توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مع أحجار بالكشمير أو الأرجواني الناعم ممزوجة بالبيج

التوربان واكسسوارات الجوبير المطرز أكثر ما يميز "لفة طرحة" العروس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - التوربان واكسسوارات الجوبير المطرز أكثر ما يميز لفة طرحة العروس

توربان
القاهرة _ مصر اليوم

كشفت مصممة طُرح العروس نهلة الجبروني، عن تصاميم موديلات وصيحات الحجاب المختلفة التي أصبحت متنوعة ومختلفة، تمنح المحجبات إطلالات عصرية محتشمة مع إضافة اكسسوارات جديدة مميزة.وأكدت الجبروني أن الحجاب بلفة التوربان هو الأكثر رواجًا هذا العام، بخاصة وإن أضفنا له اكسسوارات الجوبير المطرز، من أكثر الأنواع رواجًا هذا العام، فهو يمنح العروس شكلًا راقيًا وإحساسًا ملكيًّا.

 

ودعت لتطبيق اكسسوارات اللؤلؤ بمختلف أحجامها، أو المرصعة بالأحجار، وأضافت أن لون الكشمير أو الأرجواني الناعم، هو من أكثر الدرجات الموضة وعصرية هذا الموسم، ممزوجة مع درجات البيج الهادئة.وحول الحجاب المناسب لكل فتاة حسب ملامحها، قالت إنه يتحدد هذا الأمر بحسب اختيار العروس للفة الطرحة، هل ستكون الحجاب التركي، أو الحجاب المعروف بالـ Spanish أو التوربان، وعادة ما أنصح الصبايا صاحبات الوجه الدائري، باختيار الحجاب التركي لأنه يجعل وجههنّ أنحف، أما إن كان الوجه نحيفًا فيفضل اختيار التوربان.

 

وأكدت أنّ تصميم الفستان كذلك يلعب دورًا كبيرًا في اختيار لفة الحجاب، فإبراز تصاميم الرقبة العالية أو تطريزات منطقة الصدر، سنعتمد معها التوربان العصري، أما الحجاب التركي فهو يتناسب أكثر مع تصميم الفستان البسيط والهادئ، من دون الكثير من التطريزات.وتابعت: عادةً لا نفضل أن تقوم العروس بعمل بروفا قبل الزفاف، لأنّ وضع الطرحة بدرجات الأبيض أو أحد ألوان النود الناعمة على وجه العروس، من دون مكياج، سيجعلها تبدو باهتة للغاية، بالإضافة إلى عدم ارتداء الفستان سيجعل هناك صعوبة اختيار اللوك المناسبة لشكل العروس، كما أنّ هذا الأمر سيزيد من توترها أكثر.

 

وأشارت إلى أن أنسب الخامات بالنسبة للحجاب التركي البسيط هو التول السترتش، إذ يسهل تثبيته على شعر العروس لاطلالة كلها ثقة بالنفس، أما بالنسبة لحجاب التوربان فيفضل اعتماد خامات التول الإيطالي مع القطن، بالإضافة إلى البطانة بالطبع.

وبينت أنه إذا كان وجه العروس ممتلئًا قليلًا فيفضل اعتماد التاج الهرمي، أو على شكل مثلث ليمنحها وجهًا أطول، أما إذا كان وجهها نحيفًا، فلا ننصحها بالتاج الضخم، لأنه سيجعل وجهها أنحف، وسيبدو التاج ضخمًا ومبالغًا به.كما أنني لا أفضل التاج الكبير أو الضخم للعروس المحجبة، لأنّ هذا التصميم من التيجان يناسب أكثر العروس غير المحجبة، لأنها تحتاج إلى تسريحات تُبرز جمال التاج.

 

ونصحت العروس أن تختار ما يناسبها، فهناك بعض العرائس التي ترغب بعمل لفة حجاب معينة، لمجرد أنها أعجبتها، لكنها لا تتناسب على الإطلاق مع شكل وجهها.كما نصحت بالابتعاد عن التوتر، وألا تسمع للكثير من وجهات النظر من صديقاتها، لأنّ هذا الأمر يجعلها في حيرة ويُفقدها الثقة بخياراتها، أو تشعر أنها لن تكون جميلة بهذا اليوم المميز بالنسبة لها.

قد يهمك ايضا

إليكِ أفضل موديلات التوربان وألوانه بالنسبة لمدوّنات الموضة تعرّفي عليها

اكسسوار التوربان يزيدكِ جمالاً بألوانه الزاهية لتزيدي من حيوية إطلالتك

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوربان واكسسوارات الجوبير المطرز أكثر ما يميز لفة طرحة العروس التوربان واكسسوارات الجوبير المطرز أكثر ما يميز لفة طرحة العروس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon