توقيت القاهرة المحلي 10:55:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت أنها ليست متزوجة سابقًا وهددت باللجوء إلى القضاء

فيان سليماني تبيِّن أن سحب لقب ملكة جمال العراق منها لأسباب غير أخلاقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيان سليماني تبيِّن أن سحب لقب ملكة جمال العراق منها لأسباب غير أخلاقية

فيان سليماني
بغداد ـ نجلاء الطائي

ردت فيان سليماني على سحب لقب ملكة جمال العراق لعام 2017 منها، نافية أن تكون متزوجة سابقاً، ووصفت أسباب اتخاذ المنظمة المعنية لهذا القرار بـ"الدنيئة وغير الأخلاقية"، موضحةً أنها ستلجأ إلى القضاء. وقالت سليماني على حسابها على موقع "إنستغرام": "رداً على ما نشر على حساب اللجنة المنظمة لملكة جمال العراق لعام 2017 أود أن أضع جمهوري الذين هم تاجي وليس غيره في الصورة"، مضيفةً: "عندما تقدمتُ لمسابقة ملكة جمال العراق لم يكن هدفي الفوز لهدف شخصي بقدر ما كان حب المنافسة والطموح المشروع بتمثيل بلدي بأحسن صورة مع زميلاتي الوصيفات وكل من شاركت بالمسابقة".

وتابعت: "عندما تقدمت للمسابقة كنت قد أبلغت اللجنة المنظمة بأني كنت مخطوبة لشاب عراقي مقيم ومجنس أيرلندي وقد فسخت خطبتي منه، ولم تتم مراسم الزواج وأن الهوية التي أظهروها للإعلام أنا من كنت أبرزتها للجنة وشرحت ظروفها، وهي أني كنت على أبواب إتمام أوراقي للحاق به عند إتمام الزفاف الذي لم يحدث، لأن من شروط السفر والإقامة في إيرلندا هو ان أكون زوجة بأوراق رسمية أي بمعنى حبر على ورق ولديّ ما يثبت فسخ الخطوبة وقبل الدخول بقرار محكمة الأحوال الشخصية في الكرخ".
 
ومضت بالقول إن "كل ذلك قد حدث بعلم وموافقة اللجنة وبعلم الأستاذ فوزي الاتروشي وكيل وزارة الثقافة علماً أن ملكة جمال السليمانية يارجان والمشاركة بالمسابقة والمنافسة كانت متزوجة ومستمرة بالزواج وبعلم اللجنة المنظمة فأي مفارقة هذه؟!". وذكرت سليماني أنها سبق "نشرت فيديو وفي أثناء المسابقة والإعلان عنها وقبل الدخول في المسابقة وحتى بعد فوزي باللقب بأني كنت مخطوبة وقد فسخت خطبتي لظروف خاصة تحدث لأي فتاة غيري، علماً أني في أغلب اللقاءات التلفزيونية على شاشات الفضائيات قد صرحت بذلك ولا يوجد ما يستحق أن أخفيه".

وأوضحت: "أما السبب الذي دفع المنظمة لإعلان سحب اللقب الذي هو لا يهمني ولا يزيدني قشة إلا من محبة الناس التي عندي بكنوز الأرض فأني سأعلنها وبشكل مفصل وموثق، ومنها ما هو غير أخلاقي بهدف دنيء وتجارة رخيصة"، مبينة: "علماً أني سألجأ إلى القضاء وقد أعلمت الأستاذ أمير الدعمي باتخاذ الإجراءات القانونية". ويذكر أن منظمة ملكة جمال العراق، أعلنت أمس الخميس، 3 آب/أغسطس، 2017، تجريد فيان سليماني من لقب ملكة جمال العراق لعام 2017، بعدما اكتشفت "أنها كانت متزوجة خلافاً للقواعد العالمية للمسابقة، الأمر الذي أخفته خلال التسجيل".

ويُذكر أن الحسناء الكردية، فيان سليماني، (شقيقة وصيفة ملكة جمال العراق لعام 2016، سوزان سليماني) ولدت في 25 تشرين الأول/أكتوبر 1993 وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في هندسة الحاسبات والبرمجيات من الجامعة المستنصرية، وتوّجت في شهر أيار/مايو الماضي ملكةً جمال العراق من بين 15 متسابقة وصلت إلى المرحلة النهائية في حفلة أقيمت في العاصمة بغداد وكان من المقرر أن تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم في الولايات المتحدة الأميركية قبل سحب اللقب منها.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيان سليماني تبيِّن أن سحب لقب ملكة جمال العراق منها لأسباب غير أخلاقية فيان سليماني تبيِّن أن سحب لقب ملكة جمال العراق منها لأسباب غير أخلاقية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon