توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل زوجته الشهيد الفلسطيني فادي أبو شخيدم فور وصولها من الأردن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل زوجته الشهيد الفلسطيني فادي أبو شخيدم فور وصولها من الأردن

قوات الاحتلال الاسرائيلي-
القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

لليوم الثاني على التوالي، توافد العشرات إلى بيت عزاء الشهيد الشيخ فادي أبو شخيدم في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، الذي ارتقى الأحد برصاص الاحتلال في باب السلسلة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة.وساد الإضراب الشامل الإثنين، في مخيم شعفاط، إذ أغلقت المحلات التجارية والمدارس حدادا على استشهاد ابن المخيم.وقال محامي العائلة مدحت ديبه إن قوات الاحتلال استدعت ابنة الشهيد آية للتحقيق لليوم الثاني على التوالي، وبعد التحقيق معها لنحو ساعة ونصف أخلت شرطة الاحتلال سبيلها.وأضاف أن القوات اعتقلت زوجة الشهيد فور وصولها من الأردن إلى جسر الملك حسين، ووضعوا القيود الحديدية بيديها ورجليها، واقتادتها إلى غرف " 4 " في مركز المسكوبية للتحقيق.وأشار إلى أن زوجة الشهيد ما زالت حتى الآن قيد التحقيق في مركز شرطة المسكوبية.أما بالنسبة لشقيق الشهيد حسام أبو شخيدم فقال :" عندما تأكدنا من خبر استشهاد شقيقي فادي اتصلت معنا المخابرات واستدعتني وأشقائي للتحقيق في غرف " 4 " بالمسكوبية، وتزامن الاستدعاء مع اقتحام قوات كبيرة من جنود الاحتلال منازلنا بالمخيم".

وأضاف:" قوات الاحتلال دمرت المنازل خلال عملية التفتيش، إذ لا يعد تفتيش بل انتقام وتحطيم همجي، واعتدوا على ابني باسل بالضرب واعتقلوه، وأخلوا سبيله اليوم بكفالة مالية".
ولفت إلى استفزاز المحققين لهم خلال التحقيق معهم في المسكوبية، وأشار إلى تحقيق المخابرات مع نجل الشهيد البالغ من العمر 7 سنوات وابنته آية، واستدعائها للتحقيق لليوم الثاني على التوالي.ووصف حسام وضع العائلة بالصعب، وقال:" في الوقت الذي نستقبل فيه المعزين باستشهاد شقيقي فادي، أصبحنا نقضي وقتنا ما بين البيت وغرف التحقيق، كأن غرف التحقيق أصبحت جزءا من المنزل".وأوضح أن ابنة الشهيد آية حقق معها المخابرات أمس لعدة ساعات، ورغم ذلك استدعتها المخابرات اليوم مجددا للتحقيق، كما اعتقلت زوجة الشهيد ونقلت للتحقيق في مركز المسكوبية مقيدة اليدين والرجلين.

ولفت إلى أن قوات الاحتلال تمارس ضغوطات كبيرة على أفراد عائلة الشهيد، رغم الوضع النفسي الذي تمر فيه جراء استشهاد نجلها، وابنته تتعرض لضغوطات نفسية إثر فقدان والدها، بالإضافة إلى شقيقها الطفل عبد الله الذي تعرض لتحقيق مكثف أمس.وكانت قوات الاحتلال أعدمت الشهيد فادي أبو شخيدم (42 عاما) في باب السلسلة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة، أمس الأول الأحد، بعد أن نفذ عملية فدائية أدت إلى مقتل جندي اسرائيلي واصابة 3 آخرين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاحتلال الإسرائيلي يتخوف من إشعال فتيل انتفاضة جديدة بعد عملية القدس البطولية

22 إصابة بقمع الاحتلال الاسرائيلي مسيرات رافضة للاستيطان في نابلس

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل زوجته الشهيد الفلسطيني فادي أبو شخيدم فور وصولها من الأردن الاحتلال الإسرائيلي يعتقل زوجته الشهيد الفلسطيني فادي أبو شخيدم فور وصولها من الأردن



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon