توقيت القاهرة المحلي 06:26:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأحد 15 مايو / أيار 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأحد 15 مايو / أيار 2022

توقعات الأبراج اليوم
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
إذا كان لديك مظالم للتعبير عن حياتك العاطفية ، برج الحمل ، فهذا هو اليوم للتحدث. في الواقع ، لن يتم التسامح اليوم مع أي شيء أقل من الصدق التام. يمكنك أن تتوقع مواجهة "الآخر" ، سواء أكان صديقًا أو صديقًا أو فردًا من العائلة ، على أساس الحقيقة والصلاح. اعلم أنك ستلفت انتباههم! لكن احذر من أن وزن كلماتك لا يتجاوز ذلك من أفكارك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
 تشير طاقات الكواكب اليوم إلى أنك بحاجة إلى إيجاد طريقة لتحفيز نفسك على الخروج الليلة. بمجرد الانتهاء من الاستحمام وارتداء ملابسك الأكثر لفتًا للانتباه ووصولك إلى هناك بالفعل ، ستشعر بتحسن كبير. المهمة التالية هي البدء في التحدث إلى أي شخص وكل شخص ، مما يمنحك فرصة حقيقية لمقابلة شخص تشعر أنك تنقر عليه حقًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
أنت منسجم تمامًا مع مشاعر الأشخاص من حولك. هذا يسهل عليك المضي قدمًا. لديك فهم واضح لما يجعل هؤلاء الأشخاص يتحركون وكيف يمكنك العمل معهم بدلاً من العمل ضدهم.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
 حقق أقصى استفادة من وقتك خارج العمل. جانب اليوم يشجع جانبك المرح. شاهد الأفلام التي تنير الروح ، العب مع الأطفال في كل فرصة تتاح لك ، العب مع الكبار عندما لا يكون هناك أطفال حولك ، إن أمكن ، والأهم من ذلك ، ممارسة الرياضة! لا شيء يرفع الروح المعنوية أكثر من تحريك جسمك في التمارين الهوائية. الدم المؤكسج هو أفضل مضاد للاكتئاب - ولا يمكنك وضعه على الأريكة! يمكنك اختيار شكل التمرين المفضل لديك ، فاستمتع به.

2. توقعات برج الثور اليوم
 هل تفكر في تغيير مهنتك ، برج الثور ، أو السفر إلى الجانب الآخر من العالم؟ ربما تريد فقط سحب "Greta Garbo" والبقاء في المنزل مع ظلال مرسومة بإحكام. من المحتمل أن تلهمك سلسلة من الحوادث الصغيرة التي مررت بها مؤخرًا في العمل بأكثر الأفكار غرابة. يجب أن تشعر بالحاجة إلى تغيير المشهد.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
 تعد الرومانسية أمرًا مثيرًا للإعجاب بينما يكون الحديد ساخنًا. يشير التكوين النجمي الحالي إلى أنك إذا اتخذت إجراءً الآن بينما توجد فرصة ذهبية ، فمن المرجح أن تجذب انتباه شخص كان في مركز أفكارك لبعض الوقت. كل ما تحتاجه هو القدرة على الظهور بمظهر ديناميكي ومسؤول عن حياتك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
 من المحتمل أن تدخل في جدال اليوم حول كيفية التعامل مع عملية معينة. لا شك في أن كبريائك سيتعرض للتهديد نتيجة هذا الشجار. كن حذرا هنا. أنت على أرض خطرة. لا تجعل من نفسك أضحوكة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
يؤكد عبور اليوم على عقلك الحاد والمبتكر. ستجد طرقًا لا حصر لها للقيام بنفس الشيء حتى لا يصبح الأمر مملًا. يمكنك تكوين قصص لأطفالك في وقت النوم دون أي مشكلة. يمكنك الترفيه عن نفسك أثناء الانتظار في عيادة الطبيب. لكن احذر من الانغماس في العالم العقلي. من المهم أن تظل ملتزمًا بنظام التمرين الخاص بك للبقاء متوازنًا والاستمتاع بهذا العبور.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
 من المحتمل أن تجد أشخاصًا مزعجين إلى حد ما اليوم ، الجوزاء. يبدو الأمر كما لو أنه لا يوجد شيء جيد بما فيه الكفاية ولا يبدو أن أحدًا يعرف بالضبط ما يريده أو تريده. ستسيطر على هذا الصراع وعدم الرضا. قد يُطلب منك حتى التدخل واستعادة النظام. إذا كان الصراع على الجبهة الداخلية ، فاستمر. لكن تخطو بحذر إذا طُلب منك أن تتولى دور الشريف!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
مع طاقة الكواكب الحالية ، لديك الكثير للاحتفال به ، خاصة وأنك اجتمعت مؤخرًا مع شخص مميز. قد تقرر أن هذه هي الفرصة المثالية لعقد حفلة مرتجلة ، أو الخروج لتناول وجبة رائعة في مكان مختلف قليلاً. مهما كان ما تقرر القيام به ، فسوف تستمتع بصحبة بعضكما البعض بشكل كبير ، وستدرك مدى القواسم المشتركة بينكما.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
دع نفسك تحلم. ابحث عن حل إبداعي للمشاكل التي تواجهها حاليًا. ستؤدي نفس الأساليب القديمة إلى نفس النتائج القديمة. حان الوقت الآن لتبني شيء جديد. سيساعدك النظر إلى الصورة الأكبر على إكمال مهمتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
أفضل نوع من التمارين هو التمرين الذي تستمتع به. قد لا تشعر برغبة في فعل الشيء نفسه كل يوم ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الأسهل اتباع روتين. فقط تأكد من أن ما تفعله جذاب بما يكفي حتى لا تفوت التمرين. أنت عرضة للكثافة العاطفية ولا يمكنك السماح لذلك بتحديد ما إذا كنت ستذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أم لا! ربما يوجد صديق يمكن أن يتدرب معك ، ليضيف إلى المتعة.

4. توقعات برج السرطان اليوم
ربما شعرت بمزاج قمعي معلق في الهواء عندما استيقظت هذا الصباح ، برج السرطان. لسوء الحظ ، من المرجح أن يستمر ضباب سوء التفاهم والصراع هذا طوال اليوم. ومع ذلك ، فهو يجعل هذا وقتًا مثاليًا للتحدث عن أي شيء يزعجك! لا تخجل من الذهاب في طريق الحرب اليوم. إذا لم تقم بذلك ، فمن المحتمل أن تكون هدفًا لهجوم مفاجئ.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
يمكنك حقًا أن تكون الشخص الأكثر شعبية الليلة إذا كنت ستذهب إلى حفلة أو مناسبة اجتماعية أخرى. تساعدك طاقات الكواكب الحالية على الشعور بالثقة الكاملة والإشراق. إذا كنت على علاقة دائمة ، فسيكون شريكك (الحالي أو المرتقب) سعيدًا لوجودك إلى جانبه. إذا كنت تبحث عن الحب ، يمكنك أن تجد نفسك مع العديد من الخيارات.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
تميل إلى بذل جهد فاتر في العمل. لقد فقدت وظيفتك سحرها والآن تشعر أنك مضطر للمساعدة قليلاً فقط. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك التزلج إلا بهذه الطريقة لفترة طويلة. قد تحتاج إلى العثور على وظيفة أخرى.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
يمنحك جانب اليوم شعورًا بأن كل شيء ممكن - وهو أمر ممكن. لكن جسمك يذكرك كل يوم أن كل ما تفعله يتعزز بشكل كبير من خلال الشعور بالحيوية الجسدية. خذ طاقة "يمكنني فعل أي شيء" وطبقها على نظام التمرين أو التمرين. خطط لتمرينك على مدار الأسبوع والتزم به ، مع العلم أنه إذا كنت تشعر أنك حيوي جسديًا ، فمن المرجح أن تنجح. وبالمثل ، تناول الطعام من أجل النجاح!

5. توقعات برج الأسد اليوم
المزاج الذي تعيشه اليوم هو الأشياء التي تحدث فيها لقاءات لا تُنسى ، يا ليو. ستكون حذرًا في البداية ، وربما تكون عدائيًا إلى حد ما تجاه شخص يجرؤ على التطفل على حريتك. ثم فجأة ستدرك أن هذا الشخص هو شخص مميز ومثير للفضول وهو بالتأكيد خارج عن المألوف. أخيرًا ، سترى أن الصفات التي يقدمونها هي ما تحتاجه الآن بشدة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
لا تقلق من أنك تشعر وكأنك بمفردك أكثر من مشاركة الضحك والمزحة مع حبك العزيز. مع طاقات الكواكب اليوم ، قد يكون من الأفضل قضاء بعض الوقت في التفكير الهادئ ، مع الأخذ في الاعتبار المدى الذي وصلت إليه في علاقتك الأخيرة ، والمكان الذي ترغب في الانتقال إليه بشكل مثالي من هنا. ستستفيد من منح بعضكما بعض المساحة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
 بدأ الحدس الخاص بك. انتبه لقدراتك النفسية. ستكون هذه المهارات أساسية بشكل خاص في كل مهمة تقوم بها. أمعائك هي أعظم مواردك. إلى جانب الطبيعة السهلة والرحمة ، يمكنك تحريك الجبال.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
تُستكمل طاقتك العالية من خلال محاذاة الكواكب اليوم ، والتي تُعد موضعًا سريعًا وحيويًا لهذا الكوكب العاطفي. لذلك ، توقع أن تستمتع بعلاقاتك الشخصية الوثيقة. سوف يجعلك الذوق التحادثي والاهتمام النشط بالفنون والثقافة مثيرًا للتواجد حولك. لا تدع الخمول أو النظام الغذائي السيئ يحرمك من هذه اللحظة المبهرة. حان الوقت للحفاظ على طاقتك من خلال التمارين والأطعمة الخفيفة!

6. توقعات برج العذراء اليوم
 أكثر من أي وقت مضى ، ستشعر كما لو أن الوقت قد حان لأخذ الأمور بين يديك وبناء مستقبلك ، برج العذراء. لقد سئمت العيش على الأمل وتأجيل سعادتك إلى الغد. سيكون تصميمك قوياً لدرجة أنك قد تفاجئ نفسك. ستحسن منهجك وتجعله أكثر واقعية في الأيام القادمة. اليوم هو أول يوم في حياة جديدة بالنسبة لك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
 قد لا تخلق محاذاة الكواكب اليوم الجو المثالي لذلك التاريخ هذا المساء ، ومع ذلك فهي مناسبة تمامًا بطريقة أخرى. هناك أشياء تحتاج إلى مناقشتها كلاكما ، وقد يتدخل الكثير من المرح أو المرح الكاذب. تتطلب الأشياء التي تريد أن تقولها لبعضكما البعض دراسة متأنية وقدرًا كبيرًا من التخطيط الواقعي. كل شيء على ما يرام!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
 سيكون من الصعب الحصول على الموارد التي تبحث عنها. كلما بحثت أكثر ، وجدت أقل. كلما ضغطت أكثر ، زادت مقاومة الآخرين. من الأفضل أن تجلس مسترخيًا وتنتظر لترى ما سيأتي لك بمفردك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
سيؤكد جانب اليوم على قدرتك على تحويل المشاعر إلى كلمات ، وربما الأفكار في أفعال. إذا كنت تواجه صعوبات في التواصل وكنت مستعدًا لتنقية الهواء ، فهذا هو الوقت المناسب تمامًا مثل أي وقت آخر. إذا كنت ترغب في زيادة التواصل مع رئيسك في العمل أو أطفالك ، فهذا هو الوقت المناسب لبدء طرق جديدة للحوار. إذا كنت تحاول تنفيذ قراراتك وأهدافك للحفاظ على لياقتك وتناول الطعام الصحي ، فلا يوجد وقت مثل الوقت الحاضر!

7. توقعات برج الميزان اليوم
 الميزان ، هذه لحظة مثالية للإجابة مرة واحدة ولجميع الأسئلة التي كانت في ذهنك خلال الأسابيع القليلة الماضية. انتبه بشكل خاص للأسئلة التي تمس حياتك العاطفية. إذا كنت منخرطًا حاليًا في علاقات غير مرضية ، فلا تخف من تركها وراءك. إذا كنت قلقًا بشأن طلب لم تتم الإجابة عليه ، فاتركه. لا يوجد رد وشيك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
على الرغم من أنك قد لا تكون في المكان الذي تريده في العلاقة الحالية ، يمكنك إحراز بعض التقدم اليوم. يشير التكوين النجمي الحالي إلى أنه قد لا يكون في الاتجاه الذي تريده بشكل مثالي ، ولكنه سيكون شيئًا ما. إذا كانت لديك أفكار حول القيام بمشروع عملي يمكنك القيام به معًا ، فهذا هو الوقت المناسب للتخطيط له.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
 لديك رؤية لكيفية إنجاز مشروع معين. كن مرنا في هذه الرؤية. على الأرجح لن يتحول بالطريقة التي تتخيلها. لا تصاب بخيبة أمل من النتيجة لمجرد أن النتيجة النهائية ليست بالشيء الذي توقعته.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
يمنحك عبور اليوم الطاقة للتواصل مع من تحبهم بطريقة فعالة. في بعض الأحيان يمكن أن تكون ناعمًا جدًا ، أو تخشى كيف سيجعل النقد يشعر الشخص الآخر. يمكن للكواكب اليوم أن تعطيك الكلمات لتقولها دون أن تكون قاسية جدًا. وبالمثل ، حان الوقت لفحص سلوكك بشكل نقدي - من حيث صحتك وعافيتك - ولا تدخر مشاعرك! ستكون ممتنًا لاحقًا على الانضباط الذي تستخدمه اليوم.

8. توقعات برج العقرب اليوم
 هناك شيء على وشك الانتهاء بشأن عدم ثقتك بنفسك ، برج العقرب. لقد كنت مترددًا في الوقوف في دائرة الضوء لفترة طويلة الآن ، ربما تشعر أنك لم تكن جاهزًا تمامًا. حسنًا ، لا مزيد من الأعذار! جاهز أم لا ، عليك المضي قدمًا. الشيء الوحيد الذي تخاطر به هو كبريائك ، وهذا هو أكثر الأصول مرونة لديك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
مع الطاقة السماوية اليوم ، ستميل إلى أخذ نفسك على محمل الجد اليوم ، وقد يكون شريكك (الحالي أو المرتقب) في نفس الحالة الذهنية. بغض النظر عن مقدار الضحك والمزاح ، فلن يكون من السهل تسليتك بأي إشارة إلى نقاط ضعف أو نقاط ضعف بعضكما البعض. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك أيضًا قبول الأوقات التي تشعر فيها بالضعف الشديد ، فستزدهر علاقتك بشكل طبيعي.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
 كان بالأمس وقتك للتألق والآن تحتاج إلى السماح لشخص آخر بتسليط الضوء. لا تستغل العرض وإلا سيشعر الآخرون بالغيرة والاستياء. لديك الكثير على المحك للمخاطرة بكل شيء في هذه المرحلة. اذهب مع الريح.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
لديك وقت ممتع في ظل هذا الجو الكوكبي الملائم. إنه وقت مرح وخالي من الهموم وحيوي ، هذا هو الوقت للاستمتاع مع شريك أو بمفردك. ستستمتع بالقراءة والكتابة ، وستجد أنه من السهل التواصل مع أي شخص تقريبًا ، وستجد صعوبة مماثلة في الشعور بالملل. ومع ذلك ، لا تدع الأشياء المهمة تفلت من خلال هذه الفترة القصيرة من التجوال. كن وفيا لأهدافك الصحية وممارسة الالتزامات. الحياة مزيج ضروري من الحلو والمر!

9. توقعات برج القوس اليوم
 من المحتمل أن تكون الأسابيع القليلة الماضية قد سمحت لك بأن تصبح أكثر وضوحًا قليلاً فيما يتعلق ببعض الأسئلة التي لديك حول مهنتك ، القوس. قد يكون لديك المزيد من الوضوح حول مشاعرك فيما يتعلق بما تعتقد أنه مصيرك. سيكون من الأفضل لك الآن التوقف عن التفكير في مثل هذه الأشياء وترك الحياة تتولى زمام الأمور. أنت مسلح جيدًا من أجل هذا!

توقعات برج القوس اليوم في الحب
سيساعدك هذا على التمسك بشدة بمشاعرك الداخلية حول علاقة معينة ، ورفض ثنيك عن اتخاذ مسار العمل الذي تعرف أنه الأفضل. يشير التكوين النجمي الحالي إلى أنك نظرت في المشكلة بعمق ، وترغب في الاعتراف بأنك قد تكون مخطئًا ، ومع ذلك فقد أصبح الحدس المستمر طاغياً للغاية. استمع إلى ما يقوله لك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
أنت في المكان المناسب في الوقت المناسب. لديك كل ما تحتاجه ، لذا توقف عن الشكوى. لا يوجد سبب يجعلك تشعر بالضيق أو الاستياء أو الغضب. لديك قوة كبيرة في راحة يدك. استفد من هذا الوقت الثمين.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
 يمكن أن يجلب لك جانب اليوم وقتًا محبطًا ، حيث قد لا تعرف أين تقف بالضبط. الطاقة في هذا الوقت متذبذبة ، بينما تحب أن تعرف بالضبط ما هو! خذ نفسًا عميقًا عندما تشعر بإحباط يختمر ، وآخر ، وآخر. من المهم ممارسة التمارين الهوائية هذا الأسبوع ، وإطالة عضلاتك حتى تمتلئ بالأكسجين الطازج. كن مرنًا في جسمك وعقلك.

10. توقعات برج الجدي اليوم
كانت الأسابيع القليلة الماضية جيدة لتوازنك ، برج الجدي. لقد كانت مسألة أن تصبح أكثر انخراطًا في الحياة أكثر من المعتاد ، وإظهار ما يمكنك فعله. على الأرجح كان لديك مزيج من النجاحات والنكسات ، ولكن بشكل عام ، كانت التحسينات ثابتة. ربما لاحظت أن هذا أو ذاك عنك يحتاج إلى تحسين ، لكن أليس هذا صحيحًا بالنسبة للجميع؟

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
تشجعك طاقات الكواكب الحالية على أن تكون حازمًا وألا تتردد عندما يتعلق الأمر بقرار اتفقت عليه بالفعل أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب). قد يأتي الإغراء للبحث عن رأي آخر ، أو لإعادة النظر في الموضوع من منظور مختلف. إذا واصلت القيام بذلك فلن تصل أبدًا إلى أي مكان. اتركه كما هو وافعل ما يجب القيام به.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
 خصص بعض الوقت لفهم المنظور على الجانب الآخر من السياج. عندما تسعى أولاً إلى فهم الموقف من جميع الزوايا ، سيصبح الحل أكثر وضوحًا مما لو كنت تراه من وجهة نظرك المحدودة فقط.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
 يمكنك الشعور بارتفاع كبير أثناء محاذاة الكواكب هذه. هناك شيء فكري عنك هذه الأيام: قد تحل لغزًا عاطفيًا كبيرًا ابتليت به لأشهر ، أو على الأقل تحرز تقدمًا. امنح نفسك فائدة 30 دقيقة من التمارين الرياضية كل يوم هذا الأسبوع. يساعد الدم المؤكسج في زيادة صفاء ذهنك ، بينما يساعد الاسترخاء الذي يتبعه على عدم معاناتك من أي قلق نفسي.

11. توقعات برج الدلو اليوم
 ليس من المقبول أبدًا أن يسأل المرء نفسه ، برج الدلو ، لكن هذا هو الهدف الرئيسي للجانب السماوي اليوم. ستنطلق قريبًا في مغامرات جديدة. استفد من الطاقة الناتجة عن هذا التكوين الكوكبي للبحث في الداخل والعثور على مصدر بعض إخفاقاتك. هذا ليس تمرينًا سهلاً ، بالتأكيد ، لكنه سيفيدك بعض الشيء. فقط كن صادقا مع نفسك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
إذا كنت تشعر بأنك بعيدًا وبعيدًا عن المعتاد ، فقد يكون هذا هو تأثير التكوين النجمي الحالي. قد يساعدك أن تقضي بضع ساعات بمفردك ، بدلاً من الاندفاع لتكون بجانب حبك العزيز. ربما تستفيد من إعادة الاتصال ببعض الأشياء التي تستمتع بفعلها والتي ربما تكون قد فاتتك مؤخرًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
 بشكل عام ، سيمر اليوم بسلاسة ، وستتلقى دعمًا عاطفيًا هائلاً للعمل الذي تقوم به. يمكن للآخرين التعاطف مع ما تمر به - للأفضل أو للأسوأ - وهذا يجعل عملك أسهل كثيرًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
شاهد ما تقوله هذا الأسبوع. هناك ميل لإفشاء أول ما يتبادر إلى الذهن فيما يتعلق بجوانب اليوم. ومع ذلك ، لا يعني هذا بأي حال أنه يجب عليك تقليص أفكارك. قد تكون لديك حالة ذهنية إبداعية للغاية هذا الأسبوع ، ونحن نشجعك على كتابة أفكارك ومشاعرك للرجوع إليها في المستقبل. لتقليل رد فعلك على ما قد يقوله ويفعله الآخرون ، مارس الرياضة بشكل متكرر. هذا يعزز حالة نضج بشكل طبيعي.

12. توقعات برج الحوت اليوم
انتهت الآن فترة التأمل الرائعة التي بدأت بالنسبة لك قبل بضعة أسابيع ، برج الحوت. هذا يعني أنه سيتعين عليك العودة إلى العالم الحقيقي مرة أخرى! سيتعين عليك اختبار كيفية عمل "الجديد والمحسّن" في حياتك اليومية. إستعد. يمكنك توقع بعض التغييرات الحقيقية!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
طبيعتك الودية والمنتهية ولايته هي التي تجعلك هذا التاريخ اليوم. تشجعك طاقات الكواكب المفعمة بالحيوية على التواصل الاجتماعي ، ولكن أيضًا على مشاركة شخصيتك المشمسة مع أولئك الذين لا تعرفهم جيدًا. من خلال المغامرة في منطقة غير معروفة ، فإنك تمنح القدر فرصة للعب أوراقه ، وبذلك تحصل على فرصة مقابلة شخص مميز. ارتدِ ألوانًا دافئة وجذابة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
رأسك تدور في دوامة من الارتباك. الأفكار التي تمر عبر عقلك ستكون إبداعية ، لكنها ليست بالضرورة واقعية. سيكون لديك صعوبة في الحفاظ على نفسك على الأرض. هذا هو التحدي الأكبر لك اليوم. كل التوفيق لك!

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
تم رفع جودتك الشخصية إلى آفاق جديدة بمساعدة النقل العام اليوم. يمكن أن يزيد من حيويتك مع تقليل شدتك المحتملة. يعد هذا أسبوعًا جيدًا لإكمال المهام والتواصل مع الآخرين بشأن توقعاتك أو الفشل أو الوفاء بها. عامل جسدك باحترام - راحة واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة - وقد تجد أن مكافأتك ليست سوى الجنس! نعم ، قم بدورك وتوقع أن يتم إخبارك أنك جذابة هذا الأسبوع.

قـــــــد يهمك أيضا

توقعات الأبراج اليوم الأحد 8 مايو / أيار 2022

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 10 مايو / أيار 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأحد 15 مايو  أيار 2022 توقعات الأبراج اليوم الأحد 15 مايو  أيار 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon