توقيت القاهرة المحلي 00:12:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:12:35 آخر تحديث

يبلغ وزنه 15 طنًا ويعتبر الأقل استهلاكًا للوقود

"رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 HD

سيارة رام العملاقة
واشنطن ـ عادل سلامة

تخيل أنك تقود عملاقًا يبلغ وزنه 15 طنًا بينما أنت في مقصورة القيادة تشغل تكييف الهواء وتستمتع إلى الموسيقى بينما تسيطر على هذا الكائن الضخم الذي يتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في 36 ثانية، ومع وزنها البالغ 30000 رطل، تُعد رام 3500 من أكثر السيارات توفيرًا في

استعلاك الوقود، فكيف فعلتها رام إذن؟مثلما فعلت بوجاتي تمامًا لتوفير الوقود، قامت رام بتزويد طرازها الجديد 3500 بعدد كبير من متبادلات الحرارة، فلتر هواء مزدوج، مبردات ATF  مزدوجة ورادياتير مزدوج، مما أسفر في النهاية عن طراز موفر في استهلاك الوقود.وتصل قدرة المحرك إلى 385 حصانًا بينما تبلغ قوة الدفع 850 رطل/ قدم، بالإضافة إلى الباقة الإضافية Max Tow التي تزيد قوة الدفع لرام 3500 إلى 13000 رطل/قدم.وتعمل السيارة بآلية الجر الأمامي، وهو التعديل الميكانيكي الجديد الذي استهدفت الشركة من خلاله التخلص من خشونة الأداء، من دون الحاجة إلى قضيب قطري بطول ثلاث بوصات، واستبداله بقضيبين قطريين مع توفير مساحة أكبر للمحور، والاستعانة بدورات تعمل على ملفات وعمود مضاد للدوران.وتتميز السيارة أيضًا بالهيكل الخارجي الضخم الذي يتسم بالصلابة والانسيابية في الوقت نفسه، حيث أُدخلت عليه بعض التعديلات التي أُدخلت على هيكل السيارة لتجعلها أكثر جمالًا، وتحسن من قدراتها الإيروديناميكية التي تخفف من مقاومة الرياح للسيارة أثناء الانطلاق على الطريق.
ويُعد من أهم التعديلات على الشكل الخارجي لرام 3500 تعديلات الدرج الجانبي، الإضاءة الأمامية والخلفية للسيارة وخطافات السحب والجر، التي يمكن إضافتها مقابل مبلغ إضافي، ويغطيها ضمان الوكيل.بالانتقال إلى الصالون الداخلي، نرى نسخة من صالون السيارة رام 1500 داخل السيارة 3500 HD من رام، مع فارق بسيط في الأرضية، مع خلو التابلوه الأمامي من عصا تغيير السرعات.ويوجد أيضًا في الداخل كاميرا خليفية تقليدية تعطي للسائق صورة لما تعكسه المرايا خلف السيارة، وتُعرَض على شاشة متطورة أمام السائق، بالإضافة إلى الفرش الفاخر للمقاعد والسقف والأبواب من الداخل، وشاشة عرض البيانات والمحتوى.
ويتم التحكم في السيارة من خلال نظام توجيه فعال يتسم بالدقة والسرعة والاستجابة الفورية لأوامر السائق، والذي يستفيد في مستوى جودة توجيه السيارة المرتفع من الأطنان الثلاثة الإضافية التي وضعتها رام لطرازها الجديد، والتي تجعها أكثر ثباتًا واستقرارًا على الطريق، ومن ثَمَ أكثر استجابةً للأوامر التي تتلقاها عجلة القيادة."رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

"رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

"رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 hd رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 hd



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 hd رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 hd



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تجذب الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو - ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 10:15 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
  مصر اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف

GMT 09:49 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أسرار الصناعات اليدوية معه "Atelier Vime" في فرنسا
  مصر اليوم - أسرار الصناعات اليدوية معه Atelier Vime في فرنسا

GMT 02:38 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
  مصر اليوم - الرئيس ترامب يأمر بفتح تحقيقًا مع غوغل وفيسبوك
  مصر اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق  في المملكة المتحدة

GMT 02:46 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

تعرف على سعرالمانجو في سوق العبور الأربعاء

GMT 22:54 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزمة القلبية تهاجم مرضى السكري بصفة خاصة

GMT 11:18 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

طائرة إنجليزية تصطدم بأخرى من مصر للطيران في مطار جون كيندي

GMT 17:37 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر أمني ينفي العثور على ضحية حادث كوبري "ستانلي"

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ريم البارودي تُجري عملية تجميل في وجهها
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon