توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضح وجود هجوم إعلامي على عبدالرزاق حمدالله لكونه نجم الفريق

نجم الكرة السعودية سعد الحارثي يؤكد أن الإدارة مسؤولة عن أزمة نادي النصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجم الكرة السعودية سعد الحارثي يؤكد أن الإدارة مسؤولة عن أزمة نادي النصر

نجم الكرة السعودية سعد الحارثي
الرياض ـ مصر اليوم

يعتبر سعد الحارثي، أحد أبرز نجوم الكرة السعودية، وسبق له تمثيل نادي النصر والمنتخب السعودي، وحقق العديد من الإنجازات على الصعيد الشخصي والجماعي.وقال الحارثي، إن الوضع الحالي في نادي النصر غير مطمئن لمحبيه ومتابعيه ، لكن مثل هذه الأوضاع قد تمر على أي فريق، حتى على صعيد الفرق العالمية، حيث يكون هناك تراجعًا وإخفاقات في فترة معينة، موضحًا أن الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق عديدة، لافتًا أنّ الإدارة والجهاز الفني يتحملون النسبة الأكبر التي أدت إلى ظهور الفريق بهذا الشكل، كذلك اللاعبون يتحملون جزء من المسؤولية ، وأيضا الظروف لها تأثير بشكل قليل، أعتقد أن 70% من المشكلة تتحملها الإدارة والجهاز الفني.

وأضاف أنه مع فكرة بناء فريق عالمي، ويدعم مشروع النصر، لأن مثل هذا المشروع يجعل جميع العاملين على معرفة تامة بالأهداف المراد الوصول لها، موضحًا أنّ كل فريق يطمح للتعاقد مع العديد من اللاعبين، لكن هناك عاملين رئيسيين من أجل نجاح هذه التعاقدات.

وتابع: العامل الأول هو تدوير اللاعبين، حتى يتم الاستفادة من خدمات جميع اللاعبين، وتجنب كثرة الإصابات في الفريق، والعامل الثاني هو كيفية توظيف اللاعبين بالشكل المناسب، وتحديد المدة الزمنية لكل لاعب في حال تمت إعارته.

وبخصوص تعيين حسين عبدالغني كمدير تنفيذي للنادي، أوضح أنه كلاعب هو نجم كبير، ولايمكن لأحد التشكيك بنجوميته، لكن حالياً العمل هو عمل إداري، وهناك اختلاف كبير بين العمل الإداري والعمل الفني.

وإذا كان النصر سيكلف عبدالغني بأعمال إدارية بحتة، أتوقع أنه لن يتم الاستفادة منه بهذا المجال، أما إذا كان سيكلف بمهام إدارية وفنية قد نلمس تغييرا وقد تكون هناك نتائج إيجابية من هذا التكليف.أما ما إذا تواصلت الإدارة معه مؤخراً بخصوص العمل مع النادي، أوضح أن الإدارة لم تتواصل معه بهذا الشأن، فالتواصل كان من الجماهير المحبة، من أجل الوقوف مع النادي ودعمه.

وأشار إلى أن يؤمن بقُدرة النصر على الخروج من هذه الدوامة، فالنادي مر بأزمات أكبر واستطاع الخروج منها.ومن جهة أخرى أوضح أنّ جميع فرق العالم تتضرر من التحكيم، لكن في الفترة الأخيرة تعرض النصر للكثير من الإجحاف على المستوى التحكيمي، لافتًا إلى أنّه لا يدخل في الذمم لكنه يقول إن هناك ظلم، لكن هناك أخطاء تحكيمية فادحة وكانت واضحة للجميع .

لكن على جميع اللاعبين والإدارة ومحبي النادي الخروج من ضائقة التفكير بالتحكيم، وأن يتم التعامل مع الفترة القادمة على أنها فترة تحدي ولابد من تقديم المستوى المطلوب للخروج من هذا الوضع، مشيرًا إلى ثقته أن الكوكبة الموجودة من اللاعبين حتى ولو كان التحكيم يتعمد الأخطاء فإنها قادرة على تقديم النتائج الإيجابية.

وبالنسبة لتراجع مستوى حمدالله، أوضح أن اللاعب لم يتراجع بشكل كبير، والحملة الإعلامية الموجهة ضده ليست في محلها، وتسليط الضوء بهذا الشكل على حمدالله هو أمر مفهوم، كونه نجم الفريق، وجرت العادة أن يتم تسليط الضوء على نجم الفريق، وكلما زادت نجومية اللاعب فإن الضغط سيزيد، قائلًا: "حمدالله لاعب عالمي وكل فريق يتمنى الحصول على خدماته، وما حصل في الآونة الأخيرة أمر طبيعي، بسبب عودته من الإصابة والبداية المتعثرة للفريق".

وبخصوص أفضل مهاجم سعودي حالياً، أوضح أنه رائد الغامدي، لاعب نادي النصر، وفي حال أعطيت له الفرصة وتم إحتوائه وتوظيفه بالشكل الصحيح سيكون له مستقبل كبير.وتابع أنّ جمهور العالمي من أوفى الجماهير ليس على مستوى السعودية فقط، بل العالم ، وتاريخه يشهد له بذلك.

والنصر حالياً يمر بأزمة وهو بحاجة لجمهوره، وعلى الجماهير أن تكون واعية ومدركة خصوصا هذه الفترة، في ظل كثرة الإشاعات، ويجب على جماهير العالمي أن تكون السور الأول للدفاع عن النادي وحماية مكتسباته .

قد يهمك أيضًا:

شهر آذار يحمل المفاجآت في نتائج مواجهات النصر والهلال السعوديين

النصر السعودي يطالب لجنة الانضباط بمعاقبة لاعب الهلال هتان باهبري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الكرة السعودية سعد الحارثي يؤكد أن الإدارة مسؤولة عن أزمة نادي النصر نجم الكرة السعودية سعد الحارثي يؤكد أن الإدارة مسؤولة عن أزمة نادي النصر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon