توقيت القاهرة المحلي 00:12:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:12:05 آخر تحديث

تسحرك بطرازها الهادئ وقوتها الـV-6

احصل على الراحة مع "كيا" الجديدة الكبيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - احصل على الراحة مع كيا الجديدة الكبيرة

السيارة الكبيرة من "كيا"
واشنطن ـ عادل عيسى

تمنحك المرحلة الجديدة من سيارات "كيا" الراحة التي تبحث عنها، بطرازها الهادئ، وقوتها الـV-6، والمحركات الداخلية والتكنولوجيا البديهية، فهي أطول بخمس بوصات من "الأوبتيما"، والتي يُعتمد عليها بشكل كبير، و"الكادينزا". وقد اشتهرت شركات صناعة السيارات في بعض الأحيان بخدمة هذا المجال الخاص بتصميم السيارات المُريحة، لكونها حذرة للغاية مع تصميماتها، حيث يوحي التصميم المُحافظ بالثقة في المنتج.
وتمنح "هوندا" الأفضلية دائمًا للسيارة "شيفرولية سيلفيرادو"، والتي تعتبر دليلاً علي أن قيمتها العالية تطمئنك على المدى الطويل، ولا تكون مبالغة في تزويد التصميمات المبُهرجة في جسم السيارة أو أي إتجاه آخر، وتوضح سيارة "كيا كادينزا" هذه النقطة، فقيادة هذه السيارة المتكاملة تستحضر بعض الكلمات مثل "مستوى منخفض" و "إتجاه واضح" منذ عقد من الزمان، ولكن البعض قد لعن هذه الكلمات في عرض "كيا"، وذلك لأنها لم تكسب الحق أو الإحترام لكي تنطلق بشكل صحيح، ولم تكمن المميزات في مميزتها المتعددة أو أدائها وثقة المستهلك بها، إنها مجموعة سيارات "كيا" الرائدة في عالم السيارات، وإن البديل الكوري ذو الموازنة المخفضة تحتاج علامته التجارية إلى العديد من الحيل وخفض السعر لتقديم أي نوع إلى المشترين الأميركيين.
 وتأتي "كادينزا" الكورية الصنع الجديدة لعام 2014، عبر الذرية المحافظة لسلسلة سيارات "تويوتا" والسلسلة الـ5، وينتقص منها الألعاب الرياضية من سيارة الـ"بي إم دبليو"، وحتى الآن في هذا السياق تبدو "كيا" المتطورة ذات جودة عالية ومريحة بشكل كبير.
ويمكن أن يطلق على سيارة "كيا" "الكريدينزا" بدلاً من الاسم الذي يشير إلى تفردها وإبداعها، وتبدو السيارة ووظائفها المتعددة تتماشى مع الأوضاع، ولكنها متنوعة وبها العديد من الكماليات بشكل لا حصر له، فهي كقطعة من أثاث غرفة المعيشة، وهذا يجعل الحق للسيارة أن تكون في أمان مع سيارات "تويوتا أفالون"، و"بويك لاكروس"، و"شيفرولية امبالا" أو "هيونداي ازيرا" ونادي الروتاري الذي كان مملوءًا عن آخره، وقارب على 40.000 جنيه إسترليني، ولكنها حتى لا تُسمي السيارات الفاخرة كما عرضوا النوع الدولسي والجابانا مثل شريكتها الكورية "هيونداي"، واستمرت "كيا" في تقديم نماذج ذات قيمة عالية، في حين أن المشككين يتحدوها لتقديم ما هو أكبر منها وأفضل منها سعرًا، وهذه التجربة (لعبة ما مدى إرتفاع ما يمكن أن يصلوا إليه)، والتي تمتد لنحو 60.000 جنيه إسترليني من "هيونداي ايكوس"، والذي من المتوقع أن يتم تجميل خلفية سيارته بكمية هائلة من السيارات الفاخرة "كيا" خلال العام المقبل.
وتعتبر السيارة "الكادينزا" الأمامية والشقيقة لـ"هيونداي أزيرا"، هي الأكثر ارتفاعًا في الأسعار من "كيا"، والتي عُرضت في الولايات المتحدة، والثقة التي تعطيها "كيا" وتم تعزيزها عن طريق استقبال سلسلة من النماذج أحسن استقبال، وكان عىي "الكادينزا" إتخاذ موقف استعجاب، علي عكس معظم المنافسين، فليس هناك نسحة قاعدة مُجردة، بل هو نموذج ممتاز تم تجهيزه بشكل جيدًا، ويبدأ بسعر 35.900 جنيه إسترليني، وتشمل معه مقاعد جلدية متنوعة، ونظام السير وتحديد الطُرق يعمل بشاشة لمس ممتازة، ونظام صوتي 550 وات، وكاميرا رؤية خلفية، ومفتاح قفل شخصي، ونظام تقنيات المعلومات الخاصة بـ"كيا"، ويوجد بها الكثير من الأشياء التي تدل على مدى سخائها، حيث تتكلف الباكدج الواحدة من المميزات الموجودة بها 3000 جنيه إسترليني، وهذه المجموعة الفاخرة تحت الطلب، وإذا كنت تريد حزمة تقنية إضافية حينها سيتم رفع السعر إلى 38900 جنيه إسترليني ثم 41900 جنيه إسترليني.
وقد يتوقف الموالين لـ"تويوتا" أو الرافضيين المحليين لها عن القراءة هناك عنها، وهكذا أيضًا ربما يكون المعجبين بالمجموعة الصغيرة من "اكارس واوديوز" و"كاديلكس" أو "إنفينتي"، لا يمانعون من تداول الحديث عن بعض مجالاتها أو المميزات لشراء السيارة الفاخرة أو صاحبة الأداء الرياضي.
وبعد كل هذه الاعتبارات لا تقلل من شأن سيارات "كيا" عمومًا، إنها سيارة جيدة، ومن المستحيل أن تخطو نحو مقصورة السيارة من دون أن تندهش من طرازها الهادئ، وقوتها الV-6  والمحركات الداخلية لها والتكنولوجيا البديهية، إنها أطول بخمس بوصات من "الأوبتيما"، والتي يُعتمد عليها بشكل كبير، و"الكادينزا" تقسم الفرق بين حجم السيارات المتوسطة واليخوت الفاخمة ذات الحمولة الكاملة.
وقد تم تصميم سيارات مثل أنماط "كيا" و"هيونداي" الجديدة بواسطة بيتر شيرير، وهو مصمم مشهور عمل سابقًا لـ"أودي"، ولكن في حين أن السيد شيرير هو من كان يقوم بصنع تصميمات "الأودي" مثل "الأوبتيما"، قال إنه ربما قد طالع كتالوج الBMW  خلال ليالي متأخرة في مشروع "كانديزا"، ويمكن للمرء أن ينصح الناس باستخدام "الكانديزا" أو مشتقاتها، ولكن السيارة لها موقف ثابت وأبعاد مثل السيارة الألمانية الكبيرة، وفي نهاية الجزء الخلفي تُوجد أسورة السيارة، وفقًا لما أكده الرئيس المصمم السابق  لـ BMW ، ولا يبغض هذه السيارة، وفي داخل السيارة هناك خشب مصقول وجلد للكراسي تعطي اندهاشًا للفواخر الموجودة بها، وتقدم العديد من المفروشات والجلود داخل حزمة فاخرة، ولا سيما الذي يُخفي بعض الأشياء من بعض المنافسين، بما في ذلك الأفالون ، ثاروس والإمبالا ويبدوا مثل العشاء في جناح.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصل على الراحة مع كيا الجديدة الكبيرة احصل على الراحة مع كيا الجديدة الكبيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصل على الراحة مع كيا الجديدة الكبيرة احصل على الراحة مع كيا الجديدة الكبيرة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها خلال جلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال

GMT 14:07 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

لهذا ظهرت ناهد شريف عارية تمامًا في "ذئاب لا تأكل اللحم"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon