توقيت القاهرة المحلي 08:22:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منظمة مصريَّة تؤكّد أنّ الهجرة اليهوديَّة تتسبب في تهجير الفلسطينيين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منظمة مصريَّة تؤكّد أنّ الهجرة اليهوديَّة تتسبب في تهجير الفلسطينيين

منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان المصرية
الإسماعيلية - هشام اسماعيل

اعتبرت منظمة "العدل والتنمية لحقوق الإنسان المصرية", في بيان إعلامي لها مساء الاثنين, أن استمرار تدفق موجات هجرة اليهود من القارة الأفريقية ودول الربيع العربي ومنها تونس والجزائر والمغرب وشمال أفريقيا والعراق وكذا موجات هجرة اليهود الأوروبيين إلى إسرائيل تدفع بالحكومة الإسرائيلية ودوائر صناعة القرار بتوسيع العمليات العسكرية لاحتلال قطاع غزة واحتلال الضفة الغربية ورام الله والقدس، وكذا توسيع المستوطنات لاستيعاب الهجرات اليهودية.

 وأشار المكتب الاستشاري للمنظمة برئاسة زيدان القنائي، أن إسرائيل ستضطر إلى تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية ورام الله والقدس إلى الاراضى الأردنية وتهجير  فلسطينيي غزة إلى سيناء حال سيّطرة الدولة الإسلامية في العراق والشام على الأردن وسيناء، نظرًا لما ذكرته أنّ "داعش" تفتح أبواب هجرة الفلسطينيين إليها في ظل معارضة النظام الأردني لتهجيرهم إلى أراضيه. وأوضحت أن نجاح تنظيم "داعش" بالسيطرة على دول شمال أفريقيا ودول المشرق العربي وعلى رأسها الأردن والعراق وأجزاء من سورية وسيناء، وكذا إقامة إمارة نفطية لها في دول الخليج وليبيا سيؤدي إلى إقامة اكبر دولة يهوديَّة في المنطقة بجوار "الدولة الإسلامية في العراق والشام". ولفتت إلى أنّ تنظيم "داعش والقاعدة" يضطران إلى السيطرة على دول الخليج العربي كالإمارات والسعودية والكويت والبحرين للسيطرة على منابع النفط الخليجية ومساومة الدول الغربية بالنفط مقابل الحصول على السلاح.

 وأكّدت أنّ تنظيم داعش حال سيطرته على الأراضي العراقية سيتمدد إلى داخل الأردن واليمن وسورية ودول الخليج وشمال أفريقيا، وفق تعبير المنظمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة مصريَّة تؤكّد أنّ الهجرة اليهوديَّة تتسبب في تهجير الفلسطينيين منظمة مصريَّة تؤكّد أنّ الهجرة اليهوديَّة تتسبب في تهجير الفلسطينيين



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon