توقيت القاهرة المحلي 14:32:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نيابة العمرانية تأمر بحبس مُتهمة وزوجها بسبب تعذيب ابنتها 4 أيام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيابة العمرانية تأمر بحبس مُتهمة وزوجها بسبب تعذيب ابنتها 4 أيام

نيابة العمرانية
القاهرة - مصر اليوم

واصلت نيابة العمرانية تحت إشراف المُستشار محمد حسن، المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية التحقيق مع ربة منزل متهمة بتعذيب نجلتها وتكبيل يدها بـ"السلاسل الحديدية"، وحبسها في الحمام لمدة 5 أيام وإلقاء المياه المغلية على جسدها، بسبب عدم تنفيذ أوامرها.

وقررت النيابة برئاسة إبراهيم خلف حبس المُتهمة وزوجها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مُستمرة.

وكانت كشفت أصوات استغاثة للجيران عن جريمة "أم" وزوجها، داخل إحدى الشقق السكنية بشارع العريش بمنطقة الطالبية في الجيزة بحق ابنتها، احتجزاها لمدة 5 أيام داخل "حمام الشقة"، قبل العثور عليها "معلقة في سلسلة كلب"، حسب ما كشفت عنه تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث.

وتعود بداية الواقعة بورد إخطارًا من غرفة النجدة، بإبلاغ أهالي شارع العريش باستغاثة فتاة من شباك إحدى الشقق وادعائها خطف سيدة لها واحتجازها بحمام الشقة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والقعيد محمد أمين مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، والمُقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث الطالبية إلى الشقة وتبين العثور على طفلة 12 عامًا، مقيدة من إحدى يديها بـ"سلسلة كلب" حديدية طرفها الأخر مربوط في ماسورة "حنفية" بأرضية الحمام، ومصابة بأثار حروق في اليدين والقدمين والصدر والظهر.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أنَّ الطفلة عذبت من قبل والدتها وزوجها، وتبين أن الأم تزوجت مرتان، الأولى أنجبت طفلين، وتطلقت بعد 3 سنوات وتركت طفليها برفقته، ثم تزوجت مرة أخرى وأنجبت طفلة من زوجها الثاني، ومنذ قرابة 4 أشهر هربت ابنتها الكبرى من والدها في الإسكندرية وقدمت للإقامة مع والدتها بالطالبية، فاستغلتها الأم في أعمال المنزل وتنظيف مقر الحضانة.

وجاء في تحريات المباحث التي جرت بمعرفة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة أنَّ الأم أفادت خلال مناقشاتها بشقاوة طفلتها وعصيانها الدائم لأوامرها: "مبتسمعش الكلام"، ما اضطرها إلى التعدي عليها بالضرب وغلي المياه في "كاتل" كهربائي وسكبه على جسدها ويديها وقدميها، ما أدى لإصابتها بعدة حروق في جسدها.

وقالت التحريات "إنَّ الأم المشتبه فيها هي وزوجها، قاما بتقييد الابنة بالسلاسل الحديدية بإحدى غرف الشقة، ولكن نظرًا لتبول الفتاة بها، قررت نقلها للحمام ووضعت لها "فرشة"، وقيدتها بسلسلة بقفل وربطتها من الجهة الأخرى بماسورة الصنبور لمنع تحركها".

وذكرت التحريات والتحقيقات أنَّ الطفلة احتجزت بالحمام لمدة 5 أيام، كانت تضع الأم لها خلالها الطعام والشراب، وتواصل ضربها وتعذيبها بمعاونة زوجها كلما استغاثت، حتى استغلت الابنة خروج الأم لعملها وصرخت مستغيثة بالجيران من نافذة الحمام، الذين أبلغوا غرفة النجدة،.

وحضرت قوة من المباحث، وألقت القبض على الأم وزوجها، وحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة العمرانية، التي تباشر التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت في استجواب الأم وزوجها حول ملابسات الواقعة، وعرضت الطفلة على الطب الشرعي لإثبات ما فيها من إصابات، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

قد يهمك أيضاً :  وفاة 12 عاملًا بمجال الصحة بفيروس الإيبولا فى الكونغو الديمقراطية

الاتحاد الأوروبي يجدد عقوبات على الكونغو الديمقراطية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة العمرانية تأمر بحبس مُتهمة وزوجها بسبب تعذيب ابنتها 4 أيام نيابة العمرانية تأمر بحبس مُتهمة وزوجها بسبب تعذيب ابنتها 4 أيام



إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

بيروت ـ مصر اليوم
  مصر اليوم - الإعلان عن موعد إلقاء نتنياهو كلمة أمام الكونغرس

GMT 08:18 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ابتكار إطارات ذكية تقرأ مشاكل الطريق وتحذر

GMT 12:55 2021 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

أنس جابر تحقق فوزا سهلا بأستراليا المفتوحة للتنس

GMT 19:25 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

رسميًا إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي

GMT 17:28 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

إصابة محمد بركات بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي

GMT 02:58 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

مصر تسجل 55 وفاة و970 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء

GMT 13:22 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

التعليق الأول لزيدان بعد تعثر ريال مدريد أمام أوساسونا

GMT 06:11 2020 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

علاج الغدة الدرقية بطرق طبيعية

GMT 04:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

وزارة التجارة المصرية تقرر وقف تصدير الفول لمدة 3 أشهر

GMT 00:33 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

أفكار لـ ديكورات صيفية في دواخل المنزل

GMT 22:59 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

شالكه يعتزم تحديد سقف لرواتب اللاعبين
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon