توقيت القاهرة المحلي 05:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّد أنّ النجاح والتميز يتحقق بالتخطيط الجيد وتكاتف جميع الشركات

يونس المصري يلتقي العاملين في "مصر للطيران" ويشيد بتنفيذ استراتيجية التطوير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يونس المصري يلتقي العاملين في مصر للطيران ويشيد بتنفيذ استراتيجية التطوير

لفريق يونس المصري
القاهرة -مصر اليوم

التقى الفريق يونس المصري، بالعاملين في "مصر للطيران" للخدمات الجوية، وذلك بحضور الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار أحمد جنينه رئيس الشركة القابضه للمطارات والملاحة الجوية، ولفيف من رؤساء الشركات التابعه لمصر للطيران وقيادات الوزارة.

أكد وزير الطيران على أهمية الالتزام بالتخطيط المحكم القائم على المعلومات المتاحة والاستغلال الأمثل للموارد فضلًا عن تحديد عدة أهداف استيراتيجية متوسطة وطويلة المدى تساهم في تعديل الجزء الهيكلي والمالي والإداري والتنظيمي للشركات التابعة لمصر للطيران من أجل زيادة الموارد وتعظيم الإيرادات للوصول إلى أفضل المستويات العالمية من خلال الالتزام بترشيد النفقات وإجراءات الحوكمة.

وأضاف وزير الطيران المدني أن قطاع الطيران المدني استطاع بفضل الفكر الواعي والإدارة الحكيمة تعديل المسار ومجابهة التحديات والصعوبات من أجل تحقيق أهداف التنمية الشاملة لكافة قطاعات الطيران المدني بما يتماشى مع استراتيجية التطوير والتحديث التي تتبعها الوزارة في جميع القطاعات والشركات التابعة لها للارتقاء والنهوض بهذا المرفق الحيوي الكبير الذي يعد من أحد اهم الدعائم الأساسية في دفع عجله الاقتصاد القومي.

اقرأ ايضا

وزير الطيران المصري يتفقّد ملعب إيروسبورت استعدادًا لأمم أفريقيا

وأشار المصري إلى أنه قد تم وضع الأسس والمعايير اللازمة لتطوير شركة مصر للطيران خلال العديد من الاجتماعات الدورية والجلسات المتتالية المنعقدة مع كافة القيادات بالشركات التابعة بإتباع ضوابط الحوكمة وترتيب الأولويات.

كما أشاد وزير الطيران بالاختيار الموفق لقيادات قطاع الطيران بوصفها " قيادات مخلصة وعطاءة" تمتلك قدرات ومهارات ساهمت فى تقديم الكثير للقطاع وتسير بنهج وفكر موحد وهو ما ظهر واضحا فى تحقيق العديد من الأهداف معربًا عن سعادته وامتنانه بالتغيير الواضح فى شركة مصر للطيران للخدمات الجوية بوصفه " بداية حقيقية نحو التطوير المطلوب " حيث حققت الشركة العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية و منها ضم عدد ٤ هاى لودر حديثة وذات إمكانيات ومواصفات عالية الى أسطول الشركة وجارى ضم ٥ آخرين قبل نهاية العام الحالى ليصبح اجمالى عددهم ٩ هاي لودرً وتوسيع نطاق تدريب وتأهيل العنصر البشرى حيث تلقى اكثر من ٦٠٪؜ من العاملين دورات تأهيلية تشتمل على أحدث الأساليب العلمية فى مجال الخدمات الجوية وتموين الطائرات كما تستعد الشركة لإقامة مؤتمراً ومعرضاً دولياً لاستضافة كبرى الشركات الدولية فى هذا المجال للتعريف بأنشطة الشركة وتبادل الخبرات حرصاً على التواجد الدائم وزيادة القدرة على المنافسة العالمية، فضلاً عن تحديث المعدات والأجهزة من أجل تطوير قطاع الخدمات الجوية بشكل أفضل يساعد على تحقيق بيئة صالحة للنجاح بما يصب فى النهاية فى صالح العاملين .

وأشار المصري إلى أن ما أظهرته المؤشرات الإيجابية لنتائج للأعمال خلال ميزانيات العام المالى ٢٠١٨ /٢٠١٩ أدى إلى اتخاذ إجراءات عاجلة منها العمل على مضاعفة إمكانيات الخدمات الجوية وأسطول مصر للطيران كخطوة رئيسية وهامة تساهم فى دفع عجلة الإنتاج بشكل سريع نحو الأمام ، فضلا عن إجراءات الدمج للشركات وكذا تفعيل العديد من الإجراءات الهامة بما يحقق القدرة على المنافسه عالميا.

وخلال اللقاء أكد المصري على أهمية تطوير الأداء والارتقاء بالخدمات، موضحًا أنه جارى تطوير منظومة خدمة العملاء كى تكون أفضل منظومة داخل قطاع الطيران.

وفى نهاية اللقاء توجه وزير الطيران بالشكر والتقدير لجميع العاملين على ما قدموه من أداء متميز وجهد مشرف خلال الفترة الماضية يعكس إخلاصهم وقدراتهم وكفاءتهم العالية.

كما حث الوزير العاملين على بذل مزيد من الجهد و العمل على أكمل وجه كل فى مجال تخصصه وترسيخ ثقافة الحفاظ على المعدة مضيفًا أن الهدف الرئيسى الذى تضعه الوزارة فى عين الاعتبار هو الارتقاء باسم الشركه الوطنية والحفاظ على مكانتها العالميه.

و قال وزير الطيران المدني إن بتطوير أداء منظومة العمل وبجودة المنتج وانتظاميه التشغيل وبمنظومة الصيانة الكاملة سيساهم بشكل كبير فى بناء صورة طيبة محليا وعالميا و الحفاظ على اسم ومكانة الشركة الوطنية عاليًا.

قد يهمك أيضًا:

مصر للطيران تشارك في المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد

مصر للطيران تحدد موعد الرحلات المتجهة إلى السودان

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونس المصري يلتقي العاملين في مصر للطيران ويشيد بتنفيذ استراتيجية التطوير يونس المصري يلتقي العاملين في مصر للطيران ويشيد بتنفيذ استراتيجية التطوير



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - مصر اليوم
  مصر اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 04:13 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران
  مصر اليوم - الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران

GMT 16:28 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
  مصر اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر

GMT 16:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

الحكومة المصرية تحصل على منح بـ 635 مليون جنيه

GMT 05:48 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

جوني ديب يقرر الزواج من راقصة روسية

GMT 13:34 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

النظام الغذائي لدول المتوسط يصنّف الأفضل لعام 2019
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon