توقيت القاهرة المحلي 22:50:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تتمتّع بتصميمها الفريد وراحتها الفائقة وآدائها الرياضى

مرسيدس- بنز إيجيبت تستعرض موديلات AMG فائقة الأداء فى مصر لأول مرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس- بنز إيجيبت تستعرض موديلات AMG فائقة الأداء فى مصر لأول مرة

شركة مرسيدس للسيارات
القاهرة - مصر اليوم

لأول مرة، تستعرض مرسيدس-بنز ايجيبت موديلات جديدة من فئة Mercedes-AMG فى السوق المصرية. لقد تمكنت علامة Mercedes-AMG من تحقيق العديد من النجاحات فى عالم السيارات الرياضية، وهو ما أتاح لها ترسيخ مكانتها كعلامة فريدة للسيارات فائقة الأداء والسيارات الرياضية المتميزة. واليوم، تتوسع مرسيدس-بنز ايجيبت فى موديلات سياراتها الرياضية المطروحة فى السوق المصرى، ليس فقط باستعراض موديل واحد جديد، ولكن بأربعة موديلات جديدة من سيارات Mercedes-AMG، وهى AMG GT 53 4MATIC+ 4-door Coupé، AMG GT 43 4MATIC+ 4-door Coupé و GLC 43 4MATIC Coupé الجديدة وAMG A 35 4MATIC (هاتشباك). وتتمتع كل سيارات Mercedes-AMG بمحركات قوية بأداء استثنائى، وتقديمها لتجربة قيادة رياضية إلى جانب جودتها التى لا تُقارن. فى الوقت نفسه تُجسّد السيارة أرقى مستويات الفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل، وهى السمات التى اقترنت بتلك العلامة المتميزة طوال مسيرتها.

تتمتع السيارة AMG GT 4-door Coupé بتصميمها الفريد، راحتها الفائقة وأدائها الرياضى. السيارة ذات الأربعة أبواب تم تصميمها لتتيح المزيد من المساحات الداخلية والاستخدامات المتنوعة، مما يضعها فى فئة خاصة بها. إنّ AMG GT 4-door Coupé تتيح لعشاق القيادة الرياضية سيارة للاستخدام اليومى دون التنازل عن الأداء الفائق لفئة سيارات Mercedes-AMG. السيارة AMG GT 43 4MATIC+ مزودة بمحرك 6 سلندر سعة 3 لتر يولّد 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر. تصل سرعة السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر خلال 4.9 ثانية فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 270 كم/الساعة بما يضمن تجربة مثيرة لعشاق قيادة السيارات. أما السيارة AMG GT 53 4MATIC + فتصل قدرة محركها إلى 435 حصان مع عزم دوران 520 نيوتن متر، بينما تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/الساعة خلال 4.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى إلى 285 كم/الساعة.

تعتبر السيارة AMG A 35 4MATIC موديل جديد فى عالم السيارات فائقة الأداء. السيارة الهاتشباك ذات الأداء القوى تتمتع بمحرك تربو جديد 4 سلندر بسعة 2 لتر و306 حصان، بما يمنح السيارة أسرع استجابة ممكنة بصوت رياضى متميز. يبلغ تسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/ساعة فى 4.7 ثانية مع سرعة قصوى 250 كم/ساعة. وعلى الرغم من أنّ كل التفاصيل تم تصميمها لتحقيق أقصى مستوى من ديناميكية القيادة والثبات على الطريق، إلا أنه لم يتم التنازل فى الوقت نفسه عن السلاسة والراحة خلال الاستخدام اليومى. من ناحية أخرى يأتى التصميم الخارجى القوى للسيارة ليؤكد الشخصية الرياضية لسيارات AMG، كما يضيف هذا التصميم عناصر جديدة لخصائص التصميم المعروفة لسيارات الـ A-Class. أما التصميم الداخلى للسيارة فيتماشى مع أداء Mercedes-AMG، حيث تتميز السيارة من الداخل بمقاعد رياضية، مع جيل جديد من عجلات قيادة AMG.

تجمع سيارة الـ SUV متوسطة الحجم بين التصميم الجديد، الأداء المتطور وديناميكيات القيادة الرياضية. إنّ شبكة الرادياتير التى تُميز سيارات Mercedes-AMG، التصميم الجديد لمصابيح الإضاءة، وأنابيب العادم المزدوجة المستديرة، تجذب إليها كل الأنظار على الطريق. تتميز السيارة بنظام الدفع الرباعى وهى مجهزة بمحرك V6 biturbo سعة 3 لتر يولد قدرة 390 حصان مع تسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.9 ثانية فقط، فى حين أن السرعة القصوى للسيارة محددة إلكترونيًا 250 كم/ ساعة. السيارة مزودة أيضاً بأحدث إصدار من نظام تشغيل MBUX، مع الوظائف وشاشات المميزة لعلامة AMG، لتقدم السيارة مفهومًا مبتكرًا للتحكم يزيد من جاهزيتها للاستخدام اليومى. وقد تم تعزيز تلك الخصائص أيضًا من خلال المساحة الاستثنائية للركاب والأمتعة وتجهيزها بباقة متكاملة من خصائص الأمان المتطورة.

وقد يهمك أيضًا:

مرسيدس "E400d" لن ترتكب خطأ بيعها بعد شرائها

مرسيدس "G 63" معدلة تقدم بأكثر من 10 ملايين جنيه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز إيجيبت تستعرض موديلات amg فائقة الأداء فى مصر لأول مرة مرسيدس بنز إيجيبت تستعرض موديلات amg فائقة الأداء فى مصر لأول مرة



ميغان ماركل تتألق في أحدث إطلالاتها بعد إعلان حملها الثاني

القاهرة- مصر اليوم

GMT 03:33 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
  مصر اليوم - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
  مصر اليوم - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:43 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بيان تفصيلي عن طقس الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة

GMT 05:33 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

سلحفاة صغيرة برأسين وتتحرّك بسرعة تثير الجدل في تايلاند

GMT 18:13 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات نسائية في مجموعة نمر سعادة الخاصة بالرجل

GMT 00:04 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أكبر حديقة مائية بالعالم Tropical Islands في ألمانيا

GMT 11:13 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

تواصل أعمال حفر الآبار الجوفيّة لتوفير مياه "المليون فدان"

GMT 06:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مسبار"أوسايرس-ريكس" الأميركي يجمع عينات من كويكب "بينو"

GMT 03:26 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

نجم بوليوود شاروخان يكشف عن ديانته وديانة زوجته وأولاده

GMT 19:46 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon