سيارتين في الفلوجة غرب بغداد



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon