توقيت القاهرة المحلي 07:56:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 07:56:26 آخر تحديث

البريطاني هاميلتون يتوج بطلًا للعالم للمرة الثانية

محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق "فورميلا1"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1

سباق جائزة "الاتحاد للطيران الكبرى" "الفورمولا 1 أبوظبي
أبوظبي- جواد الريسي

شهد نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء الإماراتي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في حضور رؤساء الوفود وكبار الشخصيات من الدول الشقيقة والصديقة ضيوف الدولة وأولياء العهود، ختام سباق جائزة "الاتحاد للطيران الكبرى" "الفورمولا 1 أبوظبي "2014، وسط حضور جماهيري عريض من محبي هذه الرياضة على مضمار حلبة مرسى ياس.

وشهد منافسات الختام ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبدالله الثاني ورئيس جمهورية الغابون الرئيس علي بانجو رئيس جمهورية كينيا أوهورو كينياتا رئيس الشيشان رمضان قاديروف ورئيس جمهورية تاتراستان روستام مينيخانوف ورئيس جمهورية قبرص نيكوس أنسيتاسيداس ورئيسة جمهورية كوسوفو عاطفة يحيى آغا ورئيس جمهورية صربيا توميسلاف نيكوليك ورئيس سيشل جيمس مايكل وولي العهد نائب القائد الأعلى في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وكان محمد بن راشد، حضر إلى نقطة إنطلاق سيارات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 "أبوظبي 2014 " .

والتقى  الشيخ محمد بن راشد، عددًا من المتسابقين وتبادل معهم الأحاديث الودية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في هذا السباق وغيرها من السباقات المقبلة.

كما شهد السباق وزير الخارجية الأثيوبي الدكتور تيدروس ادهانوم والأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز والأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز وولي عهد ولاية باهانغ في المملكة الماليزية الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه والأمير آندرو دوق يورك والأمير هنري والأميرة بياتريس أميرة يورك والملك خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق ورئيس جمهورية كورية الجنوبية السابق لي ميانق باك ومستشار الرئيس البيلاروسي فيكتور ليشنكو وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة.

  وفي نهاية السباق، توج رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ورئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، لويس هاميلتون سائق فريق "مرسيدس" فائزًا ببطولة العالم "للفورمولا 1" للمرة الثانية في مشواره بعد فوزه بالسباق الختامي للموسم في أبوظبي على حلبة مرسى ياس، فيما حل ثانيًا البرازيلي فيليبي ماسا، وجاء في المركز الثالث الفنلندي فالتيري بوتاس.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1 محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1 محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تخطف الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 10:58 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 08:21 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
  مصر اليوم - فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 11:12 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
  مصر اليوم -  La Reserva Club  الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا

GMT 16:25 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

طقس السبت شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39

GMT 02:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة تطعن طفلتها بعد يوم مِن ولادتها في الزاوية الحمراء

GMT 12:34 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج فريق الكرة

GMT 23:43 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

المصري المُعتدى عليه في السعودية يكشف تفاصيل الواقعة

GMT 18:24 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

رامي ربيعة يخضع إلى فحص طبي جديد في ألمانيا

GMT 23:04 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس السوداني يوجه بحل القضايا العالقة مع مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon