توقيت القاهرة المحلي 08:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

8 سيارات موديل 2021 دخلت مصر تعرف عليها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 8 سيارات موديل 2021 دخلت مصر تعرف عليها

شركة تويوتا إيجيبت
القاهرة _ مصر اليوم

كشف عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية خلال شهر يناير الجاري عن الموديلات الجديدة التي تنتمي إلى عام 2021، وذلك بهدف جذب المزيد من العملاء وتسجيل أكبر نسبة ممكنة من عمليات البيع.وشملت قائمة السيارات التي تنتمي إلى 2021 علامات تجارية أمريكية وألمانية ويابانية وفرنسية، وجاءت متنوعة بين سيارات سيدان متوسطة الحجم و SUV ، وبأسعار تبدأ من 325,000 جنيه.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات الجديدة موديل 2021 التي تم الإعلان عنها خلال شهر يناير الجاري:

أعلنت شركة "Arabiat" وكلاء علامة سانج يونج الكورية في مصر، عن طرح سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات من أيقونتها تيفولي XLV موديل 2021 بثلاث فئات بالسوق المحلي.

وبحسب المُعلن تقدم تيفولي XLV بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار تبدأ من 325,000 جنيه للفئة الأولى، و 345,000 جنيه للفئة الثانية، و 365,000 جنيه للفئة الثالثة.وتعتمد "تيفولي XLV" الكورية بفئتيها على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 128 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتحيط تيفولي XLV الجديدة ركابها بباقة متنوعة من وسائل الأمان، أبرزها نظام التعليق ماكفرسون والوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS والتوزيع الإليكتروني للفرامل EBD ونظام تنبيه إيموبليزر ضد السرقة.كما يتوفر بالسيارة مجموعة من وسائل المساعدة للسائق مثل فوانيس الضباب الأمامية والحساسات الخلفيه ومصابيح LED الأمامية ومثبت السرعة وعجلة القيادة التي يمكن التحكم بها.

أعلنت جيب مصر عن تقديم سيارتها رينجيد الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم موديل ٢٠٢١ بنفس أسعار موديل ٢٠٢٠ دون أي تغيير.تقدم رينيجد إلى السوق المحلي بـ4 فئات مختلفة التجهيزات والكماليات، تعمل الثلاثة الأولى منها بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ١٤٠ حصان، متصل بناقة حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

فئة رنجيد الأعلى تجهيزاً تقدم بنفس سعة المحرك ولكن بقوة أكبر تصل إلي ١٧٠ حصان ونظام الدفع الرباعي، وناقل حركة أوتوماتيك من ٩ نقلات، ليقل زمن انطلاق السيارة من الثبات حتى ١٠٠كم/س مسجلاً ٨.٨ ثانية، ويرتفع متوسط استهلاكها للوقود إلى ٦.٩ لتر لكل ١٠٠ كم.جيب رينجيد ٢٠٢١ تبدأ الآن من ٤١٥ ألف جنيه، ٤٥٥ ألف جنيه للثانية، الفئة الثالثة تقدم بسعر رسمي ٤٨٥ ألف جنيه، بينما فئة الدفع الكلى تقدم بسعر رسمي ٥٣٠ ألف جنيه.

قدمت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل علامة أودي AUDI في مصر النسخة الرياضية من سيارتها السيدان A5 S-lineسيارة أودي A5 الرياضية مزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ١٩٠ حصان، عزم أقصى ٣٢٠ نيوتن. متر بين ١٤٥٠ و٤٢٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي S-Tronic من ٧ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٧.٢ ثانية، وتقدم مع خيارات لأنظمة القيادة.

أنظمة الأمان والسلامة بسيارة أودي تتضمن ٦ وسائد وستائر هوائية، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS .تقدم A5-S Line بسعر رسمي ٩٧٠ ألف جنيه، مع ضمان عامان بدون حد أقصى للمسافة المقطوعة.تقدم سيارة أودي مع ضمان عامان بدون حد أقصى للمسافة المقطوعة.

كشفت شركة تويوتا إيجيبت، عن الجيل الجديد من سيارتها الكروس أوفر CH-R موديل ٢٠٢١ رسميا في مصر عبر شبكة الإنترنت.وبحسب المعلن من الوكيل المحلي، تتوفر CH-R الجديدة لعملاء العلامة اليابانية في مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٤٤٥ ألف جنيه.

الجيل الجديد من سيارة تويوتا مزود بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي، يولد قوة ١١٣ حصان، عزم أقصى ١٨٥ نيوتن. متر بين ١٥٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.أنظمة الأمان والسلامة بنسخة C-HR تضم نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ، نظام الفرامل المساعدة BA ، نظام المساعدة على صعود المرتفعات، نظام التحكم في ثبات السيارة، مع ٧ وسائد وستائر هوائية، كاميرا الرجوع للخلف.

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات الفطيم، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، عن أسعار موديل 2021 من السيارة "هوندا سيفيك" سيدان العائلية في يناير الجاري.

وبحسب الوكيل المحلي يبلغ السعر الرسمي للسيارة الجديدة التي تتوفر لعملاء السوق المصري بفئة الـ"High Line" كاملة التجهيز 459.000 جنيه، وهو نفس سعر نسخة 2020.

تعتمد هوندا سيفيك على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان يعمل بنظام الجر الأمامي، وينقل طاقته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 5.4 لتر لكل 100 كم.تتوفر سيفيك في مصر بعدد كبير من وسائل المساعدة والأمان على رأسها وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

أعلنت شركة ناشيونال موتورز، الوكيل الرسمي لعلامة دونج فونج التجارية الصينية، عن طرح السيارة "إيجل 580" الـSUV الرياضية الكبيرة موديل 2021 الجديدة لعملاء السوق المصري.

تستمد السيارة الصينية قوتها من محرك سعة 1500 cc تربو يعمل وفقًا لمعايير الانبعاثات الأوروبية يورو 5 وبقوة 165 حصان وسرعة قصوى 240 كم/س، وناقل حركة CTV من 6 سرعات، وعجلة قيادة رياضية، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

تتوفر السيارة بباقة من وسائل الأمان والرفاهية بالمقصورة، فهي مزودة بـ4 وسائد هوائية أمامية وجانبية، وكاميرا DVR لتسجيل الرحلات، وحساس ركن، وشاشة مقاس 10 بوصة، وشاشات بالمقاعد الخلفية للتحكم في التكييف.

السيارة مزودة أيضًا بنظام تحديد المواقع GPS، ونظام BA المساعد للفرامل في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى نظام ABS للفرامل المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام TCS للثبات عند المنحدرات.

وأفادت الشركة أن من يتقدم بطلب حجز للسيارة حتى نهاية يناير الجاري، سيحصل على صيانة مجانية لأول عامين أو 20 ألف كم أيهما أقرب من فترة الضمان التي تمتد إلى 7 سنوات أو 150 ألف كم.

بحسب المعلن من الوكيل المحلي يبلغ السعر الرسمي للسيارة 355.000 جنيه.

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة DS التابعة لمجموعة PSA الفنرسية، عن السيارة DS3 كروس باك - CROSSBACK الرياضية متعددة الإستخدامات العائلية.

السيارة الجديدة كلياً والتي تقدم لعملاء السوق المصري لأول مرة، ستتوفر بفئتين من التجهيزات الأولى Performance Line والثانية Opera، وكلاهما مزود بمحرك بنزين تيربو 1200 سي سي بقوة 130 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

كما تتمتع السيارة أيضاً بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل على فرامل ABS وESP مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كشف المناطق العمياء وغيره من أنظمة وسائل السلامة المتطورة.ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية، تبدأ الأسعار الرسمية للسيارة DS3 الجديدة من 475.000 جنيه للفئة Performance Line الأولى، و550.000 جنيه للفئة Opera الثانية.

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي ومازدا وشيري وجيلي في مصر، عن الجيل الجديد كليًا من السيار "توسان" موديل 2021 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

ووفقًا للمعلن من قبل الوكيل المحلي للعلامة الكورية الجنوبية، فإن السيارة الجديدة ستتوفر بـ5 فئات من التجهيزات، تعتمد جميعها على محرك تربو سعة 1.6 لتر بقوة ١٨٠ حصان يعمل بخاصية التشغيل عن بعد، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك DCT من 7 سرعات ويمكن التحكم به من خلال بدالات مثبته خلف عجلة القيادة.

وتمتلك السيارة الكورية الجنوبية عدد كبير من وسائل الأمان والسلامة أبرزها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني لقوة الفراملEBD، برنامج التوازن الإلكترونيESP، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، والنظام الذكي لركن السيارة، كما زودت السيارة بكاميرا خلفيه، حساسات ركن خلفية، خاصية مراقبة ضغط الإطاراتTPMS.

الفئة الأعلى من السيارة تمتلك المزيد من وسائل الأمان، أبرزها كاميرا محيطية بزاوية 360 درجة، نظام تحذير من الاصطدام الأمامي، نظام مراقبة المسار والتحذير عند الخروج عنه خاصية إظهار النقاط العمياء بالشاشة الأمامية.ووفقًا للمعلن من غبور فإن أسعار توسان الجديدة تبدأ من 435.000 جنيه، و465.000 جنيه للفئة الثانية، والفئة الثالثة بـ500.000 جنيه، والرابعة بـ550.000 جنيه، أما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا تقدم بـ590.000 جنيه.

قد يهمك ايضا

تويوتا تزيح فولكسفاغن وتصبح أكبر بائع سيارات في العالم

هوندا تنوي طرح موديلات هجين في كوريا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 سيارات موديل 2021 دخلت مصر تعرف عليها 8 سيارات موديل 2021 دخلت مصر تعرف عليها



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon