توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بشأن الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات

الجامعة البريطانية في مصر تُعلن شروط قبول الطلاب العرب والأجانب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجامعة البريطانية في مصر تُعلن شروط قبول الطلاب العرب والأجانب

الجامعة البريطانية في مصر
القاهرة - مصر اليوم

قرّرت الجامعة البريطانية في مصر فتح باب التسجيل للقبول في العام الجامعي الجديد 2019-2020 أمام الطلاب المصريين والعرب والأجانب الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية للالتحاق بكلياتها المختلفة.

وحدّدت الجامعة عددا من الشروط التي يجب توافرها في الطلاب قبل التقديم، منها ملء استمارة على موقعها الإلكتروني http://www.bue.edu.eg/index.php/tuition-fees وذلك لكي يتمكن الطالب من حجز مكانه في الكلية التي يرغب في الالتحاق بها.

وتابعت: "أنه إيمانا منها بمبدأ الشفافية في ما يتعلق ببرامج المنح الدراسية والخصم في الجامعة البريطانية أعلنت إدارة الجامعة كل التفاصيل الخاصة بهذا الشأن على الموقع الإلكتروني www.bue.edu.eg/index.php/scholarships-2 لإتاحة الفرصة لمن تنطبق عليهم الشروط".

اقرأ أيضًا:

الجامعة البريطانية تكرم رواد التميز العلمي في المنتدى الخامس للبحوث

وصرّح د.أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، بأن الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة يمكنهم التسجيل على الرابط المذكور أعلاه حتى يتم تحديد موعد لكل منهم لإجراء اختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية، مؤكدا أن الجامعة تبدأ عامها الدراسي الجديد في ظل سلسلة كبيرة من الإنجازات التي حققتها على المستويات المحلية والدولية، حيث تصدرت الجامعة البريطانية المركز الأول على كل الجامعات الخاصة المصرية للعام الرابع على التوالي طبقا لتصنيف QS، لأن كل برامج الجامعة تتمتع بجودة التعليم والتدريب سواء المصري أو البريطاني.

وأكد حمد أن الجامعة في سبيل طرح برامج تعليمية جديدة عدة بكلياتها المختلفة وهي (الذكاء الاصطناعي، الميكاترونكس والربوتات، الهندسة النووية، معالجة الغاز والبتروكيماويات، عمارة البيئة المستدامة) بهدف توفير كل المقومات التعليمية لأبنائها الطلاب، كما أننا أيضا في سبيل إنشاء كلية الفن والتصميم والتي تبدأ عملها عقب صدور القرار الجمهوري، بالإضافة إلى دراسة برنامج اللغة الصينية وأدبياتها بداية من العام الجامعي الحالي.

وقالت حنان سعداوي مديرة التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجيين والأنشطة الطلابية في الجامعة البريطانية: "لقد شهدت الجامعة على مدار الأيام الماضية، إقبالا كبيرا من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة المختلفة، بسبب ريادتها وتقدمها في كل التصنيفات العالمية الخاصة بجودة التعليم، وهو الأمر الذي يهتم به الطلاب وأولياء أمورهم بهدف ضمان التعلم بأحدث الأساليب التعليمية والعلمية المتبعة في الدول المتقدمة". ودعت سعداوي الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة البريطانية إلى الإسراع بالتسجيل لاختيار التخصص الذي يناسبهم ويناسب ميولهم ورغباتهم ويرغبون في دراسته.

وأشار طلعت بندق مدير شؤون الطلبة سعداوي، إلى أن الجامعة بها معامل بحثية تم تجهيزها بأحدث التقنيات والوسائل التدريسية الحديثة بما يضمن توفير بيئة مناسبة للطلبة تساعدهم على التميز والإبداع والاندماج في سوق العمل، وهو ما يجعل خريجي الجامعة البريطانية يتمتعون بالخبرات العملية التي تؤهلهم للعمل في المؤسسات الكبرى في مصر والخارج، بالإضافة إلى عمل شراكات مع العديد من المؤسسات الدولية في البحث والتدريب، وهو ما ينعكس على مستوى الخريجين، حيث يحصل الخريج على شهادة بكالوريوس معتمدة من جامعة لندن ساوث بانك.

قد يهمك أيضًا:

إعلام الجامعة البريطانية تنظم مؤتمر صحافة البيانات في غرف الأخبار

الجامعة البريطانية تُكرِّم المُبدعين في الدراما والأعمال السينمائية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة البريطانية في مصر تُعلن شروط قبول الطلاب العرب والأجانب الجامعة البريطانية في مصر تُعلن شروط قبول الطلاب العرب والأجانب



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon