توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قال إنه لا يهتم بشائعات رحيله

حسين الشحات يؤكد أن الأهلي لن يفرط في لقب الدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسين الشحات يؤكد أن الأهلي لن يفرط في لقب الدوري

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي
القاهرة - مصر اليوم

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن معسكر إسبانيا الذي يخوضه الفريق حاليا يعد مثاليا في كل شيء ؛ سواء في الإقامة او ملاعب التدريب او توافر الأدوات، كما أن توقيت المعسكر يعد مناسبا بالنظر إلى ارتباطات الفريق في المرحلة المقبلة التي تشهد حسم بطولة الدوري.


وأكد الشحات ان تأجيل مباراتي المقاولون العرب والزمالك لما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية وحصول الفريق على راحة لعدة أيام، كان يتطلب ضرورة تجميع الفريق مرة أخرى لإعداد اللاعبين بدنيا و فنيا وتجهيزهم بالشكل المطلوب للمواجهات المهمة المقبلة.


وأوضح أن المردود البدني والفني للمعسكر يظهر تدريجيا وينعكس على أداء اللاعبين في التدريبات يوما بعد الآخر بعدما شهدت الأيام الأولى تكثيفا للجرعات البدنية بخوض المران على فترتين مع تجربة العديد من الأمور الخططية والفنية التي يسعى إليها الجهاز الفني، ويتم ترجمتها بشكل عملي خلال المباريات الودية التي بدأت أمس الاثنين  بمواجهة فريق سوكر سمارت الإسباني .


واشار الشحات إلى ان مباراة سمارت سوكر كانت تجربة مفيدة، حتى وان كان البعض يرى أنها من المباريات السهلة بعدما فاز الأهلي بنتيجة تسعة اهداف دون رد ل، كنها تبقى مهمة كبداية للمباريات الودية المتدرجة المستوى.


 وقال إنه  سعيد بتسجيله هدف المباراة الأول ، ويتمنى أن يحالفه التوفيق وأن ينجح في التسجيل خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري لإسعاد جماهير الأهلي .


واضاف الشحات أن جميع لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير  على الفوز ببطولة الدوري وحسم اللقب لتعويض جماهير الأهلي عن الخروج من دوري الأبطال الإفريقي في الموسم الماضي، مؤكدا ان هذا الأمر يتم التأكيد عليه في جلسات اللاعبين خاصة أن الجميع  لديه رغبة قوية لإسعاد الجماهير وكتابة تاريخ كبير، سواء في بطولة الدوري هذا الموسم او في النسخة الجديدة من دوري الأبطال عند انطلاقها.


و تحدث لاعب خط وسط الأهلي عن المواجهتين المتبقيتين للفريق في الدوري أمام  كل من المقاولون العرب والزمالك ، وقال إن مباراة المقاولون الأولى تمثل أهمية كبيرة لأنها تأتي بعد فترة توقف طويلة، وهو ما يزيد  من صعوبتها وضغوطها النفسية، مشيرا إلى أن  هناك تركيز شديد وإصرار قوي  من اللاعبين على تجاوزها قبل مواجهة الزمالك في ختام مسابقة الدوري، وهو ما يتم التأكيد عليه من جانب الجهاز الفني في جلساته مع  اللاعبين بضرورة الفوز بالمباراتين لحسم درع الدوري وإسعاد جماهير الأهلي .


وألمح الشحات إلى أن توقيت إقامة المباراتين المتبقيتين في الدوري يعد صعبا للغاية على جميع الأندية، خاصة أن معظم دوريات العالم انتهت في وقت سابق ، وتمنى أن تشهد الفترة المقبلة  الإعلان عن جدول مواعيد ثابت لكافة المسابقات ، بما يسمح للأندية والأجهزة الفنية وضع برامج  الإعداد بشكل جيد ومنح اللاعبين فترات الراحة المناسبة على غرار ما يحدث في كل دوريات العالم.


وانتقل الشحات للحديث عن علاقته بمارتن لاسارتي المدير الفني للفريق مشيدا بتعامله الإيجابي  مع جميع اللاعبين، وحرصه على تأهيلهم نفسيا بشكل مستمر وتحفيزهم للمرحة المقبلة المهمة وقال إن هناك اكثر من جلسة جمعته مع لاسارتي للتأكيد على بعض الأمور الفنية ضمن الجلسات التي يجريها المدير الفني مع جميع اللاعبين لتوضيح اهمية المرحلة والمطلوب تنفيذه من كل لاعب ، مؤكدا على ان المدير الفني يسعى لتطوير اداء الفريق، واستغلال فترة الإعداد الحالية لتصحيح الاخطاء وتأهيل الفريق بالشكل المطلوب قبل مباراتي المقاولون والزمالك. 


وأكد الشحات أن الأجواء داخل  النادي الأهلي مختلفة عن أي مكان آخر، وأن الجميع يقاتل من أجل  المنافسة بقوة للحصول على ثقة الجهاز الفني و حجز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية ، وأن كل لاعب يحظى بالمساندة والدعم في الأوقات الصعبة .


ولفت الشحات إلى أنه سعيد بالتواجد بين هذه المجموعة من اللاعبين ، خاصة أن  طموحاته مع الأهلي بلا حدود ، وفي مقدمتها  الفوز بلقب بطولة الدوري كخطوة أولى، و المساهمة في تتويج الفريق بكل الألقاب ، وأن يكون له بصمة مؤثرة ، ينجح  من خلالها في رد جميل جماهير الأهلي ومسئوليه من خلال التتويج بالبطولات.

ونفى لاعب الاهلي ما تردد في وقت سابق عن احتمال رحيله عن الفريق والعودة الى الدوري الإماراتي من جديد، مؤكدا انه لا يهتم بالرد على هذه الشائعات؛ لأن كل تركيزه منصب على بذل أقصى ما لديه من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني، والمساعدة في تحقيق الانتصارات ، خاصة أنه موجود  في نادي القرن ، الذي قاتل من أجل اللعب في صفوفه ولا يتخيل الرحيل عنه لأي سبب من الأسباب.

ووجه الشحات رسالة شكر إلى جماهير الأهلي التي دعمته وساندته  خلال الفترة الماضية مؤكدا انه مازال لديه الكثير ليقدمه للفريق ، ويقاتل من أجل الظهور بأفضل مستوي   خاصة أنه يضع نصب عينه دائما السعي لإسعاد الجماهير وتلبية طموحاتها في تحقيق البطولات مع الفريق.

قد يهمك أيضًا:

مران استشفائي للاعبي الأهلي على ملعب لافينكا بمعسكر إسبانيا

الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع المصري أحمد حجازي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الشحات يؤكد أن الأهلي لن يفرط في لقب الدوري حسين الشحات يؤكد أن الأهلي لن يفرط في لقب الدوري



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة

GMT 13:42 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"عودة إلى الزمن الجميل" تقذف بقارئها بين أمواج الذاكرة

GMT 07:15 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

الدعاء مستجاب بعد صلاة الفجر يوم الجمعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon