توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الكشف عن موعد افتتاح "عين دبي" العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة "بلوواترز"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكشف عن موعد افتتاح عين دبي العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة بلوواترز

دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلنت دبي القابضة اليوم الثلاثاء، عن موعد افتتاح عجلة عين دبي رسمياً، حيث ستستقبل العجلة الترفيهية الأكبر في العالم زوارها في يوم 21 تشرين الاول / أكتوبر المقبل ، وطرحت عين دبي تذاكرها للبيع للجمهور اعتباراً من اليوم عبر الموقع الالكتروني www.aindubai.com.وتلعب عين دبي، أحدث الوجهات الترفيهية في محفظة دبي القابضة، دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي طويلة الأمد، التي أرساها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتعزيز مكانة الإمارة العالمية كمركزٍ سياحيٍ حيوي، ومواصلة الارتقاء بمكانة الإمارة الرائدة في مشهد الترفيه العالمي.

وتوفر عين دبي أكثر من 19 تجربةً فريدةً وقابلةً للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وكل ذلك وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي ، وستفتتح عين دبي أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم الرائعة لمدينة دبي ووجهات الترفيه والتسلية الليلية، بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة بلوواترز المذهلة؛ حيث ستتيح لهم فرصة تأمّل خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر بين ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء التي تتلألأ في أرجاء المدينة.

وتسعى عين دبي لتشجيع زوارها على زيارتها مجدداً للاستمتاع بالمشاهد الخلابة على أفق دبي ومعالمها ضمن مقصورات مكيفة وآمنة ومقسمة إلى ثلاث فئات؛ هي مقصورات المشاهدة ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء والمقصورات الخاصة. وتوفر جميع هذه المقصورات تجارب ترفيهيةً منوعةً مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.
و قال رونالد دريك مدير عام عين دبي: تقدم عين دبي تجارب فريدة من نوعها تلبي تفضيلات الجميع، بما في ذلك مقصورات المناسبات الخاصة الفاخرة ومرافق الحياة الليلية والحفلات وخيارات تناول الطعام؛ بالإضافة إلى مقصورات عائلية وأروع التجارب الرومانسية المخصصة. وباعتبارها الوجهة المفضلة للاحتفالات، كان لا بد من الاحتفال بافتتاحها في فعالية مميزة تليق بمستوى هذا المشروع الضخم.

ومن جهته قال محمد شرف، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة دبي القابضة للترفيه: تواصل دبي ريادتها في قطاع السياحة والسفر العالمي، مع استمرارها بافتتاح المشاريع والوجهات الاستثنائية التي توفر أمتع التجارب للزوار. وتعكس عين دبي النجاحات المتواصلة للإمارة في تنفيذ المبادرات المبتكرة، وتعزيز مكانتها وقدرتها التنافسية لتكون واحدةً من أهم المراكز السياحية العالمية، وتحطم في سبيل ذلك كل الأرقام القياسية العالمية ، وبالتأكيد لا يوجد وقت أفضل لافتتاح هذه الوجهة الاحتفالية أكثر من ذكرى مرور خمسين عاماً على تأسيس دولة الإمارات .

وتقع عجلة عين دبي في قلب جزيرة بلوواترز، الوجهة السياحية الشهيرة التي تقدم تجارب استثنائية في عالم الضيافة ونمط الحياة والترفيه سيكون بإمكان الجمهور اقتناء التذاكر اعتباراً من الثلاثاء 24 آب / أغسطس الجاري.وتبلغ أسعار التذاكر في منصات المشاهدة 130 درهماً للشخص، واللقاءات الاجتماعية 250 درهماً، أما أسعار المناسبات الخاصة 775 درهماً للشخص الواحد.وأيقونة دبي الجديدة يبلغ ارتفاعها أكثر من  250 متراً وتقع في جزيرة "بلوواترز" قبالة الواجهة البحرية «جميرا بيتش ريزيدنس»، وتُعدّ من أبرز المعالم السياحية في دبي، وأعلى من 12 عجلة في مختلف دول العالم، وتتميز هذه التحفة الهندسية بإطلالة متفردة على أفق الإمارة. وأطلقت دبي المشروع عام 2013 باستثمارات بلغت 6 مليارات درهم. وتتسع "عين دبي" المزودة بشاشة (LED) الأضخم في العالم، لنحو 1750 راكبا سيعانقون سماء المدينة في 48 كبسولة في كل دورة لها، أما قاعدتها فتُشكل منطقة ترفيهية.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مشروع "عين دبي" يشارف على الانتهاء بإقامة أكبر عجلة ترفيهية في العالم

استمتع بـ"التزلج على الجليد" وتعرف على أبرز الوجهات الترفيهية

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن موعد افتتاح عين دبي العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة بلوواترز الكشف عن موعد افتتاح عين دبي العجلة الترفيهية الأكبر في العالم بقلب جزيرة بلوواترز



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon