توقيت القاهرة المحلي 00:24:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة

ديكور غرفة المعيشة
القاهرة ـ مصر اليوم

طاولات قهوة تحتل مكانًا بارزًا حيث توجد في غرفة المعيشة، نظرًا لأن العيون ستكون عليها ، لذلك اجعليها تبدو أنيقة، فقد ترغب في تصميمه كما لو كانت تحفة فنية، حيث يسهل استخدم التقنيات الفنية لتصميم المظهر ، مثل تحقيق التوازن مع الأريكة وديكورات الغرفة المختلفة. أصبح الخشب المستصلحة وسيلة جميلة لأصحاب المنازل لإعادة تدوير الخشب والحصول على قطعة أثاث أصلية في نفس الوقت. تقدم هذه الطاولة نمط متعرجة محبوب للغاية من الخشب المصنوع من المنصات. غالبًا ما يحتوي الخشب على ثقوب وخدوش وضربات تضيف جميعها إلى طابع التصميم. يضمن الصنفرة الدقيقة أن تكون الطاولة ناعمة.

تصميم المزرعة بألواح خشبية سميكة
لأولئك المهتمين بطاولة قهوة بتصميم مزرعة ، فكر في هذا. تتباين الألواح السميكة من الخشب الداكن بشكل جميل مع الخشب الأبيض المطلي في الأسفل. يوفر مساحة تخزين كبيرة ومساحة سطحية لاحتياجاتك. هذه الطاولة مصنوعة يدويًا مع مراعاة الجودة والمتانة. يتألق الإطار بتصميم الحظائر وأسوار المزرعة.
مع الطراز الريفي الحديث بأرجوحة كاملة ، يمكن لهذه الطاولة المطلية باللون الأبيض أن تتناسب تمامًا مع الجمالية. شكل الطلاء الفوضوي تقريبًا يجعله يبدو أكثر ريفيًا. مع الشكل المكعب ، يمكن وضع الطاولة بسهولة في المساحات الصغيرة لأولئك الذين يريدون فقط تخزينًا إضافيًا دون المساومة على المساحة. الخشب عبارة عن خشب حظيرة مستصلحة ويبدو جاهزًا للشاطئ.
هناك شيء يمكن قوله لأولئك الأفراد الذين يمكنهم أخذ شيء ما وتحويله إلى قطعة فنية. هذا هو الحال مع طاولة القهوة هذه. كان المصمم سابقًا عبارة عن لوح خشبي بسيط ، فقد قام بقصه وصقله ورسمه للسماح للون الخشب الغني الغني بجميع ثقوب العقد وخطوط المنشار في مركز الدولة.
لماذا يكون لديك طاولة ثابتة بينما يمكنك الحصول على طاولة يمكن نقلها بسهولة في جميع أنحاء الغرفة حسب احتياجاتك؟ هذا ما توفره هذه الطاولة الأنيقة والريفية. تسمح العجلات القديمة الموجودة على الطاولة بتحريكها بسهولة أينما احتجت إليها. يقدم المصمم أيضًا بعض البقع المختلفة للتأكد من أنها تتوافق مع جمالك.
إلى جانب مساحة التخزين والسطح المظلم الجميل للطاولة ، يوفر هذا التصميم أيضًا إطارًا فريدًا. يجلب الإطار على شكل X إلى الأذهان الحواف البيضاء المألوفة للحظيرة ويمكنه حقًا أن يجلب إلى المنزل تلك الجمالية الريفية التي تهدف إليها. مع وجود مساحة كبيرة في المنتصف للتخزين ، تبدو هذه الطاولة رائعة وعملية بشكل رائع.
يمكن العثور على طاولة مناسبة لملوك وملكات الريف بهذا التصميم. إنه يجمع بين مزيج فريد من الخطوط والحواف المستقيمة مع السطح العريض والمنحنيات الجميلة للدرابزين للدعم. مع مساحة كبيرة لحمل الديكورات وأوعية الطعام ، تبدو هذه الطاولة جميلة وتوفر وظائف ممتازة.
من يريد الخشب المصنع على أي حال؟ بالنسبة لأولئك الذين يريدون شجرة حقيقية في منزلهم ، فكر في هذه اللوحة التي تم قطعها من شجرة الجوز الفعلية. يمنحه تصميمه غير المتماثل نوعًا ما طابعًا عصريًا. تصدر أرجل دبوس الشعر المصنوعة من الحديد أيضًا جمالية صناعية. مع عمل كل هذه العناصر معًا ، تعمل طاولة القهوة هذه في كل نوع من الغرف.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كبيرة مع طاولتهم ، ففكر في هذا التصميم. إنه يوفر فجوة واسعة حيث يمكنك بسهولة تخزين السلال أو أجهزة التخزين الأخرى بداخلها. يتم استصلاح الخشب وإضفاء لمسة نهائية من القهوة المحمصة لإضفاء بعض الطابع والسرد على الخشب.
لإضفاء جرعة من الحداثة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك ، قد ترغب في التفكير في إضافة هذه الطاولة الخشبية المنحوتة هندسيًا الأصلية بشكل لا يصدق. الأشكال محفورة بشكل جميل على سطح الخشب. تم تشكيل الأرجل النحاسية للطاولة أيضًا في أشكال هندسية فريدة تجمع الجمالية بأكملها معًا في قطعة جذابة وفريدة من نوعها.
ربما يكون خشب البليت أحد أكثر أنواع الخشب تفضيلًا لاستخدامه في المائدة. لا يوفر فقط إحساسًا فريدًا بالتخزين ، ولكن الخشب نفسه محبب وملطخ وغالبًا ما يكون ملطخًا. هذا يخلق مزيجًا فريدًا لسطح طاولة لكل فرد. لن تبدو طاولتك أبدًا مثل أي شخص آخر بهذه القطعة.
طاولة مستديرة من الرخام والفولاذ
هل تريد أن تصبح طاولتك بداية محادثة؟ ثم اقفز على الهوس الرخامي واجعله مصنوعًا كطاولتك الصغيرة. يقدم القطع الدائري الجميل استخدام الرخام بطريقة جديدة. تجلب الأرجل الفولاذية الصلبة أسفل الرخام اتجاهًا صناعيًا حيث لا يحصل الرخام دائمًا على مستحقاته.
طاولة مستطيلة الشكل وبني كلاسيكية
اكتسبت بساطتها الكثير من القوة في السنوات الأخيرة. هذه الطاولة مثالية لأولئك الذين يحبون الجمالية أو يرغبون فقط في طاولة توفر وظيفة دون أن تشغل مساحة كبيرة. هذه الطاولة مرتفعة ، وتوفر مساحة كبيرة للأرجل أو مساحة أسفلها لوضع أغراض أخرى. يضفي السطح البني لمسة عصرية.
طاولة بيضاوية مع زجاج مستقبلي
تتمثل إحدى طرق الانتقال بطاولتك إلى العصر الجديد في الالتزام بالأساسيات. يجتمع الزجاج والصلب معًا بشكل جيد للغاية ويخلقان مظهرًا شبه مستقبلي عند الاستخدام. مع تحول التصميم الداخلي إلى الشفافية للعديد من أثاثهم وقطع أجهزتهم ، فإن هذه الطاولة سوف تتناسب تمامًا مع الآخرين. إنه يوفر مساحة بينما يبدو كما لو أنه لا يشغل أي غرفة.
البساطة يمكن أن تقطع شوطا طويلا. تستخدم هذه الطاولة الريفية تشطيبًا داكنًا لمساحة السطح الخشبي مما يجعل الحبوب تنبثق وتحكي قصة. تسمح الأرجل الرمادية الداكنة المستخدمة باستخدام الطاولة بوفرة من الأساليب المختلفة مثل الحداثة والصناعية وحتى ما بعد الحداثة. يوفر الرف السفلي مزيدًا من التخزين.
طاولة زجاجية من عصر الفضاء مع أرجل فولاذية
أحد أروع جوانب هذا الجدول هو الاستخدام غير المتماثل للأرفف. إنه يخلق لمسة ممتعة وممتعة على شكل الرفوف عادة على الطاولات. يؤدي استخدام الزجاج كسطح للطاولة ، وكذلك الأرجل الفولاذية ، إلى إنهاء القطعة عن طريق إرسالها إلى عصر الفضاء أو نمط التصميم المستقبلي.
طاولة صناعية مبشورة مع سطح ملون
مع وجود تلطيخ عميق لسطح الطاولة ، فإن كل عيوب الخشب الجميلة والعيوب مرئية للعين لتستمتع بها. يؤدي هذا المظهر القاسي تقريبًا أداءً جيدًا مع الأرجل المصنوعة من الحديد الصلب والقاعدة المبشورة والرف تحت السطح. يجعل القطعة صناعية ومثالية لأي شكل من أشكال الاستخدام مثل الكوكتيلات أو الأدوات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الطاولات متعددة الاستخدامات ودورها فى تحسين ديكور المنزل

مجموعة من نصائح وقواعد تعليق اللوحات في المنزل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon