توقيت القاهرة المحلي 13:56:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طالبت مصر بالتدخل لضمان عودتها إلى البلاد

زوجة عبد الرحمن يوسف تكشف أكاذيب عائلة القرضاوي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زوجة عبد الرحمن يوسف تكشف أكاذيب عائلة القرضاوي

عمرو أديب
القاهرة _ مصر اليوم

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التي تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج مساء السبت، أكدت مروة عاشور زوجة عبد الرحمن القرضاوى، أن الصورة التي عليها عائلة القرضاوى صورة كذب ومزيفة، مضيفة: كل ما احتاجه هو إنى عاوزة ارجع بلدى وأناشد كل الناس والمسئولين اللى تقدر تساعدنى إنى أرجع بلدى دون مشاكل مع عائلة عبد الرحمن، ومش عاوزة منهم أي حاجة ومستقبل أولادي إنهم يعيشوا في بلدهم، متابعة: أنا عملت محضر عدم تعرض هنا لتعرضى الدائم للتهديدات، وهما كلموا اهلي وطلبوا أنى أسحب الشكاوى ضده، وأهلى مرعوبين عليا، أنا أكثر واحدة شفت الشر اللى جواه وهو يقدر يؤذينى، الشر والأذى والانتقام فى دمه، الناس كلها واقفة جنبى لأننى ما عملتش حاجة غلط فى حياتى غير إنى تزوجت هذا الرجل.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامى عمر أديب ببرنامج الحكاية المذاع على قناة إم بى سى مصر: الفكرة إنه مش عاوز يطلقنى بقاله سنين، طول عمرى ما عملتش حاجة غلط مع عبد الرحمن وعائلته وأتعامل بتربيتى، أنا فضلت اتحايل على عيلته 6 شهور كاملة وهذه حياة غير أدمية علشان أعيشها، هناك شيء خاطئ وانا بعت الفيديو الأول للجزيرة ومحدش كلمنى خالص ومش أنا اللى بعته شخصيا خالى هو اللى بعته لكن ما حدش سأل وطبعا الشرق وكل الناس دى متخيلة إنى كذابة وكل حاجة عندى بالأدلة وهما لم يحاولوا التواصل معى .

 

قال الطيار رشدى ذكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه لم يتم قطع الطيران مع أى دولة حول العالم، سوى مع الدول التى قامت مسبقا بإيقاف استقبال الطائرات مثل السعودية والكويت وعمان، لكن آى دولة تسمح باستقبال الطائرات نعمل معها إلا إذا صدر أي قرارات من قبل الحكومة المصرية بإيقاف الحركة، مؤكدا على أن طائرات مصر للطيران مجهزة بفلاتر لتنقية الهواء من الجراثيم والميكروبات بنسبة 99%.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، خلال مداخلة هاتفية، اليوم السبت، مع برنامج التاسعة، والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، المذاع على فضائية مصر الأولى، أن الشركة تأخذ جميع الإجراءات الوقائية الاحترازية سواء أثناء إجراءات السفر بالمطار، أو على الطائرة بالنسبة للركاب للمحافظة على سلامتهم، ابتداء من التباعد بين الركاب فى صالات السفر، وإصدار إجراءات بطاقة الصعود والتي من الممكن إصدارها إلكترونيا عن طريق أجهزة موجودة فى المطار، أو إصدارها من المنزل من خلال الموقع الإلكترونى التابع لمصر للطيران.

وأشار الطيار رشدى ذكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إلى أنه على الطيارة يتم توزع جميع المواد الوقائية على جميع الركاب مثل الماسكات والمواد المطهرة، مؤكدا على أن الطائرات نفسها مجهزة بفلاتر تنقى الهواء من الجراثيم والميكروبات بنسبة 99%، وجميع تلك الإجراءات للحفاظ على سلامة الركاب على متن الطائرات.

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، إن المجلس الأعلى للجامعات أكد على ضرورة جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال مرضى كورونا، مضيفا أن المجلس لديه 131 مستشفى جامعى، والمخصص للعزل 25 مستشفى، ويوجد بمستشفيات العزل 370 سرير، وجميع المستشفيات بها أقسام للعزل. 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة on، أن نسبة الإشغال العناية المركزة وصلت إلى 50% ، و16% لاشغال أسرة التنفس، من مرضى فيروس كورونا، لافتا إلى أن أكثر من 10 مستشفيات جامعية مخصصة للأطفال، وهناك أسرة فى كل مستشفى مخصصة للأطفال المصابين بكورونا، والإصابة بكورونا للأطفال تأتى خفيفة جدا خلاف الكبار، ونسبة إشغال الأطفال المصابين 5%.

 

وتابع أن أعراض فيروس كورونا على الأطفال ضعيفة جدا، مضيفا أن مليون إصابة بكورونا فى العالم فى 33 ساعة فى الموجة الثانية لكورونا ولكن حدتها أقل.

قد يهمك ايضا

عمرو أديب يهاجم محمد أبو تريكة بسبب صلاح

تجديد حبس نجلة يوسف القرضاوي 45 يومًا بتهمة تمويل الإرهاب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة عبد الرحمن يوسف تكشف أكاذيب عائلة القرضاوي زوجة عبد الرحمن يوسف تكشف أكاذيب عائلة القرضاوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر

GMT 16:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

الحكومة المصرية تحصل على منح بـ 635 مليون جنيه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon