توقيت القاهرة المحلي 17:27:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يشارك في المائدة المستديرة لمؤتمر النقل الذكي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يشارك في المائدة المستديرة لمؤتمر النقل الذكي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة - مصر اليوم

شارك الرئيس السيسي، اليوم الأحد، في المائدة المستديرة لمؤتمر النقل الذكي مع رؤساء كبرى الشركات العالمية المصنعة لوسائل النقل المتنوعة واللوجستيات، عقب افتتاح وتفقد معرض ومؤتمر النقل في دورته الحالية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن المائدة المستديرة شهدت حوارًا مفتوحًا للرئيس مع رؤساء الشركات العالمية المشاركة في المعرض، ورحب الرئيس بمساهماتهم كشركاء في العملية التنموية الحالية في مصر، مؤكدًا الحرص على التواصل المباشر مع المستثمرين الأجانب كتوجه ثابت لتطوير تعاون الدولة معهم باشتراك القطاع الخاص المصري.

كما أعرب الرئيس عن التطلع لزيادة نشاط شركاتهم في مصر دعمًا لمسيرة البناء والتنمية الحالية خاصة فيما يتعلق بتوطين الصناعة، ونقل المعرفة والتكنولوجيا، والتدريب، وصقل الكوادر الفنية، وذلك في ضوء توفر البنية الأساسية الحديثة في مصر ومصادر الطاقة المتنوعة وما توفره المنطقة الاقتصادية لمحور قناة السويس من فرص واعدة وضخمة لأي أنشطة استثمارية وصناعية، وذلك في ظل مناخ عام من الاستقرار المكتمل الأركان في الدولة المصرية سياسيًا وأمنيًا واقتصاديًا ونهج تنموي مدعوم بإرادة وقرار سياسي من أعلى مستوى.

فيما أعرب الحضور عن تشرفهم بلقاء الرئيس السيسي، مؤكدين اهتمامهم بالعمل في مصر أو التوسع في مشروعاتهم القائمة، خاصةً في ظل الفرص الاستثمارية الضخمة والواعدة التي يوفرها قطاع النقل العام في مصر، والتي تعد بمثابة بوابة لتعظيم استثماراتهم في المنطقتين العربية والأفريقية.

كما أشاد الحضور بالتقدم المحرز على صعيد جهود البنية الأساسية في مصر، والتدابير التي تم اتخاذها لتحسين بيئة الاستثمار وتشجيعه، فضلًا عن المشروعات القومية الكبرى الجارية وكفاءة وسرعة تنفيذها بمعدلات غير مسبوقة، التي أسهمت في أن تكون مصر نموذجًا وقصة نجاح يحتذى بها على صعيد التعاون مع المؤسسات والشركات العالمية.

قد يهمك ايضا

تشكيل تحالفات في البحر المتوسط بين مصر واليونان وقبرص على خلفية أزمة الطاقة الأوروبية

السيسي يفتتح معرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يشارك في المائدة المستديرة لمؤتمر النقل الذكي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يشارك في المائدة المستديرة لمؤتمر النقل الذكي



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon