توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تستعد للعودة إلى الشاشة مجددًا بعد غياب عامين منذ آخر ظهور لها

وفاء الكيلاني تنفي علاقتها بصورة متداولة منسوبة لها قبل عمليات التجميل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفاء الكيلاني تنفي علاقتها بصورة متداولة منسوبة لها قبل عمليات التجميل

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني
القاهرة ـ مصر اليوم

قررت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني أن تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الصورة المنسوبة إليها التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام على أنها صورتها قبل عمليات التجميل؛ إذ أكدت أن هذه الصورة ليست لها، قائلة عبر إنستغرام:"البنوتة القمر دي مش أنا ومضايقنيش تشبيهها ليا.. والصورة دي دايرة بقالها أكتر من سنتين ماعلقتش بشكل رسمي.. لأني مش شايفه عيبه في ملامحها وشيفاها قمر كمان، وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي او كيرلي بدل شعري الناعم".

وأضافت :"بس حبيت أوضح في الوقت ده عشان التنمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة ع السوشيل ميديا.. من ناس عينيها ماتعودتش تشوف الجمال.. بتقبح كل ماتراه ! وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ماتقعش فى خطأ المعلومة.. وياخدوا بالهم ان الف باء الإعلام هو التحرى عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها !"، واختتمت حديثها، قائلة :"تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لأصحاب النوايا الحسنة".

وكان رواد السوشال ميديا قد تداول صورة وفاء الكيلاني من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها جودي، حيث ظهرت في الصورة إلى جانب ابنتها وابنها ريان أمام كيك عيد الميلاد، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة مُتغزلين بجمال ولديها الملفت، ورأى الكثيرون أنهما نسخة من والدتهما وورثا جمالها، فيما أكد آخرون أن والدهما رجل الأعمال اللبناني طوني ميخايئيل هو أيضًا يتمتع بجمال مميز وجاذبية ملفتة، لذلك ورث الطفلان جمال الأم والأب معًا.

يُذكر أن وفاء الكيلاني متزوجة حاليًا من الفنان السوري تيم حسن، وكان الاثنان قد فاجآ الجمهور بإعلان زواجهما لاسيما وأنه لم يسبق تداول أي أخبار عن علاقة بينهما.
فيما كان رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل قد كشف في وقت سابق وبعد إعلان الكيلاني ارتباطها بشكل رسمي بتيم حسن لإحدى الصحف العربية، أن زواج وفاء وتيم قد تم قبل إعلانهما الرسمي بنحو عام واحد، وحرصا على إبقائه سرًا، إلا أنه عندما عرف بالأمر وهدد بأن يأخذ أولاده في حال لم تعلن رسميًا، اضطرت حينها الإعلامية المصرية إعلان الزواج أمام الإعلام.

ومن جانب آخر تستعد وفاء الكيلاني، للعودة إلى الشاشة مجددا بعد غياب عامين منذ آخر ظهور لها في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج "تخاريف"، عبر شاشة MBC عام 2018؛ إذ تعاقدت على برنامج جديد ولكن من خلال قناة مصرية.
ونشرت قناة dmc برومو ترويجيا للبرنامج الجديد المقرر أن تقدمه وفاء الكيلاني خلال الفترة المقبلة، ويحمل البرنامج اسم "السيرة"، وحظي البرومو بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل، خاصة أن الكيلاني تتميز بمحاوراتها الجيدة لضيوفها.

وكشف مصدر خاص لـ"فوشيا" داخل القناة طبيعة البرنامج المقرر أن تقدمه وفاء الكيلاني، حيث تستضيف نجوم الفن والرياضة للحديث عن حياتهم الخاصة، موضحا أن ضيوفها سيكونون من نجوم الوطن العربي والخليج.
وأشار المصدر إلى أن الكيلاني تتناول في حلقاتها أدق التفاصيل التي كتبها كل ضيف في حياته وأثرت فيه بشكل خاص، أو تسببت له في موقف معين جعلته يكتبها في سيرته الخاصة.

قد يهمك أيضًا:

وفاء الكيلاني تستضيف أحمد فهمي في "تخاريف" الإثنين المقبل

وفاء الكيلاني تستضيف أمير كرارة في "تخاريف" الاثنين المقبل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء الكيلاني تنفي علاقتها بصورة متداولة منسوبة لها قبل عمليات التجميل وفاء الكيلاني تنفي علاقتها بصورة متداولة منسوبة لها قبل عمليات التجميل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon