توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد تحقيقها نجاحًا باهرًا في الأسواق وصداقتها للبيئة

الشركات المصنعة للسيارات تتجه إلى أنواع من "الكهربائية" و"الهجين"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشركات المصنعة للسيارات تتجه إلى أنواع من الكهربائية والهجين

السيارات الكهربائية
واشنطن - مصر اليوم

 تسعى الشركات العالمية المصنعة للسيارات في الأسواق العالمية بشكل رئيسي نحو السيارات الكهربائية والهجين خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي خلق نوعا من الصراع المستمر بين الشركات العالمية لتصنيع الموديلات الأكثر قدرة على جذب الجمهور، وفي هذا السياق يستعرض موقع "يو إس نيوز" الأميركي مجموعة من السيارات التي تعد الأفضل في الوقت الحالي على مستوى طراز الهجين، والذي يدعم العمل بالوقود المحروق والكهربائي في نفس الوقت بالأسواق العالمية.

تعد هيونداي سوناتا، واحدة من الموديلات التي تلقى تطويرًا مستمرًا من جانب الشركة الكورية العملاقة والتي اعتمدت على العديد من المعارض الدولية لتسويق أحدث النسخ التي قامت بتصنيعها على مدار العام الماضي، وحصلت على تقييم 8.3 من أصل 10، لتصبح بذلك واحدة من السيارات التي يمكن أن تكون خيارًا رئيسيًا للشراء في العام الجديد، كما أنها تعد من الموديلات الرئيسية التي تجتذب الجمهور في بعض الأسواق العالمية على مستوى إصدارات الهجين الشهيرة.

وتحظى تويوتا أفالون، باهتمام وتطوير الشركة اليابانية العملاقة "تويوتا"، وحصلت على تقييم 8.8 من أصل 10، لتصبح بذلك واحدة من السيارات التي يمكن أن تكون خيارًا رئيسيًا للشراء في العام الجديد، كما أنها تعد بشكل عام من السيارات التي تتمتع بثقة الجمهور بشكل واضح، سواء كانت جديدة أم مستعملة، وهو ما يتضح من خلال معدلات بقائها في ملكية قائدها الأول، حيث تتجاوز الـ10 سنوات من دون بيع، وهو ما يعني تمسك أصحابها بها. كيا أوبتيما من الرهانات الرئيسية لشركة كيا الكورية في الأسواق العالمية، وهي تعد واحدة من أكثر السيارات مراعاة لعوامل السلامة والأمان في العالم، وتتمتع بالعديد من التقنيات على مستوى المساعدة في القيادة وحماية الركاب وغيرها من وسائل السلامة، وحصلت على تقييم 8.3 من أصل 10، لتصبح بذلك واحدة من السيارات التي يمكن أن تكون خيارًا رئيسيًا للشراء في العام الجاري، الأمر الذي يجعلها من بين الإصدارات الهجين الرائدة في الأسواق العالمية خلال الفترة الحالية.
وتظل شيفروليه ماليبو على الرغم من أنها تعاني ردود فعل متباينة من الجمهور والنقاد والخبراء، واحدة من أشهر السيارات في العالم، ولاسيما الولايات المتحدة بشكل رئيسي، وتمثل النسخة الخاصة بعام 2018 من السيارة، واحدة من الموديلات الرئيسية في الوقت الحالي للشركة الأميركية، وحصلت على تقييم 8.6 من أصل 10 في رأي الشبكة الأميركية، وهو بالفعل ما يفسر نجاح السيارة على مستوى الأسواق العالمية كواحدة من أهم موديلات السيارات الهجين في الأسواق العالمية.

وحظيت هوندا أكورد، باهتمام واضح على مستوى الجمهور في هذا العام، وقدمت معدل استهلاك يستطيع السير بها مسافة 20 كيلومترًا تقريبًا بلتر واحد فقط من الوقود، وتعد شريكة "سيفيك" في شهرة الشركة اليابانية في عالم صناعة السيارات، ويتمتع محركها بدعم شحني إضافي للنسخة التي تتكون من 4 سلندرات، أما النسخة الأقوى فتتمتع بمحرك 6 سلندرات "V6"، وهي من الخيارات الرئيسية للسيارات الهجين في الأسواق العالمية.

وتعد تويوتا كامري، واحدة من أهم السيارات اليابانية في الأسواق العالمية خلال الوقت الحالي، وحصلت على مركز متقدم في التقييم، وهو ما يرجح كفتها كواحدة من أفضل السيارات في العالم من حيث الاستمرار بكفاءة كبيرة حتى بعد أن يتم تداولها كسيارة مستعملة، وهي تعد شريكة النجاح الرئيسية لتويوتا كورولا في نجاح الشركة اليابانية العملاقة على مستوى الأسواق العالمية وتدعيم رغبة الجمهور الموجودة دائمًا في الاعتماد على سيارات تويوتا، كما أن كامري حصلت على لقب أكثر السيارات تحقيقًا للمبيعات على مستوى السوق الداخلية في الولايات المتحدة الأميركية لعدد من السنوات.

وإجمالًا تبقى الموديلات الهجين هي واحدة من الأشياء التي تراهن عليها الشركات العالمية في الأسواق خلال الفترة الحالية، لاسيما في ظل ما تتمتع به هذه الموديلات من قدرات على المحافظة على البيئة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركات المصنعة للسيارات تتجه إلى أنواع من الكهربائية والهجين الشركات المصنعة للسيارات تتجه إلى أنواع من الكهربائية والهجين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon