توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث

افتتاح "جراج التحرير" الشهر المقبل بسِعة 2300 سيارة

تركيب 250 إشارة إلكترونية لرصد المخالفات المرورية في القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تركيب 250 إشارة إلكترونية لرصد المخالفات المرورية في القاهرة

حملة مرورية
القاهرة ـ سعيد الفرماوي

بدأت محافظة القاهرة تركيب 250 إشارة إلكترونية بكاميرات حديثة تعمل على مدار 24 ساعة؛ لرصد المخالفات المرورية ومراقبة الشارع والتجاوزات، التي تتم في محيط كل إشارة، وينفّذ المشروع الهيئة الهندسية في القوات المسلحة وبعض الشركات الأجنبية بتكلفة تصل إلى 260 مليون جنيهًا.

وقد صرح محافظ القاهرة، الدكتور جلال سعيد، بإنَّ المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا للمرور داخل العاصمة وتعمل بكل جهد للقضاء على التكدس المروري.

وأشار المحافظ، خلال مؤتمر صحافي عقده مساء الاثنين الماضي، في ديوان عام المحافظة، إلى أنَّ جراج التحرير الذي سوف يتم افتتاحه خلال شهر من الآن يعد إحدى الوسائل لتفريغ القاهرة من السيارات، التي تنتظر على جانبي الطريق؛ حيث يسع 2300 سيارة.

وسيتم من خلاله استيعاب عدد كبير من السيارات، بعد منعها من الانتظار في محيط جراج التحرير وشوارع وسط المدينة، والاعتماد على مجموعة من الباصات لنقل أصحاب السيارات من وإلى الجراج مقابل رسم بسيط.

ونوّه إلى أنه تمّ الانتهاء من التعاقد مع شركات لإدارة الجراج وتأمينه، كما يتم إعداد فريق مروري على أعلى مستوى لإدارة حركة المرور وسط العاصمة.

وذكر سعيد إنَّ المحافظة تعمل على قدم وساق للانتهاء من تطوير العديد من الشوارع والميادين الكبرى داخل العاصمة؛ ومنها ميادين السيدة زينب، والسيدة نفيسة، والمطرية، وشوارع الميرغني، ويوسف عباس، وخضر التوني، وعبدالحميد بدوي، والثورة، وعمر المختار.

ومن المنتظر الانتهاء من عملية التطوير خلال الأسابيع المقبلة، وفي نفس إطار عملية التطوير اتخذت المحافظة خطوات جدية لنقل سوق التونسي إلى سوق الخليفة ونقل سوق غزة؛ لأنه يشكل خطورة إلى سوق مجاورة أكثر تحضرًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيب 250 إشارة إلكترونية لرصد المخالفات المرورية في القاهرة تركيب 250 إشارة إلكترونية لرصد المخالفات المرورية في القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيب 250 إشارة إلكترونية لرصد المخالفات المرورية في القاهرة تركيب 250 إشارة إلكترونية لرصد المخالفات المرورية في القاهرة



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon