توقيت القاهرة المحلي 04:38:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -
المسيرة التركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع تحطم طائرة رئيسي 3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخبار عاجلة

حالة من الرعب تسيطر على "الفيسبوك" عقب العثور على جثة شاب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حالة من الرعب تسيطر على الفيسبوك عقب العثور على جثة شاب

ثروت سامح مهير الشاب ذو الـ19 عامًا
القاهرة ـ مصر اليوم

سيطرت حالة من الرعب، على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بعد العثور على جثة ثروت سامح مهير، الشاب ذو الـ19 عامًا، وهي ملقاة في صحراء الفيوم مجردة الملابس، وأمرت النيابة مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن والدته قالت إن ابنها لا يمارس أي عمل سياسي، وخرج من منزله في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة يوم الجمعة الماضية 21 يوليو/تموز، لشراء طعام للأهل، لكنه لم يعد، ووالدته لا تعرف من فعل ذلك بجثة ابنها. ومخاوف النشطاء زادت وبدت التساؤلات محيرة، فمن فعل ذلك في ثروت سامح مهير، ومن قام بتشويه جثته بهذا الشكل المرعب، حتى فاضت روحه لبارئها.

ويسرد النشطاء حكاية ثروت فيقولون: "ثروت سامح يبلغ من العمر 19 عامًا، حاصل على معهد فني صناعي ويعمل بالأعمال الحرة، وليس لديه أو أسرته أي انتماءات سياسية، وخرج من منزله يوم الجمعة الماضية دون هاتفه المحمول". واستطردوا أن أسرة ثروت حاولت إجراء العديد من الاتصالات بابنهم دون جدوى، والأصدقاء لا يعرفون شيئا عن الشاب، في يوم الأحد 23 يوليو/تموز، وفي منتصف النهار فوجئت أسرة ثروت باتصال من رقم مجهول، يخبرهم أن ابنهم تعرض لحادث على طريق الفيوم، وأنه داخل المستشفى العام بالفيوم، دون الإفصاح عن سبب الحادث أو تفاصيل الحدث.

وكانت الصدمة عندما وجد والد ووالدة ثروت جثة نجلهم في المشرحة وعليها آثار عنف شديدة، وكانت جثته مجردة من الملابس، وطالب أصدقاء وأقارب ثروت أجهزة الأمن بالبحث عن الجناة، للكشف عن ملابسات مقتل ثروت وعلاقة المتصل بالجريمة.

وقال أحمد عادل: " ثروت سامح... شاب مختفي من نحو 3 أيام من مدينة 6 أكتوبر، الناس لقيته مرمي في الصحراء على طريق الفيوم". وأضافت هدى الشويش: "ثروت سامح.. شاب مصري عنده 19 سنة واختفى ومات ولقوا جثته في الصحراء... مفيش طرق قتل أبشع من كده!؟".
عناوين و اللينك

وتابعت هبة: "ثروت سامح مجرد إنك تشوف الصورة ممكن تموت من الوجع حرفيا، إزاي ممكن حد يعمل كده ده الحيوانات عمرهم ما يعملوا كده أصلًا إيه الغل والمرض ده". وعلقت هاميس: "شفت صورة ثروت سامح الشاب اللي اختفى ولقوا جثته في طريق الفيوم ومش هعرف أنام بسبب بشاعة المنظر، عايزة أفهم اللي عمل فيه كده هيعرف يعيش ازاي؟". وكتب أشرف مهير أحد أقارب ثروت: "البقاء لله ثروت سامح مهير اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرًا منها.. العزاء بمسجد المغفرة بالمهندسين".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة من الرعب تسيطر على الفيسبوك عقب العثور على جثة شاب حالة من الرعب تسيطر على الفيسبوك عقب العثور على جثة شاب



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:57 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

فنانة لبنانية أنهكها العمر ولم تعد تستطيع الحراك

GMT 05:22 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

سان جيرمان يُغري أنطونيو كونتي براتب ضخم

GMT 05:34 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

كايا جيربر تخطف الأنظار بإطلالة من "شانيل"

GMT 11:10 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

لورا ويتمور تجذب الأنظار إلى إطلالاتها السوداء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفيّة العناية بالشعر القصير لينمو بكثافة

GMT 22:12 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

الإنتاج الحربي يتخطى دجلة بهدفين دون رد فريق

GMT 17:30 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتطلع لتوقيع عقد رعاية مع إحدى الشركات الرياضية

GMT 22:34 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمة مسرح مصر ويزو تحتفل بزفافها في التجمع الخامس الإثنين

GMT 08:47 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

ماركو رويس يكشف عن طموح ألمانيا في يورو 2016
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon