توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفكار بسيطة ومناسبة لتحقيق أقصى استفادة من خزانة الملابس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار بسيطة ومناسبة لتحقيق أقصى استفادة من خزانة الملابس

خزائن غرف النوم
القاهرة - مصر اليوم

إذا كنتم ممن يكافحون لإغلاق أبواب خزائنهم، ويبحثون طويلاً للعثور على ما يبحثون عنه من ملابس، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء لتحسين الخزانات باكسسوارات تعطي مساحة أكبر وأرحب.فيما يلي  بعض الأفكار البسيطة والمناسبة تكفي لتحقيق أقصى استفادة من خزانة الملابس.

سلال تسحب للخارج:

لإضفاء مظهر أنيق على خزانة الملابس، فإن السؤال الأول الذي يجب طرحه هو: (ما الذي أحتاجه حقاً؟) ولكن دعونا نواجه الأمر، فبين (أرغب في ذلك ولكن لا يمكنني ذلك) و(يمكن أن يكون هذا دائماً في متناول اليد)، فإن الإجابة ليست بسيطة أبداً. ابدأ بفصل الملابس التي ترتديها كثيراً عن الملابس التي ترتديها في المناسبات الأكثر أهمية. ويمكن وضع العناصر التي لا تستخدمها كثيراً في حاويات يتم وضعها في الجزء السفلي من خزانة الملابس أو في المنتصف، بحيث يكون الوصول إليها أقل سهولة. سواء كنت مستعداً لخلع الملابس الزائدة، أو كنت المثال الكلاسيكي لشخص لا يريد التخلي عن أي شيء، فإن هذه الأفكار ستجعل حياتك أسهل.

كماليات داخلية:

توقف عن المعاناة والتمدد للوصول إلى أعلى أجزاء خزانة ملابسك. من السهل الحفاظ على خزانة الملابس المريحة! بدلاً من وضع الأشياء التي تعتقد أنك تستخدمها بشكل أقل إلى الأعلى، حاول استخدام علاقة معاطف تسحب للخارج! إنها سهلة التركيب ومناسبة لكل القطع. حركة طفيفة كافية لإنزال كل الملابس المعلقة وتقريبها من طولك. الجزء السفلي من خزانة الملابس سيكون متاحاً لإدخال الصناديق أو لإضافة خزانة ذات أدراج جميلة.

تحسين المساحات:

إذا كانت خزانتك عميقة بدرجة كافية، يمكن أيضاً اختيار شريط سحب أمامي. بفضل هذه الفكرة العملية، يمكن وضع الملابس بطريقة أسهل من خلال ترتيب الشماعات واحدة خلف الأخرى. وبمجرد فك الشريط، يمكن رؤية جميع الملابس المعلقة، واختيار ما تريد وضعه بطريقة مريحة حقاً.

درج معدني:

هناك فكرة أخرى لتحقيق أقصى استفادة من الجزء الداخلي للخزانة، وهي طي الملابس في خزانة ذات أدراج. يمكن فصل البلوزات والقمصان وبعض الاكسسوارات والملابس الداخلية. إذا كنت تعتقد أن الخزانة ذات أدراج ضخمة جداً، أو إذا كنت بحاجة إلى عدد قليل من الأدراج، فيمكن اختيار سلال قابلة للسحب، والتي تتيح لك الحصول على مساحة إضافية تحتاجها، والحصول على نظرة عامة على جميع المحتويات. هناك أحجام مختلفة لكن ننصح باختيار الموديلات المزودة بإطار قابل للتعديل. بهذه الطريقة، يمكن تكييفها بشكل أفضل مع المساحة المتوافرة لديك.

درج منظم:

هناك حل ممتاز للحصول على كل شيء في متناول اليد، وهو تنظيم خزانة الملابس باستخدام أدراج التنظيم. بهذه الطريقة يمكن الاحتفاظ بالأحزمة أو الساعات أو النظارات الشمسية في نفس المكان، مما يوفر مساحة في أجزاء أخرى من الغرفة. وتبقى فكرة تخزين المجوهرات مثالية أيضاً، ويمكن أن تكون مقصورة مخفية لاستخراجها حسب الحاجة، اعتماداً على المساحة المتوافرة، فيمكن إدخال درج مجوهرات للحفاظ على جميع الملحقات الخاصة بالترتيب، حتى أثمنها.

مرآة قابلة للسحب:

الآن بعد أن أصبحت الخزانة منظمة جيداً، كل ما تبقى هو اختيار مظهرك والنظر في المرآة! لماذا لا تضع واحدة قابلة للسحب؟ إضافة إلى المرايا الكلاسيكية التي يتم وضعها داخل الباب، هناك نماذج مريحة قابلة للإزالة والتعديل، وهو هيكل مصنوع من الألمنيوم مع آليه تسمح باستخراجها بسرعة وسهولة.

قـــــــــــــد يهمك أيضأ :

أفكار لتنسيق القميص الطويل خلال زيارة موسم الرياض 2021

ترتيب خزانة الملابس يخلصك من الشعور بالفوضى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار بسيطة ومناسبة لتحقيق أقصى استفادة من خزانة الملابس أفكار بسيطة ومناسبة لتحقيق أقصى استفادة من خزانة الملابس



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon