توقيت القاهرة المحلي 13:53:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 13:53:21 آخر تحديث

كشفت رسميًا عن النسخ المكشوفة من الجيل التالي من "TT"

"أودي" تعرض سياراتها الرياضية الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أودي تعرض سياراتها الرياضية الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات

سيارة "TT" الرياضية
برلين ـ جورج كرم

كشفت الشركة الألمانية "أودي" النقاب بصورة رسمية عن النسخ المكشوفة من الجيل التالي من "TT" الرياضية قبيل الإطلاق الرسمي في معرض باريس الدولي للسيارات الأسبوع المقبل. وبالنسبة للسيارات الفاخرة الصغيرة ، فإنَّ "TT" كوبيه التي لم تقدّم بعد في الولايات المتحدة حصلت على نسختها المكشوفة التي تتمتع بسقف مرن من القماش يمكن فتحه في 10 ثوانٍ على سرعة 50 كم/ ساعة.

ويتوفر السقف متعدد الطبقات باللون الأسود بصورة قياسية بجانب الرمادي التيتانيوم. وقد صنع إطار أو هيكل السيارة من الماغنسيوم ، الألمونيوم ، الفولاذ ومكونات البلاستيك، بينما ادعت أودي أنَّ السيارة أخف بواقع 3 كغم عن سابقتها. كما حصلت السيارة على حقيبة تخزين في الخلف سعة 280 لتر أي أكثر من السابق بواقع 50 لتر. ويبلغ طول السيارة 4.177م، أي سيكون الموديل المجهز بمقعدين أقصر من السابق بواقع 21مم؛ لكنَّه سيعتمد على قاعدة عجلات أطول من السابق بواقع 37مم كما يبلغ عرض السيارة 1.832م أي أنَّها أقل من ذي قبل بواقع 10 مم ، كما يبلغ ارتفاعها 1.355م أو 3 مللي أقل من السابق.

وسوف تطلق أودي "TT رودستر" في أوروبا بثلاث محركات من 4 اسطوانات بشاحن توربيني تشمل محرك ديزل ومحركين بنزين. ونبدأ مع المحرك الديزل TDI ألترا سعة 2 لتر بقوة 181 حصان وعزم دوران 380 نيوتن/متر مع معدل استهلاك وقود يبلغ 4.3 لتر/100 كم ، وبما يساعد على تحقيق معدل انبعاث يبلغ 114غم/ كم.

وبالانتقال لمحركي البنزين، فلدينا محرك TFSI سعة 2 لتر بقوة 227 حصان وعزم دوران 370 نيوتن/ متر. أما موديل TTS ، فسيأتي بمحرك TFSI سعة 2 لتر بقوة 306 حصان وعزم دوران 380 نيوتن/ متر مع قدرة على التسارع حتى 100 كم/ ساعة في 4.9 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 250 كم/ ساعة.

 ويعمل المحرك TDI سعة 2 لتر بصورة حصرية مع الدفع الأمامي، أما المحرك TFSI سعة 2 لتر فيأتي اختياريًا بنظام كواترو للدفع الكلي، أما محرك TTS الذي يعرف بـ TFSI سعة 2 لتر فيعمل بنظام الدفع الكلي.
 ومن المقرر بدء بيع TT المكشوفة بعد انتهاء فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في تشرين الأول/ أكتوبر مع أسعار ستقترب من 37.900 يورو للسيارات بمحرك TFSI ، فيما ستبدأ مبيعات TTS في بداية العام المقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تعرض سياراتها الرياضية الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات أودي تعرض سياراتها الرياضية الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تعرض سياراتها الرياضية الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات أودي تعرض سياراتها الرياضية الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تخطف الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 10:58 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 08:21 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
  مصر اليوم - فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 11:12 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
  مصر اليوم -  La Reserva Club  الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا

GMT 16:25 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

طقس السبت شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39

GMT 02:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة تطعن طفلتها بعد يوم مِن ولادتها في الزاوية الحمراء

GMT 12:34 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج فريق الكرة

GMT 23:43 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

المصري المُعتدى عليه في السعودية يكشف تفاصيل الواقعة

GMT 18:24 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

رامي ربيعة يخضع إلى فحص طبي جديد في ألمانيا

GMT 23:04 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس السوداني يوجه بحل القضايا العالقة مع مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon