توقيت القاهرة المحلي 06:09:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 06:09:18 آخر تحديث

أقيم على مسافة 295 كلم من بينها 66 كلم مرحلة خاصة

فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي "أويل ليبيا المغرب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب

الفائزين بالمرحلة الرابعة لرالي "أويل ليبيا المغرب 2013"
أرفود - وم ع

فاز الروسي فلاديمير فاسيلييف "سيارات" والبرتغالي بولو غونكالفيس "دراجات نارية" بالمرحلة الرابعة لرالي "أويل ليبيا المغرب 2013"، المنظم من طرف الاتحاد الدولي للدراجات النارية ما بين 13 و19 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في مدينة زاكورة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي أقيمت الخميس، في محاميد الغزلان (زاكورة) والجرف (أرفود) على مسافة 295 كلم من بينها 66 كلم مرحلة خاصة. وقطع فاسيلييف مسافة السباق في زمن قدره 2 س و54 د و00 ث، متقدما بفارق دقيقة واحدة على الأرجنتيني تيرانوفا أورلاندو على متن سيارة "ميني"، الفائز بالمرحلتين الأولى والثالثة، فيما أكمل الأرجنتيني فيدريكو فيلاغرا منصة التتويج بعد احتلاله للمركز الثالث بتوقيت 2 س و58 د و23 ث.
وفي فئة الدراجات النارية، انتزع البرتغالي بولو غونكالفيس على متن "هوندا"، المركز الأول في هذا السباق الذي مر عبر كثبان مرزوكة التي كانت قد شهدت تصوير فيلم "المومياء".
وحل غونكالفيس في المركز الأول بعد أن قطع المسافة بتوقيت 3 س و01 د و49 ث، متقدما بفارق دقيقتين و26 ثانية على الإسباني مارك كوما (ك ت إم )، المتوج 3 مرات بلقب رالي دكار (2006 و2009 و2011)، وبفارق 5 دقائق و56 ثانية عن مواطنه هيلدر بروديغيز.
وفي المقابل تراجع الإسباني خوان باريدا (هوندا)، الذي ضل الطريق، إلى المركز السابع بفارق 9 دقائق و37 ثانية عن متصدر المرحلة، وتقهقر بالتالي إلى المركز الثاني في الترتيب العام.
وفي سباقات الشاحنات، تميز اليوم أيضا بتألق الثنائي البرتغالي إليزابيث جاكينتو وجوزي ماركيز، الفائز بالمرحلة الأولى والثالثة، والذي يبدو أنه لن يرضى عن التتويج بديلا هذا العام، والذي قطع مرحلة اليوم في زمن قدره 3 س و48 د و57 ث، مما مكنه من توسيع الفارق عن أقرب مطارديه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب



ارتدت مجموعة أنيقة مِن الملابس الرياضية

هيلي بالدوين تُظهر أناقتها خلال عرض أزياء "أديداس"

لندن - ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين، في عرض أزياء أديداس "Originals Falcon and JD" خلال أسبوع الموضة في لندن، والذي قدمت فيه عرضا رائعا من الأزياء الرياضية في التسعينات، الإثنين، إذ انضمت إلى العارضة الشهيرة ويني هارلو. وتفوقت العارضة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، على الموضة الرياضية عندما كانت ترتدي مجموعة أنيقة من الملابس الرياضية في العاصمة، مع انتشار الإشاعات بأنها ستتزوج جاستين بيبر في احتفال ضخم في كندا نهاية الأسبوع. لم تخفِ هيلي من مظهرها الأنيق في الشارع، إذ أظهرت بعضا من شخصيتها المذهلة في ترينج رياضي باللون الأزرق والأبيض مع خطوط حمراء، والمكون من سروال وسترة وكروب توبباللون الأبيض لإبراز خصرها المسطح، وأضافت هيلي لإطلالتها أقراطا ذهبية كبيرة وعقدا متطابقا، بينما كانت ترفع شعرها الأشقر للأعلى على شكل كعكة وأظهرت بشرة خالية من العيوب مع ظلال عيون دخانية بنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود. ويشاع

GMT 10:58 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 11:12 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
  مصر اليوم -  La Reserva Club  الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا

GMT 08:21 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
  مصر اليوم - فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 16:25 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

طقس السبت شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39

GMT 02:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة تطعن طفلتها بعد يوم مِن ولادتها في الزاوية الحمراء

GMT 12:34 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج فريق الكرة

GMT 23:43 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

المصري المُعتدى عليه في السعودية يكشف تفاصيل الواقعة

GMT 18:24 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

رامي ربيعة يخضع إلى فحص طبي جديد في ألمانيا

GMT 23:04 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس السوداني يوجه بحل القضايا العالقة مع مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon