توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هيونداي تكشف استعدادها لإطلاق أيونيك 6 الابنة الروحية لمفهوم prophecy

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيونداي تكشف استعدادها لإطلاق أيونيك 6 الابنة الروحية لمفهوم prophecy

شركة هيونداي الكورية
واشنطن - مصر اليوم

أكد رئيس التصميم في شركة "هيونداي"  SangYup Lee أن "أيونيك 6" ، ثاني سيارة كهربائية للعلامة التجارية ، سيتم إزاحة الستار عنها في الأشهر القليلة المقبلة. كما أكد لموقع "أوتو كار" أن تصميم سيارة "هيونداي  بروفيسي" الصالون ، تمت الموافقة عليه لتحويله إلى سيارة إنتاج تجاري تحمل اسم "هيونداي أيونيك 6" مع إعادة تصميم طفيفة للمفهوم. واستطرد قائلا "إن هيونداي  أيونيك  6 تحمل نفس ملامح وروح مفهوم بروفيسي لكنها ستكون أطول قليلا بسبب الألواح الإضافية وزيادة  المساحة الداخلية لتكون أكثر راحة للركاب خاصة في المقاعد الخلفية. هناك أيضًا الكثير من التحسينات على الديناميكية الهوائية في أيونيك 6 أجرينهاها خلال الفترة الماضية ".

في سبتمبر قالت صحيفة  Economic Daily  الكورية المحلية أنه تم تأجيل إطلاق هيونداي Ioniq 6 إلى منتصف عام 2022 للسماح بإطالة الهيكل بمقدار 20 ملم ، وإعادة تصميم للمصدات ومصابيح الإضاءة وزيادة حجم البطارية من 72.6 كيلو واط في الساعة إلى 77.4 كيلو واط في الساعة. من الأسباب الأخرى التي ساهمت في تأجيل الإطلاق الرسمي لأيونيك 6 ثاني مركبة كهربائية للعلامة الكورية هو إدخال إصلاحات متأخرة لمصنع Asan حيث سيتم بناؤها، يبني هذا الموقع حاليًا سيارة هيونداي سوناتا الصالون ذات محرك الاحتراق وكان يحتاج إلى تطوير وإعادة ترميم البنية التحتية لبناء سيارات على في منصة E-GMP.

من الناحية التقنية ستكون أيونيك 6 مشابهة إلى حد كبير لسيارة هيونداي أيونيك 5 خاصة وأنها تبنى على نفس المنصة الهندسية من E-GMP الجديدة وبالتالي تشارك بعض المكونات الرئيسية مع شقيقتها وهذا يعني أن أجهزة شحن 800 فولت ستكون موجودة ومن المرجح أن يتم تقديم الصالون الجديدة أيونيك 6 مع مجموعة من نقل الحركة المتنوعة بين  المحركات أحادية والثنائية حسب اختيار مستوى التجهيز. على الأرجح ستكون سعة البطارية التي تعمل بجهد 77.4 كيلو واط في الساعة من شأنها أن تتفوق على بطارية  أيونيك 5 التي تعمل بقوة 73 كيلو واط في الساعة ، والتي من المرجح أن يكون النطاق الأقصى للسيارة أكثر من 300 ميل في الشحنة الواحدة، إلى جانب تحسينات وإدخال إضافات لتحسين الديناميكية الهوائية لأيونيك 6.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيونداي تتحضر للإعلان عن رباعية دفع فاخرة قريباً

أسعار فئات هيونداي النترا HD موديل 2022 في مصر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تكشف استعدادها لإطلاق أيونيك 6 الابنة الروحية لمفهوم prophecy هيونداي تكشف استعدادها لإطلاق أيونيك 6 الابنة الروحية لمفهوم prophecy



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon