توقيت القاهرة المحلي 10:59:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مرسيدس تشوق جمهورها بفيديو جديد عن EQC 4x4 بلا كسوة تمويهية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس تشوق جمهورها بفيديو جديد عن EQC 4x4 بلا كسوة تمويهية

شركة مرسيدس لصناعة السيارات
واشنطن - مصر اليوم

كشفت مرسيدس بنز عن سيارتها الـ SUV الجديدة من طراز EQC 4x4 الكهربائية في مقطع فيديو جديد ظهر على قناة walkoART بـ"يوتيوب". وفقا لموقع "موتور 1" المتخصص في عالم السيارات، ظهرت الـ EQC 4x4 كمفهوم في أكتوبر من العام الماضي كمفهوم جديد لمستقبل المركبات الكهربائية، ووقتها لم تعلن مرسيدس عن نيتها لإنتاجها، أما الآن فقد ظهر النموذج الأولي من السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات، من فئة الطرق الوعرة، وهي تُختبر على الطرق العامة وبدون أي كسوة تمويهية، وهي حركة مقصودة لتشويق جمهورها  على الرغم من أنها لم تعلن حتى الآن أي بيان رسمي يخص البدء في إنتاجها على نطاق واسع.

وأشار الموقع إلى أنه لم يتبين حتى الآن ما هو الاختبار التجريبي الذي تجريه مرسيدس بنز على نموذجها الجديد، منوهة إلى أن الـ EQC 4x4 ذات الدفع الرباعي لديها ميزة كبيرة وهي ارتفاع الركوب المرتفع للغاية، والذي يوفر ما يصل إلى 11.5 بوصة  من الخلوص الأرضي وذلك كله بفضل مصاعد تروس البوابة، وهو ما يزيد عن ضعف ما يتم تقديمه في الطراز القياسي، و أكثر من G-Class. ورجح موتور 1، أن مرسيدس حتى الآن ليس لديها نية جدية في البدء بإنتاج الـ EQC 4x4 وأنها ما زالت تحت الاختبار، على الرغم من أن المركبات عالية الركوب أصبحت أكثر شهرة من أي وقت مضى، خاصة مع ازدياد شعبية المركبات المخصصة للطرق الوعرة التي أصبحت في السنوات الماضية تحظى بأعداد كبيرة من العشاق، وتقديم مرسيدس للنموذج الجديد في هذا الوقت يعتبر مضمون النجاح في ضوء العدد الكبير من المتحمسين للسيارات الرياضية الكبيرة.

ظهرت سابقًا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء وعديمة الانبعاثات في مقطع فيديو ترويجي وهي تقوم بمناورات على الطرق الوعرة ومرفق مع المقطع الدعائي سؤال طرحته مرسيدس "من يقول إن السيارات الكهربائية والقيادة المليئة بالأكشن لا يتوافقان معًا؟"، الجواب بسيط: "هذا كان في الماضي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسعار ومواصفات مرسيدس GLA 200 موديل 2022

مرسيدس تستعد لإطلاق الرودستر SL الجديدة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تشوق جمهورها بفيديو جديد عن eqc 4x4 بلا كسوة تمويهية مرسيدس تشوق جمهورها بفيديو جديد عن eqc 4x4 بلا كسوة تمويهية



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon