توقيت القاهرة المحلي 01:49:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الكشف عن أحدث موديلات أودي A8 L و S8المطورة في عمان بالمتحف الوطني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكشف عن أحدث موديلات أودي A8 L و S8المطورة في عمان بالمتحف الوطني

ظهور موديلات أودي A8 L وS8 في عمان بالمتحف الوطني
دبي ـ جمال أبو سمرا

كشفت أودي عمان المُمثلة من المتميزة للسيارات عن أحدث موديلاتها الرئيسية الفخمة وهي أودي A8 L وS8 في المتحف الوطني في مسقط، الذي يُعتبر المؤسسة الثقافية الرئيسية في عمان والذي يعرض تراث السلطنة الثري، واتى  هذا الكشف عقب اطلاق الطرازين في دبي. 

ولقد كان المتحف الشامل الذي يحظى ببراعة تنسيقية فائقة والذي يعرض تاريخ السلطنة وتراثها وثقافتها الملموسة وغير الملموسة بمثابة خلفية مثالية لإصدار معيار جديد لفخامة السيارات متمثلا في سيارات أودي A8 L و S8السيدان، حيث تتيح هذه الموديلات الرئيسية تجربة قيادة من الدرجة الأولى للركاب والسائقين على حد سواء إذ أنها تمثل موازنة مثالية بين رؤيتي أودي للتقدم والابتكار وتجمع بينهما في موديل واحد. فيعتبر كلا هذين المودلين رمزين لمكانة أودي وعظمتها. 

وتم عقد هذه الفعالية تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد. ولقد حضرت مجموعة مختارة من الضيوف المميزين فعالية الإعلان عن سيارات السيدان الرئيسية هذه المعاد تصميمها. 

وصرح كرستيان نعمة المدير العام للمتميزة للسيارات عمان قائلا: "يشرفنا إتاحة الفرصة لنا للإعلان عن أودي A8 L وS8 في المتحف الوطني العظيم الذي يحكي لنا قصة الشعب العماني وتاريخه وتراثه وثقافته. ودائما ما كان الجيل الرابع من السيارات السيدان الفخمة التي طرحتها أودي في 2018 معيارا للقوة وحسن التصميم والتجهيز ومازالت العلامة البارزة لأودي حتى الان ."

واستطرد قائلا: "لقد تم التعديل لتمثيل المكانة والنفوذ حتى تبدو هذه الموديلات أكثر ثقة وذات مظهر رياضي أكثر من ذي قبل حيث ترمز سيارة أودي الجديدة S8 لأقصى درجات الراحة وأداء رياضي بارع. فمع الميزات الخارجية الملفتة للنظر والتصميم الداخلي المبتكر، كل التفاصيل لها أهمية داخل سيارة أودي الجديدة A8 L التي توفر تجربة انيقة وفريدة." 

وتعمل سيارة A8 L الحديثة بتكنولوجيا هجينة 48 فولت (مركبة كهربائية هجينة خفيفة) بمحرك 3.0 لتر V6 بقوة 340 حصان وبعزم 500 نيوتن متر وبناقل حركة آلي ثماني السرعات ونظام كواترو (دفع رباعي) من أودي. ويتسارع هذا النظام من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 5.7 ثواني قبل الضغط على السرعة القصوى المحددة إلكترونيا والتي تبلغ 250 كيلو متر في الساعة. 

وتأتي سيارة أودي S8 موديل 2022 بمحرك V8 تربو مزدوج 4.0 لتر بقوة 571 حصان وعزم أقصى 800 نيوتن متر وتتسارع هذه النسخة عالية الأداء من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.8 ثانية فقط. 

وتلبي موديلات A8 L و S8احتياجات قاعدة العملاء المتغيرة. ففي كلا الموديلين، يتمثل مفهوم التميز أولا وقبل كل شيء في التصميم الداخلي الحساس والمريح المقترن بالتقنيات الجديدة والمعترف بها. ويتمثل ذلك في S8 من حيث الأداء البحت مستلهما تراث السباقات لدى أودي مع الجمع بين الفخامة التقدمية والديناميكية الرياضية. 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

شيفروليه كورفيت تتحدى بورشه 911 وأودي R8

أودي تكشف مواصفات وسعر RS3 موديل 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أحدث موديلات أودي a8 l و s8المطورة في عمان بالمتحف الوطني الكشف عن أحدث موديلات أودي a8 l و s8المطورة في عمان بالمتحف الوطني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon