توقيت القاهرة المحلي 01:42:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خطيبة "طالب الرحاب" المقتول على يد والدها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خطيبة طالب الرحاب المقتول على يد والدها

كشف غموض اختفاء طالب بمدينة الرحاب
القاهرة-مصر اليوم

أكد مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة، أن أجهزة الأمن تمكنت من توقيف خطيبة طالب الرحاب الذي قتل على يد والدها بسبب خلافات عائلية، وتم عرضها على النيابة العامة صباح الأربعاء، لكشف تفاصيل الحادث. وقال المصدر إن قوات الأمن ضبطت الفتاة وبصحبتها والدتها أثناء اختبائهما داخل شاليه مستأجر، في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وتبين أن والدتها عليها أحكام في قضايا متنوعة، جارِ الاستعلام عنها وحصرها لتقديمها للنيابة العامة.

وفجر مفاجأة أن والدها رجل الأعمال وهو المتهم بخطف وقتل الطالب الجامعي، تبين أنه زور 5 بطاقات تحمل اسمه بوظائف مختلفة، وهارب من 40 سنة سجنا في أحكام جنائية. وكانت وزارة الداخلية، اعلنت أن الأجهزة الأمنية نجحت في كشف غموض اختفاء طالب بمدينة الرحاب، حيث تبين أن وراء الجريمة خطيبته ووالدها وآخرين قاموا باستدراجه الى إحدى الشقق بالرحاب وقتله.

واعترف المتهم الرئيسي، أشرف حامد، بأنه ابنته تربطها علاقة مع بسام منذ 8 سنوات، وكانت المشكلة ان حياتي بها سر اطلع عليه المجني عليه، وهو حكم بـالمؤبد منذ 20 عاما في قضية مخدرات، حيث قمت بتزوير شهادة وفاة للهروب من الحكم وأنه قام بتهديد ابنتي بفضيحتها.

وأضاف المتهم في اعترافاته: طلبت منه القدوم إلى شقة الرحاب لإعطائه أموالا للسكوت، وكنت في انتظاره برفقة 5 آخرين، قاموا بتكتيفه ووضعه على السرير، وعقب ذلك قام باستفزازي فخنقته حتى تأكدت من وفاته. وتحدث المتهم عن طريقة دفن القتيل، قائلا: قمت بسحبه من على السرير إلى المطبخ وكنت مجهز حفرة مربعة، وقمت بوضعه بداخلها، وسكبت جوال فحم علي الجثة لامتصاص رائحة التعفن.

فيما قال الرائد محمد كمال، رئيس مباحث الشروق، انه من خلال التحريات وبمساعدة ضباط المساعدات الفنية، توصلنا إلى أن خطيبة القتيل لم تروِ القصة الحقيقية، وباستدعائها مرة أخرى لم تحضر وقامت بغلق تليفونها المحمول، وبتكثيف التحريات حول والدها تبين انه شخص سيئ السمعة ومطلوب في احكام قضائية.

واستكمل رئيس مباحث الشروق، انه بتضييق الخناق علي المتهم، قام بالاعتراف بارتكاب جريمته، باستدراج المجني عليه إلى شقة بمدينة الرحاب التابعة لقسم شرطة التجمع الأول، لقيامهم بخطفه والتخلص منه. وكشفت التحريات، التي أجريت بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، أن والد خطيبة الطالب المختطف اشترك مع صديقه وسائقه و4 بلطجية لارتكاب واقعة الخطف بسبب خلافات بين العائلتين.

واستكملت التحريات، أنه عندما رفضت أسرة الطالب دفع الفدية قام بقتله والتخلص من الجثة تم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة. وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قضت 7 أيام في إجراء التحريات والبحث عن الطالب بسام أسامة 20 سنة، عقب ورود بلاغ من أهلية الشاب يفيد باختفائه يوم وقفة عيد الأضحى المبارك.

وفي البداية، شكل اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، فريق بحث برئاسة اللواء سامي غنيم واللواء أحمد عبدالعزيز نائبي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية والعميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، والمقدم تامر عبدالشافي والمقدم عمرو الوكيل والمقدم محمد كمال رؤساء مباحث أقسام شرطة التجمع الأول والتجمع الثالث والشروق، وبدأت الأجهزة الأمنية في تجميع خيوط البحث عن الطالب المختفي.

وخلال عمل الأجهزة الأمنية، بقطاع القاهرة الجديدة، تابع اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء محمود أبو عمرة مدير مباحث الوزارة، خطوات البحث عن الطالب، حيث تم التعامل مع البلاغ في الشق الأول علي أنه اختفاء، وتم توزيع نشرة تحمل صورة شخصية له ومعلومات عنه وأرقام هواتف أهليته علي القطاعات المختلفة.

وخلال عمل فرق البحث، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن أن الطالب على صلة بابنة أحد رجال الأعمال، وبالكشف عنها تبين أنها خطيبته، وأنها مختفية منذ أيام هي ووالدها، وواصلت الأجهزة الأمنية البحث عن خيوط أخرى لكشف لغز اختفاء طالب الجامعة البريطانية.

وخلال عمل فرق البحث، تلقت أسرة الطالب الجامعي، اتصالا من رقم مجهول يؤكد لهم أنه وراء واقعة اختفاء نجلهم، وطلب منهم تحضير مبلغ 600 ألف دولار فدية لإعادته، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمكالمة، حيث بدأت فرق البحث الجنائي باستخدام التقنيات الحديثة للكشف عن موقع الاتصال وهوية المتصل.

وباستخدام الأجهزة الأمنية التقنيات الحديثة للتوصل إلى هوية المتصل "طالب الفدية"، وفك لغز الجريمة، تبين ان خطيبته قامت بسرد قصة غير حقيقية، وباستدعائها مرة اخري تبين هروبها، وبتضييق الخناق على والدها تبين انه القاتل الرئيسي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خطيبة طالب الرحاب المقتول على يد والدها الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خطيبة طالب الرحاب المقتول على يد والدها



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء

GMT 15:16 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة "الكهرباء" تستعرض خطط التطوير في صعيد مصر

GMT 19:26 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن الجيزة يكشف عن تفاصيل ذبح شاب داخل شقته في منطقة إمبابة

GMT 22:47 2018 الجمعة ,31 آب / أغسطس

أمير شاهين يكشف عن الحب الوحيد في حياته

GMT 00:49 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

أيتن عامر تنشر مجموعة صور من كواليس " بيكيا"

GMT 04:18 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

اندلاع حريق هائل في نادي "كهرباء طلخا"

GMT 22:56 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

فريق المقاصة يعلن التعاقد مع هداف الأسيوطي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon