توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وضعت فيها كثيرًا من التقنيات المتقدمة وتصميم مزدوج

«لينكولن» تراهن بـ"نوتيلوس" في سوق الدفع الرباعي الفاخر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - «لينكولن» تراهن بـنوتيلوس في سوق الدفع الرباعي الفاخر

شركة «لينكولن» الأميركية
واشنطن -مصر اليوم

تسعى شركة «لينكولن» الأميركية للمنافسة في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخر متوسطة الحجم، وذلك من خلال أحدث إصداراتها، سيارة «نوتيلوس» 2019، التي وضعت فيها كثيراً من التقنيات المتقدمة لمساعدة السائق عبر التصميم الممزوج بقوة الأداء وسلاسة القيادة.

وتأتي «نوتيلوس» بمحركات ثنائية الشحن التوربيني، تمنحها أداءً قوياً وقيادة سلسة من خلال اعتمادها ثلاث تقنيات متقدمة: الشحن التوربيني، والحقن المباشر للوقود، والتوقيت المتغير لعمل عمودي الكامة المستقلين.

ويوفر محرك الشحن التوربيني سعة 2.7 لتر قدرة 335 حصاناً، وعزم دوران قدره 515 نيوتن متر، أما المحرك القياسي سعة لترين بأربع أسطوانات، فيولِّد بدوره قدرة 250 حصاناً، ويتميز بكفاءة وسرعة الأداء. ويعمل كل من المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات. وقال سامي ملكاوي، مدير المبيعات الإقليمي في «لينكولن الشرق الأوسط»: «إن (لينكولن نوتيلوس) الجديدة هي سيارة (إس يو في) أنيقة ومتطورة، صُممت وفق أعلى المعايير والمستويات الحرفية».

اقرأ أيضًا:

جمارك السيارة "لينكولن نافيجيتور" 2018 الواردة من السعودية

وأضاف: «رغم أنّ (نوتيلوس) هي أول سيارة من فئة السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة متوسطة الحجم التي تطلقها (لينكولن) في هذه السوق، فإنها حظيت بإقبال هائل فاق توقعاتنا، نظراً لتصميمها الأنيق والمتناغم والفخم». وأضاف: «لقد صممنا (نوتيلوس) لكي تكون مدعاة للفخر، لكل من يقودها».

وتتميز «نوتيلوس» في المقدمة بشبك معدني مميز، وشكل جديد لكل من غطاء المحرك والمصد الأمامي، والمصابيح الخلفية ولوح الزينة الضوئي، واللوح الخلفي العلوي. أما خيارات العجلات الجديدة فهي تتضمن عجلات ألمنيوم مطلية بقياس 18 بوصة، وذات الألمنيوم المصقول بقياس 20 بوصة، مع جيوب مطلية اختيارية في طراز «ريسيفر». أما طراز «سلكت» فيأتي مزوداً بعجلات ألمنيوم فائقة اللمعان قياس 21 بوصة مع جيوب مطلية. وتتضمن «نوتيلوس» الجديدة مجموعة «نظام السائق المساعد 360»، الذي يعتبر من أحدث الابتكارات التقنية توفره «نوتيلوس» قياسياً بعدما كان من الخيارات التي تتوفر في السابق كتجهيزات إضافية فقط.

ويوفر نظام المعلومات وميزة «بلايس» الكشف عن الزوايا غير المرئية، والتنبيه من المركبات في محيط السيارة التي قد لا ينتبه إليها السائق، والمساعدة في استباق الاصطدام مع نظام الفرملة الطارئة التلقائي، والمصابيح الأمامية مع ميزة التحكم التلقائي، ونظام المحافظة على المسار، وكاميرا الرؤية الخلفية.

وصُمم النظام الصوتي في «نوتيلوس» بشكل حصري من قبل شركة «هارمن». ويتوفر نظام الصوت عبر 13 سماعة «ريفيل ألتميت» أو 19 سماعة من طراز «ريفيل» كتجهيز إضافي، مع إمكانية الاختيار بين نمطي «أوديونس» أو «أون ستيج».

وتتوفر في «نوتيلوس» كتجهيز إضافي مقاعد تمنح السائق والراكب الأمامي راحة قصوى؛ حيث تم تصميمها استناداً إلى خبرات طبية؛ حيث يمكن تعديل هذه المقاعد وفق 22 وضعية مختلفة، كما أنها تتيح ميزة التدليك التي صممت لتخفيف تعب السائق، كما أنها مفيدة بشكل خاص في حالات البقاء في السيارة لفترات طويلة، مثل الانطلاق في رحلات طويلة أو الازدحام المروري. وتتوفر المقاعد المدفأة والمبردة كتجهيز إضافي لعملاء «لينكولن» الذين يختارون طرازات «ريسيفر» و«سلكت».

كما تتوفر «نوتيلوس» بثلاثة طرز قياسية، تأتي بسعر 199.395 ألف درهم إماراتي (54.2 ألف دولار) وطراز «سلكت» 225.645 ألف درهم (61.4 ألف دولار) وطراز «ريسيفر» بقيمة 262.395 ألف درهم (71.4 ألف دولار)

قد يهمك أيضًا:

بورش تدمج بين الخامات والألوان في "Macan S" الجديدة

فوغل يؤكّد استعداد"بورشة" لاستقبال سيارات "تايكان"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«لينكولن» تراهن بـنوتيلوس في سوق الدفع الرباعي الفاخر «لينكولن» تراهن بـنوتيلوس في سوق الدفع الرباعي الفاخر



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon