توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يؤكد على إصرار الشركة على مواصلة استراتيجيتها نحو التطويرحرصت سلطات مطار بكين الدولي علي الاحتفال بأولى رحلات شركة مصر للطيران للطائرة الجديدة من طراز البوينج " B787-9 " المعروفة باسم الديمرلاينرز أو طائرة الأحلام والتي تسلمتها الشركة الاسبوع الماضي، من خلال محطة الشركة هناك. وكان مطار القاهرة الدولي، استقبل آخر طائرات مصر للطيران من طراز البوينج " B787-9 " المعروفة باسم الديمرلاينزر، قادمة من مطار مصنع بوينج بمدينة سياتل بالولايات المتحدة الأميركية لتكتمل بذلك انضمام جميع الطائرات المتعاقد عليها من هذا الطراز B787-9 لأسطول مصرللطيران في وقت قياسي بلغ ٥ أشهر منذ استلام أول طائرة من في شهر آذار/مارس الماضي بحروف تسجيل SUGEW. وأصبحت الطائرة الجديدة رقم 75 في التشغيل الفعلي في الأسطول بعد تنفيذ خطة احلال وتجديد الاسطول، مما يؤكد على إصرار الشركة على مواصلة استراتيجيتها نحو التطوير ومواكبة الشركات العالمية من خلال تعزيز معايير الخدمة المتطورة والمقدمة للعملاء والتي تسعي لها الشركة على مدار السنوات الماضية. ويتيح هذا الطراز قدرة اكبر علي المنافسة في سوق النقل الجوي لما يوفره من مواصفات ومزايا فنية تجعل تجربة السفر مع مصر للطيران اكثر راحة ورفاهيه، وأسهم دخول هذا الطراز اسطول الشركة في زيادة قدرة الشركة التشغيلية والوصول الي وجهات دولية جديدة إضافة إلى وجهات الشركة القائمة.

مطار بكين الدولي يحرص على الاحتفال بتسيير أولى رحلات الدريملاينر إلى مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مطار بكين الدولي يحرص على الاحتفال بتسيير أولى رحلات الدريملاينر إلى مصر

مطار بكين الدولي
القاهرة -مصر اليوم

حرصت سلطات مطار بكين الدولي علي الاحتفال بأولى رحلات شركة مصر للطيران للطائرة الجديدة من طراز البوينج " B787-9 " المعروفة باسم الديمرلاينرز أو طائرة الأحلام والتي تسلمتها الشركة الاسبوع الماضي، من خلال محطة الشركة هناك.

وكان مطار القاهرة الدولي، استقبل آخر طائرات مصر للطيران من طراز البوينج " B787-9 " المعروفة باسم الديمرلاينزر، قادمة من مطار مصنع بوينج بمدينة سياتل بالولايات المتحدة الأميركية لتكتمل بذلك انضمام جميع الطائرات المتعاقد عليها من هذا الطراز B787-9 لأسطول مصرللطيران في وقت قياسي بلغ ٥ أشهر منذ استلام أول طائرة من في شهر آذار/مارس الماضي بحروف تسجيل SUGEW

اقراء ايضا 

وأصبحت الطائرة الجديدة رقم 75 في التشغيل الفعلي في الأسطول بعد تنفيذ خطة احلال وتجديد الاسطول، مما يؤكد على إصرار الشركة على مواصلة استراتيجيتها نحو التطوير ومواكبة الشركات العالمية من خلال تعزيز معايير الخدمة المتطورة والمقدمة للعملاء والتي تسعي لها الشركة على مدار السنوات الماضية. 

ويتيح هذا الطراز قدرة اكبر علي المنافسة في سوق النقل الجوي لما يوفره من مواصفات ومزايا فنية تجعل تجربة السفر مع مصر للطيران اكثر راحة ورفاهيه، وأسهم  دخول هذا الطراز اسطول الشركة في زيادة قدرة الشركة التشغيلية والوصول الي وجهات دولية جديدة إضافة إلى وجهات الشركة القائمة.

قد يهمك ايضا

استئناف رحلات شركة مصر للطيران إلى إثينا الأحد

مطار بكين الدولي الجديد يعمل بالطاقة النظيفة بنسبة 10 في المائة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار بكين الدولي يحرص على الاحتفال بتسيير أولى رحلات الدريملاينر إلى مصر مطار بكين الدولي يحرص على الاحتفال بتسيير أولى رحلات الدريملاينر إلى مصر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon