توقيت القاهرة المحلي 23:03:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تنتظرهم أجواء رومانسية تساعد في حل القضايا المعقّدة أو العالقة

العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى بشأن التقدّم في العمل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى بشأن التقدّم في العمل

المرأة مولودة برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمّل التعب والإرهاق والضغوط في العمل، ويكره التسوّل والبطالة، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، وهو مؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر.

ويميل مولود العذراء الى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، كما لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر، كما يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات القوية التي يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح والحكم، وبالرغم من أن المظهر الخارجي له يوحي بعدم المبالاة والهدوء، إلاّ أنه يخفي مشاعر عميقة عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التي تقع عليه، وسعيه الدائم إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية قصيرة.

وفي السطور التالية نرصد أبرز الأحداث في الاسبوع الاخير من شهر آب/ أغسطس

إقرأ أيضًا:

تعيش حالة من النشاط والحيوية خلال هذا الأسبوع

نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية انتقال الشمس من الاسد الناري الى العذراء الترابي لتنضم الى كوكب المريخ فينعم الفلك على مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جدًا تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. تفتح لك الشمس والكواكب المجتمعة في برجك الأبواب وتزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. من المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقًا. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تتضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.

الحدث الابرز هو انتقال كوكب الزهرة ايضا الى العذراء ليقدم لمواليد الابراج الترابية كل الحب وكل الرومنسية والشهرة والنجاح والمال وتسهل طريقهم نحو فرصة للخطوبة او الزواج هذه التاثيرات العاطفية الجيدة ستكون من نصيب كل من مواليد الثور العذراء والجدي، كذلك سوف ينتقل كوكب عطارد كوكبك الاساسي الى برجك يوم 29 ليسهل عليك سرعة التواصل والتنقلات والسفر والاهتمام بكل الملفات والاوراق القانونية والقضائية.

كذلك سوف تشهد حركة القمر فتسجل هذا الاسبوع قمرا في برج الجوزاء ليشكل مربعا مع الشمس من برج العذراء يوم السبت ما يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو لتتقدم بخطوات كبيرة وناجحة لينتقل بعدها القمر الى برج السرطان المائي يومي الاحد والاثنين فتكون ايام حافلة بالحظ والتفوق لكل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت بالنسبة الى يومي الثلاثاء والاربعاء ستكون نارية بامتياز مع انتقال القمرالى برج الاسد ويتحدث عن انفراج وارتياح مهني ومالي لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس نختم الاسبوع على ايقاع ترابي بامتياز مع وصول القمر المكتمل يومي الخميس والجمعة الى برج العذراء لينضم الى الكواكب مجتمعة ويتحدث عن نحجاحات وحظوظ على كافة المستويات لكل منمواليد الثور العذراء والجدي.

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس المريخ الزهرة وعطارد في العذراء المشتري في القوس زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور

ولمواليد برج العذراء بانتظارك سنة مهمة جدا تكون حياتك المهنية الأفضل هذا العام، مع انتقال كوكب المشتري في مطلع العام الجديد الى الجدي الصديق وسيتمّ تقدير مهاراتك وكفاءتك يمكنك الاستفادة من الرحلات والمؤتمرات والتبادل الثقافي والتجارب الجديدة والتعامل مع أشخاص جدد. تفتح أمامك هذه السنة بابًا جديدًا، عن طريق فرصة عمل في الخارج أو في الداخل، وربّما تحصل على ترقية أو تغيير مهنتك أو على زيادة في الراتب أو تنتقل إلى شركة جديدة أو تحقّق أرباحًا إضافية. قد تصبح مشهورًا، مهمًّا جدًا أو صاحب نفوذ في مهنتك. يمكن القول إنّ حلمك قد يتحقّق. كذلك سوف يكون بانتظارك عاطفيًا اجواء رومنسية بحيث يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك على حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. أما إذا كنت تخوض علاقة جديّة فتوقّع أن تزدهر هذه السنة وأن تتعزّز الروابط مع الشريك. من المحتمل أيضًا أن تتزوّج أو أن تحتفل بحدثٍ عائليّ كبير.

مولود برج العذراء يحب الشراكة في العمل مع مواليد السرطان والقوس.

مشاهير برج العذراء

وائل كفوري --- ميسون زايد

وقد يهمك أيضًا:

تعيش أجواء مفيدة ومميزة خلال هذا الأسبوع

إليك أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيار/ مايو 2019

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى بشأن التقدّم في العمل العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى بشأن التقدّم في العمل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة

GMT 13:42 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"عودة إلى الزمن الجميل" تقذف بقارئها بين أمواج الذاكرة

GMT 07:15 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

الدعاء مستجاب بعد صلاة الفجر يوم الجمعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon