توقيت القاهرة المحلي 06:29:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم السبت 9 أبريل/ نيسان 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم السبت 9 أبريل/ نيسان 2022

برج الحمل
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟

1. توقعات برج الحمل اليوم

 ربما تكون طاقتك منخفضة جدًا اليوم ، برج الحمل. لن تشعر بالرغبة في التواصل الاجتماعي ، ولن تشعر بالرغبة في البقاء والقراءة أو مشاهدة التلفزيون. من المحتمل أنك لن تعرف ماذا تفعل مع نفسك طوال اليوم. في ظل هذه الظروف ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إيجاد مصدر إلهاء. اذهب للتمرن ، اقرأ كتابًا مثيرًا ، اذهب إلى فيلم مضحك. أبعد عقلك عن الخمول وقد يختفي تمامًا.

هذه ليست واحدة من تلك الأوقات التي يمكنك الاسترخاء فيها حيث تبدأ علاقتك في الانهيار. تعني محاذاة الكواكب الحالية أن لديك فرصة الآن للقيام بشيء إيجابي وبناء للغاية ، ولكن هذا سيعني التحدث مع بعضنا البعض ، بدلاً من مجرد الشخير من حين لآخر لملء فترات الصمت الطويلة. لا يمكنك أن تتوقع منه أن يفرز نفسه. عليك أن تكون على استعداد للقيام بهذا العمل.

كن حذرًا حتى لا تتعرض للكثير من التوتر العاطفي. الضغط والتوقعات العالية من الآخرين من المرجح أن تجعلك في حالة من الذعر وهذا بدوره سيؤدي إلى اعتلال صحتك. اعتني بنفسك عاطفيا وجسديا.

قد يكون من الصعب أحيانًا مواكبة خططك الإبداعية للمستقبل على أصدقائك - وقد يكون ذلك صعبًا أيضًا على جسمك! يجب أن تكرس قدرًا من الطاقة للحاضر مثلما تفعل في المستقبل. سوف تساعدك وعلاقاتك! فيما يتعلق بصحتك ، من المهم بشكل خاص ممارسة الرياضة باستمرار وشرب الكثير من الماء. قد يؤدي تخطي هذه الممارسات الأساسية الآن إلى التأثير سلبًا على مستقبلك. ترقبوا بعناية نظامك الصحي!

2. توقعات برج الثور اليوم

 قد تبدو الأهداف المهنية والمالية متوقفة تمامًا ، برج الثور ، وقد يجعلك هذا تشعر بالاكتئاب والإحباط وفي حالة من الذعر. لا تسقط في هذا الفخ. هذه ليست حالة دائمة. ستعود إلى المسار الصحيح في غضون أيام قليلة. في غضون ذلك ، كن جيدًا مع نفسك. اذهب إلى مطعمك المفضل أو اشتر لنفسك هدية أو اقض فترة ما بعد الظهيرة في محل لبيع الكتب. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسوف تشعر بتحسن. تجلب المواءمة الكوكبية اليوم معها فرصة كبيرة لتحقيق بعض الاكتشافات الجذرية حول الحياة والحب والرومانسية. تشتمل طريقتك في ترك انطباع دائمًا على الكثير من المغازلة والعديد من ألعاب الكلمات البارعة ، وكلها مصممة لإثارة إعجاب الشخص الذي تريده للتقدم بشكل مؤكد في اتجاهك. لكنك تحتاج اليوم إلى العمل والرضا الفوري ، سواء كان ذلك مناسبًا أم لا!

قوى التركيز لديك قوية ومزاجك جيد. بشكل عام ، هذا يوم رائع بالنسبة لك للوصول إلى قلب أي مهمة تتعامل معها وإنجاز هذه المهمة بسهولة وكفاءة. لديك الكثير لتكسبه إذا توليت المسؤولية. على الرغم من أنك قد تُعرف بروح الشفاء العظيمة ، يجب أن تتعلم كيف تشفي نفسك أيضًا! قد تشعر روحك الحساسة وكأنها تتراجع عن كل الضجيج من حولك ، لكن تظل متناغمة مع حاجتك إلى الرفقة. حافظ على روتين التمرين وحاول العثور على رفيق للتمرين ، إن أمكن ، لجعل الذهاب أسهل قليلاً. قد يكون هناك شخص تعمل معه أو تعيش على يده وقد تلهمك دعوة للانضمام إليك في نزهة على الأقدام أو الركض في المتنزه. بهذه الطريقة تساعد شخصًا آخر بينما تساعد نفسك!

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد يكون أحد الزملاء في مزاج سيء للغاية ، الجوزاء ، وبالتالي ليس أسهل شخص في العالم يمكن التعامل معه. في الواقع ، يمكنه اليوم مقاومة العمل على الإطلاق ، وقد تشعر بأنك مضطر إلى تحمل فترة الركود. افعل ذلك فقط إذا كانت المهام ملحة. ليس من العدل أن تقوم بعمل شخص آخر. لا تشعر بالذنب إذا تركته غير مكتمل.

إذا كنت تشعر بالأذى أو الرفض بشكل خاص من قبل شخص ما منذ فترة طويلة لم تكن قادرًا على نسيانه ، فتشجّع من محاذاة الكواكب اليوم. سيبدأ في إذابة الجليد من قلبك وتخفيف الألم. قد يلهمك الاجتماع الممتع بشكل خاص لبدء التفكير في المستقبل بدلاً من الماضي ، وليس في وقت قريب جدًا!  لا تحاول دفع أو حث الآخرين. كلما حاولت السيطرة على الآخرين ، زاد مقاومتهم لك. أفضل تكتيك هو أن تكون حساسًا لاحتياجاتهم وكسب ثقتهم من خلال الاستماع وتقديم اقتراحات لطيفة ، وليس إعطاء الأوامر.

 تخلق جوانب اليوم طاقة مفيدة. استخدم هذه الطاقة لتحصل على ما تحتاجه وتحبه! يمكن أن يكون جسديًا أو عاطفيًا أو جنسيًا تمامًا - وستشعر بالرضا من معرفة أنك المزود الوحيد لروحك! يتعلق هذا الجانب بالرضا ومعرفة أنك في زمام الأمور. سيؤدي الاعتراف بالطاقة إلى نموها بداخلك ، لذلك أقترح بشدة الخروج إلى هناك وممارسة الرياضة بحماسة: الجري ، والمشي ، والمشي ، وركوب الدراجات ، وما إلى ذلك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد يتم تعليق خطط المغادرة في إجازة أو ربما رحلة عمل اليوم ، برج السرطان. قد يتم تأجيل الأحداث التي ربما كان من المقرر حضورها مؤقتًا. قد يجعلك هذا تشعر بالحيرة نوعًا ما لأنك خططت للبقاء بعيدًا والآن لا تعرف ماذا تفعل مع نفسك في هذه الأثناء. كن عبقريًا معتادًا وستجد شيئًا! إذهب إليها!  يشجعك محاذاة الكواكب الحالية على إلقاء نظرة أعمق على سبب فشل علاقة معينة مؤخرًا. أنت بحاجة إلى التوقف عن ضرب نفسك بشأن هذا الأمر ، والشعور بأنك كنت المسؤول عن كل ما حدث من خطأ ، وهذا ليس أسلوبك المعتاد على الإطلاق. من المفيد تعلم أي دروس أساسية ، ثم المضي قدمًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ابق بالقرب من قاعدة منزلك اليوم - سواء كان هذا مكتبك أو محطتك أو منزلك الفعلي. في كلتا الحالتين ، فإن قاعدة المنزل هذه هي المكان الذي ستكون فيه أكثر كفاءة في إنجاز عملك. ستكون قدرتك على الاستمرار في التركيز قوية جدًا.

يتبع الكثير منا النظام الغذائي "إذا كان لا يزال بإمكاني ارتداء الجينز ، فأنا على ما يرام" - وهو ليس النظام الغذائي للصحة المثلى. قد ترغب في إلقاء نظرة أعمق قليلاً على ما يمكنك القيام به من أجل صحتك هذه الأيام. أنت أكثر قدرة بكثير من مجرد ارتداء بنطال عندما يتعلق الأمر بصحتك! حافظ على تدفق الصحة إلى حياتك عن طريق شرب الماء - وهو شيء يمكنك القيام به في أي وقت من اليوم!

5. توقعات برج الأسد اليوم

هذا ليس يومًا جيدًا لزيارة مضمار السباق أو لاس فيجاس أو أي متجر يبيع تذاكر اليانصيب. ابتعد عن سوق الأسهم أيضًا يا ليو. قد تكون المضاربة من أي نوع الآن محفوفة بالمخاطر في أحسن الأحوال وكارثية في أسوأ الأحوال. من المحتمل أيضًا أن يتم حظر الرومانسية اليوم ، لأنك ربما تشعر بقليل من الخمول وغير مؤنس. اقرأ كتاب جيد. هذا هو الشيء الأكثر إنتاجية الذي يمكن أن تفعله اليوم!

إذا كنت تستمتع بالمخاطرة والتحدي ، فستقدر بالتأكيد التكوين النجمي اليوم. ولكن إذا كنت تفضل الالتزام بما تم تجربته وموثوقًا به ، والالتزام بمعايير خبرتك المؤكدة والمحدودة ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. عندما ترى فقط ما يخبئه لك الكون ، فقد لا ترغب في الوضع الراهن. شخص مميز يأتي في طريقك!
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

إذا كنت تحاول خداع أو خداع شخص ما للحصول على ما تريد ، فلن ينجح الأمر اليوم. سيتمكن الآخرون من الرؤية من خلالك. لا تكلف نفسك عناء القيام بأي نوع من التصرف. أن تكون صادقًا وحقيقيًا هو ما يكسبك الاحترام الذي تريده.

الاستيقاظ شعورًا جيدًا هو شعور لا يقدر بثمن. لتحقيق ذلك في كثير من الأحيان ، توخي مزيدًا من الحذر في وقت النوم. نظف أسنانك بالخيط ونظف أسنانك ، واحرص على تناول كمية كافية من الماء أثناء العشاء حتى تتمكن من هضم وجبتك بشكل صحيح أثناء الليل ، وحاول القيام ببعض التمدد البسيط قبل النوم حتى يكون جسمك أكثر استرخاءً بعمق أثناء الراحة. احرص على شرب الماء أول شيء في الصباح أيضًا ، لمواصلة عملية الهضم الصحية.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 برج العذراء ، من المحتمل أن تتراجع إلى غرفة نومك وتغلق الباب اليوم. لن تشعر بالرغبة في التحدث أو التواصل مع أي شخص ، ولا حتى أولئك المقربين منك. قد يجعلك الكثير من العمل في حالة من الإرهاق القريب والإرهاق التام تقريبًا ، مما يعني أن الحصول على قسط من الراحة هو على الأرجح أفضل شيء يمكنك القيام به الآن. استرخ الآن ، واستعد للعودة غدًا.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 يشجعك التكوين النجمي اليوم على السعي وراء ما تريد. على الرغم من أن ضميرك ، الساهر دائمًا ، قد يخبرك أنك تأخذ هذه الفرصة بعيدًا عن شخص آخر ، لا تستمع ، ولكن اذهب حيث يوصيك قلبك. لقد حان الوقت لاتخاذ موقف تجاه شيء كنت تفكر في امتلاكه لفترة طويلة جدًا. أنت تستحق ذلك - فقط اتخذ الخطوة الأولى!

 إذا كانت لديك مهمة محددة تتطلب منك القيام بشيء بشغف ، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك. أكثر من أي وقت مضى ، لديك موقف كل شيء أو لا شيء يساعدك على المثابرة بقوة كبيرة وقناعة حتى تنتهي المهمة.

إذا كنت تهتم بأحلامك ، فربما تكون قد لاحظت موضوعًا متكررًا مؤخرًا. هذا مؤشر على أن هناك بعض الرسائل الأساسية التي تريد نفسيتك أن تفهمها - وربما تفعل شيئًا حيال ذلك! التمرين هو إحدى طرق الدمج الكامل لحياة أحلامك مع حياة اليقظة ، لأن التمرين والراحة هما طرفي نقيض من الطيف البدني. مهما كان ما تشير إليه أحلامك ، حاول التفكير فيه بوعي أثناء التمرين.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 قد يكون هذا أحد الأيام التي يصعب فيها للغاية الحصول على أي شيء متعلق بالعمل أو الاتصال بعيدًا عن الأرض ، الميزان. يمكنك أن تجد أعذارًا للتوقف عن العمل أكثر من المعتاد ، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالاتصال بالناس على الهاتف. لا تحاربه. اعتني بالمهام الأكثر إلحاحًا. لن ينتهي العالم إذا أجلت الباقي لفترة.

يوفر الكون شغفًا كافيًا لإبقائك مبتسمًا لبضعة أسابيع قادمة. يعني التكوين النجمي أن الاجتماع الذي يحدث فريد من نوعه. إنها كلها مسألة كيمياء ، وستجد كلاكما بالتأكيد أن لديكما رد الفعل الصحيح تجاه بعضكما البعض. بمجرد أن تلتقي عيناك ، هناك جاذبية محددة بينكما تجدها لا تقاوم بقوة.

بينما تحاول يائسًا إسعاد الآخرين ، يبدو كما لو أن كل شخص آخر يحاول إزعاجك. هناك وزن عاطفي لليوم يجعل من الصعب عليك البقاء في الجانب المشمس من الشارع. ابذل قصارى جهدك.

يعد الاستيقاظ في منتصف الليل علامة على القلق. الحاجة الملحة هي العودة للنوم. عادة الخروج من السرير لا يساعد. حاول البقاء في السرير مع إطفاء الأنوار. إذا وجدت نفسك أكثر قلقًا ، يمكن أن تساعدك القراءة. لمعالجة الصورة الأكبر ، حاول خلال اليوم أن تفهم سبب قلقك. القلق مشكلة مزعجة لكثير من الناس ، ويمكن أن تساعد التمارين الرياضية في تقليل قوتها.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 ربما تكون قد خططت لإجراء عملية شراء معينة اليوم ، برج العقرب ، ولكن الفحص السريع لوضعك المالي قد يكشف أنه سيكون من الأفضل أن تنتظر حتى يوم الدفع التالي. قد يكون هذا محبطًا ومحبطًا للآمال ، ولكن انظر إلى الأمر بهذه الطريقة - لقد انتظرت كل هذا الوقت للحصول على هذا العنصر. ليس الأمر عاجلاً ، لذا فإن الانتظار لفترة أطول قليلاً لن يضر بالتأكيد. افعل شيئًا آخر اليوم.

 يشجعك التكوين النجمي اليوم على الذهاب إلى أقصى الحدود. على الرغم من أن الآخرين قد يجدونك متطرفًا بعض الشيء بالفعل ، فقد لا تتمكن من مساعدة نفسك. يمكن أن يتطور الاجتماع الذي يحدث اليوم بسرعة وبقوة إلى شيء يهدد بسرعة التهامك. لكن هذا سيكون أقل ما يقلقك. يمكن أن يكون مزجًا حقيقيًا للقلب والروح ، ومميزًا على الإطلاق!

يعد التصميم والقوة العقلية من الجوانب الرئيسية لشخصيتك التي تتألق بشكل مشرق طوال اليوم. تأكد من أنك لا تخطو على أصابع الآخرين وأنت تتسابق إلى القمة. لن يساعدك إيذاء الآخرين على المدى الطويل.

التغيير ليس غريباً ، ولكن قد يتطلب الأمر بعض كبح قوتك الشخصية من أجل توجيه قدرتك على التغيير البناء. تخيل أنك والدك وأمك (اعتمادًا على عمرك ، سيكون هذا أسهل أو أصعب) ، وقم بإنشاء حدودك - أفعالك ولغتك ، وحدودك في العلاقات ، ومتطلباتك في الوظيفة - وأنت هم أيضًا مسؤولون عن رعاية نفسك بالطعام ، والباقي ، والتمرين ، والعاطفة التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة. لا تنس أن تمنح نفسك الكثير من التعزيز الإيجابي!

9. توقعات برج القوس اليوم

قد يجعلك الافتقار إلى الطاقة الجسدية والعقلية بالإضافة إلى الدافع في حالة من السبات العميق اليوم ، برج القوس. لن تشعر بالرغبة في فعل الكثير من أي شيء. قد تغضب بشدة من فكرة الاضطرار إلى العمل بأي طريقة. قد تكون فكرة جيدة أن تذهب إلى فيلم في المساء ، ويفضل أن يكون فيلم إثارة أو فيلم أكشن. سيؤدي ذلك إلى تدفق العصائر مرة أخرى.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

هناك أوقات للجلوس بصرامة وأوقات لاتخاذ إجراءات سريعة. يخبرك التكوين النجمي اليوم أن هذه هي المرة الواحدة للقيام بخطوة. لقد أدركت فجأة أنك قد تباطأت لفترة طويلة ، في انتظار أن تكون الظروف على ما يرام قبل أن تجرؤ على التعبير عما تشعر به حقًا. أنت تدرك الآن أنك يمكن أن تخسر تمامًا - لذا استمر في ذلك ، ولا تنظر إلى الوراء!

 لا يمكنك الاعتماد فقط على قدراتك العقلية وتتوقع أن تكون ناجحًا. يجب أن تثق بقدراتك الأخرى - بما في ذلك حاستك السادسة ، حدسك. سيكون هذا الجانب من شخصيتك قويًا بشكل خاص اليوم ، لذا تأكد من استخدامه.

قد تشعر بالخيانة عندما يكون هناك ارتباك بين الأصدقاء. من المهم تطوير طرق للتعامل مع هذا الالتباس حتى تتمكن من الوصول إلى الوضوح قبل الانخراط في نوع الدراما التي يمكن أن تسببها الخيانة. قبل أن تقترب من أي شخص بشأن الارتباك ، عليك أن تكون واضحًا بنفسك. يعد نظام التمرين طريقة رائعة لإضفاء الوضوح على حياتك. هناك جدول زمني محدد يجب الالتزام به وشعور بالإنجاز للاستمتاع به بعد كل تمرين.

10. توقعات برج الجدي اليوم

عادة ما تستمتع بالتحدث مع الآخرين ، برج الجدي ، لكنك اليوم لن ترغب حتى في الرد على الهاتف. إن قدرتك على التحمل الجسدية وطاقتك العقلية منخفضة ، وقد تشعر بأنك خارج عن السيطرة. قد يكون من المفيد أن تذهب في نزهة بعد الظهر. لن ترغب في تضييع أمسيتك حول المنزل. احصل على الإندورفين ثم اذهب إلى فيلم. قريبا سوف تكون نفسك القديمة مرة أخرى!

يعني التكوين النجمي اليوم أنه سيتعين عليك التنكر إذا كنت تريد أن تظل بعيدًا عن متناول سهام كيوبيد. قد تضطر إلى التعامل مع شخص كان يلاحقك بشدة لبعض الوقت. أصبح سعيهم للوقوع بحماس بين ذراعيك مسألة حياة أو موت. تأكد من أنك تعرف ما تريده حقًا قبل مواجهتهم!

ستكون في صالح الأشخاص من حولك وهذا بالتأكيد سيمهد الطريق ليوم عمل فعال ومنتج للغاية. بشكل عام ، يكون الآخرون على نفس الطول الموجي مثلك. سوف يتلاشى ارتباك الأمس.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

مع عدم وجود أي شيء سوى ضميرك لإرشادك ، قد يكون من الصعب جدًا ممارسة التمرين الذي تحتاجه يوميًا. امنح نفسك رفاهية المدرب الشخصي الافتراضي إذا كنت تستطيع ذلك ، وستشعر أنك ستستفيد من هذا التوجيه الإضافي. خلافًا لذلك ، ضع جدولًا للتمرين مع صديق حتى لا تكون وحدك في هذا المشروع المهم للغاية. نظام التمرين الخاص بك يكون ذا قيمة فقط إذا كنت تقوم به باستمرار. اجعلها سهلة على نفسك.
11. توقعات برج الدلو اليوم

قد ترغب مجموعة من الأصدقاء في الخروج معهم اليوم ، برج الدلو ، ولكن ربما لن تشعر بالرضا عن ذلك. قد يتطلب وضعك المالي أيضًا شدًا بسيطًا الآن ، لذلك قد لا تشعر أنه يمكنك تبرير النفقات. على أي حال ، لن ترغب في قضاء المساء بمفردك. ادعُ صديقًا أو شريكًا في الحب لمشاهدة فيلم معك.

 بالنسبة لك ، لا يوجد شيء يقتل العاطفة بسرعة مثل الكثير منها. التكوين النجمي الذي يمكن أن يكون عليه الحال اليوم ، إذا لم تكن حريصًا على التراجع وخلق مسافة صغيرة بينك وبين شخص تحبه. أنت حقًا لا تريد أن ينتهي الأمر في موجة واحدة من الإثارة - لذا انسحب ، واتركه ليوم آخر.

 أنت رائد ومخترع. انغمس في هذا الجزء من شخصيتك وأنت تمضي في يومك. اسأل نفسك ما الذي يجب إنشاؤه لجعل عملك أكثر سلاسة وكفاءة ، ثم ضع خططًا لإنشاء هذا الشيء بالذات.

قد تجد نفسك مليئًا بالأمل والنوايا الحسنة هذه الأيام. إنه شعور تستمتع به ، ومع ذلك قد تشعر بشعور الظل الذي ليس ورديًا تمامًا. السؤال هو إلى أي مدى يمكنك تحقيق آمالك وتطلعاتك إلى واقع ملموس - إلى أي مدى يمكنك أن تعيش أحلامك بالفعل. تحتاج إلى ترسيخ نفسك من خلال ممارسة الرياضة البدنية وإعطاء جسمك الفرصة للتعبير عن "الأمل" و "الفرح" بالطريقة التي يعرف بها كيف: من خلال الصحة الجيدة.

 قد تشعر اليوم بالحيوية والرغبة في الخروج لبعض التمارين ، برج الحوت ، لكن المسؤوليات الأخرى قد تهدد بمنعك من القيام بذلك. يمكن للإحباط الناتج أن ينفجر كل طاقتك ويضعك في حالة من السبات العميق. لا تسقط في هذا الفخ! قم بإنجاز المهام الأكثر إلحاحًا ثم قم بالتمرين الذي تحتاجه. بهذه الطريقة ، يمكنك استعادة طاقتك الجسدية والعقلية.

يشجعك محاذاة الكواكب الحالية على التفكير في إجراء بعض التغييرات في علاقاتك. هذه ليست مجرد تفاصيل سطحية ثانوية ، ولكنها تستلزم نظرة أعمق بكثير على بعض الأنماط الأكثر رسوخًا التي ربما كنت على دراية بها بشكل غامض ، لكنك لم تعالجها حقًا. كل ما تحتاجه هو أن تبدأ في تحسين الأشياء بشكل كبير. أذهب خلفها!

هذا وقت صعب جدًا في الشهر تشعر فيه كما لو أن الجميع ضدك. أنت بين المطرقة والسندان بلا مكان للهرب. كلما ضغطت بقوة ، زادت المقاومة التي ستواجهها. عندما تتأثر بنوع الطاقة الغامضة المنبعثة من المحاذاة الكوكبية اليوم ، يستيقظ جانبك الروحي. هذا وقت رائع لتشعر فيه بالتفاعل مع جانبك الحساس. استمر في الاستمتاع بالطاقة التي ترتبط بها عادةً وحاول أن تلاحظ الإلهام الذي يأتي من الانخراط في تمرين بدني صعب. المدى الطويل الجيد يمكن أن يوقظ مشاعرك بطريقة إيجابية. أيضًا - يمكن أن يكون هذا وقتًا مفيدًا للرومانسية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 3 أبريل/ نيسان 2022

توقعات مولود برج "الحمل " السبت 2-4-2022 عاطفيا ومهنيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم السبت 9 أبريل نيسان 2022 توقعات الأبراج اليوم السبت 9 أبريل نيسان 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon