توقيت القاهرة المحلي 01:06:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ابراج عليها الاكتفاء بالصداقة وعدم التفكير بالحب والزواج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ابراج عليها الاكتفاء بالصداقة وعدم التفكير بالحب والزواج

الأبراج الفلكية
القاهرة- مصر اليوم

هناك بعض الأبراج التي تشكل ثنائيات مثالية في الحب والزواج وهناك ثنائيات يفضل لو تكتفي بالصداقة لان الحب يمكنه أن يفسد العلاقة. الغالبية إختبرت هذا الموقف الذي جعلها تعاني.. فإما الصديق كشف عن حبه السري لها أو وجدت نفسها تقع في غرام الصديق وبين الرغبة في الانجرار خلف العاطفة والخوف من خسارة الصداقة مرحلة صعبة للغايةفكما الابراج تكشف الثنائيات التي عليها الارتباط فهي أيضاً تكشف الأبراج التي عليها الاكتفاء بالصداقة والابتعاد عن الحب.

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الابراج التي تفكر خارج الصندوق.. أصحاب البرج هذا يملكون الابداع والعفوية وسمات القيادة والطموح. لكن طموحهم سرعان ما يتحول على إنعدام كلي للصبر ما يجعلهم يملكون طباعاً حادة. وعليه فإن العلاقة بين الحمل والميزان يجب الا تتجاوز حدود الصداقة، خصوصاً وأن الميزان من الابراج التي تسعى للتوازن في الحياة ولا تمانع إبلاغ الاخرين حين يبالغون. وهذا امر رائع في حال كان الميزان من الاصدقاء لكنه سيكون مصدراً لمشاكل عديدة لو كان الحبيب. لذلك الحمل والميزان عليهما الاكتفاء بالصداقة والابتعاد كلياً عن الحب.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

انت معروفة بعنادك الأسطوري وعليه فقلة قليلة يمكنها التعامل معك من دون مشاجرات دائمة. ورغم ان طباعك يمكنها ان تخلق المشاكل مع نوعية محددة من الاشخاص لكنها في الوقت عينه تجعلهم من الاشخاص الذين يعملون بجد ويتمتعون باصرار قوي. فانت في نهاية المطاف تملكين ارادة من حديد. لذلك العلاقة بين الثور والحوت يجب الا تتعدى حدود الصداقة لان الثور يحتاج الى صديق مخلص مسالم كالحوت. الدخول في علاقة حب بين هذين البرجين لن يكتب لها النجاح لكن الصداقة في المقابل يمكنها ان تكون مريحة للطرفين. الحوت لن يدخل في مشاجرات مع الثور بسبب عناده ورأيه المتطرف والثور لن يكترث لشخصية الحوت الحالمة.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أنت إمرأة مبدعة وعاطفية ولا تترددين قبل التصرف. صحيح أنك مزاجية بسبب إزدواجية شخصيتك لكنك بشكل عام مرنة لا تخافين من التخلي عما يزعجك ونسيان الامور. الدلو من الأبراج السهلة المعشر وعليه فهو يتوافق تماماً مع الجوزاء كأصدقاء لانهما يمكنهما الإستمتاع بالقيام بالنشاطات معاً. علاقة الحب بينهما لا يمكنها الإستمرار لكن الصداقة مثالية لكون الدلو من الابراج التي لا تمانع الإبتعاد كلياً ومنح الجوزاء المساحة التي يحتاج اليها حين يدخل في مرحلة المزاجية.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان تعشق الحياة المنزلية ولا تحب ان تكون تحت الأضواء. الامور البسيطة في الحياة هي مصدر سعادة السرطان كالعائلة والأصدقاء. إمضاء الوقت بعيداً عن الاخرين هام جداً للسرطان، لانه حين يرغم على إمضاء الكثير من الوقت مع الاخرين فان مزاجه يصبح عكراً جداً. القوس يمكنه ان يكون الصديق المثالي للسرطان لكن علاقة الحب مستحيلة . السرطان يحب العقلية المنفتحة للقوس لانه يحفزه ويخاطب عقله ويجعله يظهر معدنه الحقيقي.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد من الابراج المسيطرة وأنت من النساء اللواتي يصنفن «كألفا» اي التي تملك القوة وتكون القائدة ضمن المجموعة. تملكين كاريزما تحسدين عليها وتعبرين عن رأيك بكل وضوح ولا تجملين الامور . الجدي ، وخلافاً للأسد الذي يجعل نفسه محور الكون، بعيد كل البعد عن هذا النوع من التفكير كما انه من الاصدقاء المخلصين. الحب بينهما كارثي لكن الصداقة ضرورية لان الجدي سيكون عامل التوازن، الأسد يحب الإستعراض والقشور وجدي يكترث للجوهر والمضمون.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء تملك السحر والكرريزما والقدرة الخرافية على التواصل. اكثر ما تكرهه هو المعاملة السيئة للاخرين خصوصاً الذين لا يملكون القوة للدفاع عن انفسهم. الحمل والعذراء يمكنهما ان يكونا أفضل الأصدقاء والعلاقة بينهما ستكون متينة جداً  لانهما يعشقان المحادثات الذكية والمحفزة وبالتأكيد سيستمتعان بإمضاء الوقت معاً

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يسعى للتوازن كما أنه يقدر الأمور الجميلة والمنمقة في الحياة. أفضل صديق للميزان هو الأسد. الحب بينهما مستحيل خصوصاً وأن الاسد متطرف في كل تصرف يقوم به، لكن حين تكون العلاقة محصورة في إطار الصداقة فان تقدير كل منهما للجمال سيجعلهما يمضيان اوقاتاً جميلة معاً.
العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت من اكثر الابراج غموضاً، جريئة وحسية لكنك لا تحبين اظهار هذه الامور للعلن بل تحبين ان تكون حياتك سرية الى حد ما. تملكين نزعة إنتقامية ولا تترددين قبل إلحاق الاذى بمن يسيء معاملتك. الدلو صديق مثالي للعقرب لكن على هذا الثنائي الحذر لانه حين يلتقي العقرب والدلو الكيمياء بينهما ستكون مرتفعة جداً وفي حال قررا الارتباط العلاقة بداية الامر ستكون رائعة وحافلة بالمشاعر القوية لكنها ستتحول الى مأساة لاحقاً والمتضرر الاكبر سيكون الدلو صاحب القلب الطيب. لذلك ننصح وبشدة عدم الاستسلام للعواطف والاكتفاء بالصداقة لانها ستكون جميلة جداً ونادرة ومتينة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أنت إمرأة متفائلة وصريحة ومحبة للحياة، لكنك في الوقت عينه تعملين بجد وتكرهين الاشخاص الذين يتعاملون بوجهين او يكذبون. حتى حين تفشلين فانت تستعيدين توازنك بسرعة حتى حين تكون كل الحظوظ ضدك. الصداقة بين القوس والجدي رائعة لان كلاهما يملك الطموح والتفاني والصدق لكن الحب بينهما مستحيل بسبب طبيعة القوس المتحررة التي لا يمكن للجدي التقليدي تقبلها.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

انت إمرأة ذكية وتملك مستوى عال من الثقافة، تحبين التنظيم والعمل بإجتهاد. صحيح أنك لا تتقبلين الانتقاد، لكنك امرأة تملك العاطفة التي تمكنها من مسامحة الاصدقاء وحتى مساعدتهم على التغلب على مشاكلهم. أفضل صديق للجدي هو القوس لانه يدخل الحيوية الى حياته. في الواقع الجدي والقوس من الابراج التي يمكنها الاستفادة من بعضها البعض على المدى البعيد.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

انت إمرأة لا تحتاج الى الكثير من الاهتمام لتكون سعيدة، في الواقع انت لا تحبين الاضواء ولا الاهتمام المبالغ به. شخصيتك خارجة عن المألوف وهي التي تميزك لكنها في الوقت عينه هي التي تجعل حياتك تتخدى مساراً سيئاً لانه حين تفقدين الوحي فانت تدخلين في مرحلة من الكسل والخمول. أفضل صديق للدلو هو الثور لكن الحب بينهما من الامور المستحيلة. الدلو الذي يملك طبيعة لا مبالية الى حد ما سيستمتع بصداقة الثور رغم عناده لانه يملك قلباً طيباً.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج الغامضة رغم انها تبدو للاخرين بانها تملك شخصية بسيطة غير معقدة. سهلة المعشرة وغير انانية على الإطلاق. عيبك الوحيد هو ان شخصيتك اللطيفة جداً تشجع الاخرين على إستغلالك. افضل صديق للحوت هو العقرب الذي يمكنه ان يقدر طيبة الحوت في حال كانت العلاقة محصورة في إطار الصداقة لا الحب. العقرب سيحمي الحوت وسيكون مصدر قوته ومعاً سيملكان صداقة جميلة وصادقة

قد يهمك ايضا

صفات الكواكب الفلكية التي تحكم أبراجنا وتتحكّم بالمسار الحياتي

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابراج عليها الاكتفاء بالصداقة وعدم التفكير بالحب والزواج ابراج عليها الاكتفاء بالصداقة وعدم التفكير بالحب والزواج



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon