توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت أن ولادة القمر الجديد ينبئ بصراعات وعنف

عبير فؤاد تكشف أن 2020 لن يمر بسلام وتتحدث عن اغتيال رئيس أميركا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبير فؤاد تكشف أن 2020 لن يمر بسلام وتتحدث عن اغتيال رئيس أميركا

خبيرة الأبراج عبير فؤاد
القاهرة - مصر اليوم

75 يوما يفصلونا عن العام الميلادي الجديد 2021، الذي يحل ويترك خلفه أشهر كبيسة بالأحداث والحوادث التي شغلت الرأي المحلي والعالمي وغيرت نمط الحياة تماما، ودائما ما يطلق خبراء الأبراج والفلك تنبؤاتهم للعام الجديد قبل أسابيع من حلوله، ومنهم عبير فؤاد، عدد من التوقعات لعام 2020 في نهاية 2019، والتي حدثت بالفعل.

وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، حدوث أمراض وأوبئة في 2020، وبالفعل انتشر فيروس كورونا المستجد في العالم، بخلاف تنبؤها بوقوع حروب وصراعات في بعض الدول، وركود اقتصادي بالعالم، وسوء حظ سيطارد أمريكا، وبالفعل كانت من أكثر الدول المتضررة من "كوفيد 19"، بخلاف حدوث أزمات كبيرة، ويبدو أنها كانت تقصد موجة الانتفاضات الواسعة للسيدات حول العالم ضد قضايا التحرش.

وأشارت عبير فؤاد، عن توقعاتها لعام 2020، إلى أن السنة ستنتهي بعواصف شديدة بأماكن متفرقة بالعالم، لافتة إلى بعض التواريخ المهمة التي ما زالت قيد أحداث مهمة في نهاية العام الجاري، وهي:

- 30 نوفمبر: خسوف القمر الجزئي في منزل برج الجوزاء، ما يسبب أزمات في بعض الدول مثل قطر.

- 14 ديسمبر: خسوف الشمس الكلي عند درجة معينة من برج القوس، ما يتسبب في خلافات دولية على مستوى العالم، قد تؤدي إلى قتال وفزع وثورات وتمرد.

- 21 ديسمبر: الاقتران العظيم الذي يحدث كل 19 عاما، ما يسبب سقوط دول وارتفاع منزلة دول أخرى، والذي يشير إلى أن السنة القادمة 2021 ستشهد اغتيالات شخصيات مهمة كرئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالنسبة لانتشار فيروس كورونا المستجد، توقعت خبيرة الأبراج أن الأعداد قد تزيد في ظل احتمالية ظهور موجة ثانية خاصة في نهاية شهر نوفمبر، لكن ليست بنفس الحدة.

بعيدا عن التوقعات الفلكية المرتبطة بالعام كإجمالي، قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن ولادة القمر الجديد في هذه الأثناء، ينبئ بصراعات وعنف وتطرف في الأفكار، لافتة إلى أن ولادة القمر الجديد في تمام الساعة 9:32 مساءً بتوقيت القاهرة (7:32 مساء بتوقيت جرينتش) عند درجة ٢٣ من برج الميزان.

والقمر يأتي هذا الشهر متحديا "المريخ" المعروف بكوكب الحرب، ومستفزا لكوكبي "زحل" كوكب القوانين الصارمة و"بلوتو" كوكب الدمار، وبحسب "عبير"، كل ذلك ينشر طاقة غضب واستياء وإحباط وسوء استغلال للقوة والسلطة.

ودورة القمر هذا الشهر يتخللها طاقات سلبية كثيرة طوال شهر كامل،  كما أن المبالغة في طلب القوة طوال هذا الشهر (ربيع الأول) ينتج عنها صراعات وعنف وحالة تطرف في الأفكار، ومع ذلك الإنجاز والنجاح ممكن بشرط العمل بجدية ودقة وروح مثابرة.

وعالميا، أثناء هذه الدورة القمرية تتم الانتخابات الأمريكية يوم 3 نوفمبر وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية عنفا وصراعات مريرة على السلطة، وقد توضع قوانين جديدة للحماية من فيروس كورونا المستجد وللحد من انتشاره.

وعلى مستوى النشاطات الحياتية، تعتبر الأيام من السبت 17 إلى الإثنين 19، أفضل أيام لقص الشعر كي ينمو أسرع وأيضا أفضل أيام لبداية مشروع أو عقد قران أو خطبة أو زواج أو بداية عمل أو دراسة.

قد يهمك ايضا

خبيرة الأبراج عبير فؤاد توضّح توقّعات الأبراج وحظّك الثلاثاء

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذّر من الزواج في الوقت الحالي بسبب تراجع عطارد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير فؤاد تكشف أن 2020 لن يمر بسلام وتتحدث عن اغتيال رئيس أميركا عبير فؤاد تكشف أن 2020 لن يمر بسلام وتتحدث عن اغتيال رئيس أميركا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon