توقيت القاهرة المحلي 09:42:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

دورة تدريبية لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس في كيفية إدارة الوقت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دورة تدريبية لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس في كيفية إدارة الوقت

جامعة حلوان
القاهرة - مصر اليوم

أطلق  مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة حلوان،  مجموعة  البرامج التدريبية لشهر أبريل 2021، التي تهدف إلى  تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة بالتعاون مع الكيانات المختلفة بالجامعة كلٌ وفق تخصصه. وتهدف البرامج والدورات التدريبية إلى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وفق رسالة الجامعة بالتعاون مع الكيانات الرئيسية بالجامعة وإداراتها المركزية كل وفق تخصصه.

عرض تجربة مشروع رسم مصر في معرض فني لكلية التربية الفنية بـ جامعة حلوان ومن هذه الدورات التدريبية يطلق المركز دورة حول كيفية إدارة الوقت والاجتماعات   بنظام الاون لاين عبر برنامج زووم  الساعة العاشرة صباحا حتى ٢ ظهرا   يومى الاحد و الاثنين ٢٧، ٢٨  ابريل ٢٠٢١  .

وتقام هذه الدورة بنظام الاون لاين عبر تطبيق زووم و المنصات التعليمية الالكترونية بجامعة حلوان تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .   وتقام البرامج تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ، والدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث جدير بالذكر أنه ينظم مركز تكنولوجيا التعليم بكلية التربية جامعة حلوان دورة تدريبية بعنوان إعداد المعلم الجامعي ، عبر الشبكات من خلال نظام microsoft teams .

و تهدف الدورة  إلى تنمية معرفة الدارسين وفهمهم للأسس العلمية والمبادئ التي تقوم عليها عمليات التعليم والتدريس الجامعي، بجانب تنمية الاتجاه الإيجابي لدى الدارسين نحو الاهتمام بتطبيق الأسس العلمية والمبادئ التربوية والنفسية لعمليات التعليم والتعلم ، بالإضافة إلى اكتساب المزيد من المعلومات والمهارات الأساسية اللازمة للأداء الفعال للمهام التدريسية وتحقيق التفاعل الإيجابي مع الطلاب، وكذلك تنمية مهارات الدارسين فيما يتعلق باستخدامات تكنولوجيا التعليم في التدريس والتعرف على نظم إدارة التعلم الإلكتروني، وتنمية فهم الدارسين لرسالة الجامعة وأهدافها وأدوار عضو هيئة التدريس وحقوقه وواجباته ومسئولياته تجاه الطلاب والبيئة والمجتمع. كما تشمل عدة محاور وهي تطبيقات في مستحدثات تكنولوجيا التعليم، وطرق واستراتيجيات التدريس الجامعي، الجامعة والأستاذ الجامعي، أساليب التقويم الجامعي.

قد يهمك ايضا

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة ترويجية للمتحف المصرى الكبير

جامعة حلوان تنظم ورشة عمل لهيئة التدريس للمشاركة في المؤتمرات الأكاديمية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورة تدريبية لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس في كيفية إدارة الوقت دورة تدريبية لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس في كيفية إدارة الوقت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon