توقيت القاهرة المحلي 20:37:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -
التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني
أخبار عاجلة

وزارة السياحة تبحث سُبل زيادة الحركة الوافدة من السوق البريطاني إلى مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة السياحة تبحث سُبل زيادة الحركة الوافدة من السوق البريطاني إلى مصر

خالد العنانى وزير السياحة والآثار
القاهرة - مصر اليوم

شاركت غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في اجتماع مهني عبر الفيديو كونفرانس مع ممثلي القطاع السياحى البريطاني وذلك لمناقشة سبل زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطاني إلى مصر. وقد شارك في الاجتماع عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والسفير شريف كامل سفير مصر لدى المملكة المتحدة، وممثلين عن الاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفتي المنشآت الفندقية وشركات ووكالات السفر والسياحة. واستهلت نائب الوزير الاجتماع باستعراض ما يزخر به المقصد المصرى من مقومات سياحية متنوعة ومتميزة، كما نوهت عن استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية في كافة المنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الأثرية والمطارات والأنشطة السياحية المتنوعة وأن الوزارة تتابع تنفيذ ذلك بكل حزم وتقوم بمعاقبة المنشآت المخالفة. كما أشارت إلى الخط الساخن الذى أطلقته الوزارة لتلقى شكاوى ومقترحات واستفسارات السائحين على مدار 24 ساعة.

وتحدثت نائب الوزير عن تيسير إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول إلى مصر حيث أنه يمكن لمواطنى 76 دولة أن يحصلوا على التأشيرة إلكترونياً من الموقع المخصص لذلك. كما تطرقت للحديث عن الاستعداد السياحية لمصر لاستضافة مؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ " Cop 27" والذى سوف يٌعقد بمدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر القادم، موضحة أن المؤتمر سوف يبرز مدينة شرم الشيخ كمدينة خضراء كما أنه يعد فرصة لتسليط الضوء على جهود مصر للعمل على الحفاظ على البيئة والتحول للطاقة المتجددة والنظيفة.

كما تحدثت عن المشروعات الكبرى التي تقوم بها الدولة والتي من بينها العاصمة الإدارية الجديدة، هذا إلى جانب المدن الجديدة مثل العلمين الجديدة والتي تقدم منتجا سياحياً متميزاً على مدار العام. وأضافت أن من أهم الوسائل الترويجية التي تستخدمها الوزارة الآن مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة إلى جانب دعوة المدونين والمؤثرين ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على هذه المواقع وممثلي وسائل الإعلام في رحلات تعريفية لإطلاعهم على المقومات السياحية والأثرية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

ومن جانبه، أوضح رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن الهيئة قامت مؤخرا بتنظيم عدد من الرحلات التعريفية لعدد من المدونين والإعلامين كان من بينهم بريطانيين. ومن جانبهم، أشار ممثلو القطاع السياحى البريطاني إلى أهمية المقصد السياحى المصرى وحرصهم على تنظيم برامج سياحية أكثر له خاصة في ظل الطلب المتزايد عليه من السائحين البريطانيين، كما اقترحوا زيادة رحلات الطيران من المطارات المختلفة بإنجلترا إلى مطارات المقاصد المصرية وذلك لاستيعاب هذا الطلب المتزايد علاوة على اقتراح تنفيذ حملات ترويجية مشتركة للترويج لمصر بشكل أكبر في بريطانيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة السياحة المصرية تُنظم برنامجاً سياحياً في الغردقة لأكثر من 150 شاب

وزارة السياحة المصرية تُحذر الشركات من اتباع أي مسارات غير قانونية لسفر المعتمرين

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة السياحة تبحث سُبل زيادة الحركة الوافدة من السوق البريطاني إلى مصر وزارة السياحة تبحث سُبل زيادة الحركة الوافدة من السوق البريطاني إلى مصر



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:56 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار النفط تنخفض 1% مع استئناف شركات أمريكية الإنتاج

GMT 04:27 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

سمية الخشاب بلوك مميز في أحدث جلسة تصوير

GMT 03:35 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

كايلي جريئة خلال الاحتفال برأس السنة

GMT 08:30 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

"أودي" تطلق سيارة "Q8" بقدراتها الجديدة

GMT 18:39 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

عرضًا من اليابان بإقامة لقاءً وديًا مع منتخب مصر

GMT 07:14 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

عدادات كهرباء ذكية في مصر تُشحن بالهاتف المحمول

GMT 06:40 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

الأرصاد تفجر مفاجأة عن طقس رابع أيام العيد

GMT 01:03 2020 الخميس ,23 تموز / يوليو

ارتفاع التضخم في المغرب إلى 0.4% في حزيران

GMT 02:36 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

هاميلتون يوضح سباق بريطانيا سيكون غريبا للغاية

GMT 17:03 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

المطربة بوسي ضحية برنامج رامز جلال الليلة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon