c وجهات سياحية مذهلة في ألمانيا الغربية مليئة بالتناقضات - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:25:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وجهات سياحية مذهلة في ألمانيا الغربية مليئة بالتناقضات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وجهات سياحية مذهلة في ألمانيا الغربية مليئة بالتناقضات

المناظر الطبيعية
القاهرة ـ مصر اليوم

يعتبر الجزء الغربي من ألمانيا منطقة مليئة بالتناقضات، بدءًا من الصناعات الثقيلة وحتى الرحلات النهرية الرومانسية حيث تنتشر قلاع القرون الوسطى. تستحق مدن ألمانيا الغربية الزيارة بالتأكيد، حيث يمكن العثور اليوم على بعض الآثار الرومانية فيها. شهدت العديد من المدن دمارًا كبيرًا خلال الحرب العالمية الثانية، ولكن بقيت العديد من المباني والمعالم المهمة قائمة. لتتعرف حقًا إلى المنطقة، عليك قضاء بضعة أيام في المدن الرئيسة. بالإضافة إلى ذلك، خذ وقتًا لاستكشاف المناظر الطبيعية التي تزين المنطقة.
كولونيا
كولونيا


تقع مدينة كولونيا بالقرب من الحدود مع هولندا وبلجيكا، وتشتهر بكاتدرائيتها القوطية، حيث تجتذب 200 ألف زائر يوميًا، مما يجعلها الموقع الأكثر زيارة في ألمانيا. وتشتهر أيضًا بجامعتها، وهي تضم واحدة من أكبر وأقدم الجامعات في أوروبا. قم أيضًا بزيارة قاعة المدينة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، وهي الأقدم في ألمانيا والتي لا تزال قيد الاستخدام حتى اليوم، وشارع التسوق Hohe Strasse بالقرب من كاتدرائية كولونيا التي تحظى بإقبال كبير من قبل المسافرين، وهي تعدّ الوجهة السياحية الأكثر شعبية في ألمانيا وواحدة من أهم الكنائس في أوروبا.
يمكنك قراءة أيضًا جولة على القرى الصغيرة في ألمانيا الشهيرة بالمناظر الخلابة
ماربورغ
ماربورغ


تطورت ماربورغ، الواقعة على نهر لان، نتيجة لوجودها على طريقين تجاريين في العصور الوسطى - من بحر الشمال إلى إيطاليا ومن كولونيا إلى براغ. تقع هنا أقدم جامعة بروتستانتية في العالم، تأسست عام 1527 أثناء حركة الإصلاح. تهيمن قلعة ماربورغ شلوس على المدينة من تل قريب. وعلى نفس القدر من الشهرة كنيسة القديسة إليزابيث، التي سميت على اسم أميرة مجرية نقلتها للعمل مع المرضى. ومن أهم المعالم السياحية الأخرى قاعة المدينة والحديقة النباتية.
فرانكفورت


في وقت ما، كانت فرانكفورت مدينة مهمة في الإمبراطورية الرومانية المقدسة. اليوم، تُعرف خامس أكبر مدينة في ألمانيا بأنها المركز التجاري والمالي لألمانيا؛ ستجد هنا البورصة الألمانية وكذلك البنك المركزي الأوروبي. واحدة من أهم المعالم السياحية هي رونر، أو قاعة المدينة، التي تتكون من تسعة منازل خلابة ذات أسطح مرتفعة. قد تكون محطتك التالية هي كاتدرائية فرانكفورت القوطية، مع برجها الممتد إلى السماء. تم تتويج ملوك الإمبراطورية الرومانية المقدسة ابتداءً من عام 1356. وقد يكون الخيار الثالث هو الحديقة الأثرية التي تضم مستوطنة رومانية ومباني قديمة أخرى وقصرًا ملكيًا. تضم المنطقة القديمة بعض المباني القديمة البارزة، بما في ذلك المنزل نصف الخشبي الوحيد الذي نجا من الحرب العالمية الثانية.
يمكنك قراءة أيضًا شهر عسل رومانسي جذاب للثنائي عند السياحة في ألمانيا
كوبلنز
كوبلنز


كانت كوبلنز في يوم من الأيام معقلًا رومانيًا، وتعتبر واحدة من أجمل المدن في ألمانيا الغربية. واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بكل هذا الجمال هي قلعة Ehrenbreitstein فوق نهر الراين. تقع عند التقاء نهري الراين وموزيل مع وجود الجبال في الخلفية، فهل يمكن أن يكون الأمر مختلفًا؟ نظرًا لموقعها الفريد، تعد كوبلنز مكانًا جيدًا لبدء الرحلات على الأنهار. في كوبلنز، لا بدّ من رؤية Deutsches Eck، وهو تمثال عند نقطة التقاء، وقلعة لانيك التي تعود إلى القرن الثالث عشر والتي ألهمت غوته لكتابة قصيدة.
دوسلدورف
دوسلدورف


دوسلدورف هي مركز تجاري وأعمال دولي، حيث تستضيف العديد من المعارض التجارية على مدار العام. وهي معروفة أيضًا بصناعات التكنولوجيا والأزياء.إذا كان المرح وليس التسوق هو ما تفضله، فلا تفوت مهرجان الراين الذي يقام في العام الجديد؛ إنه كرنفال كبير. دوسلدورف هي أيضًا مدينة ثقافية، حيث تضم متاحف مخصصة للفنون الجميلة والسيراميك والأفلام. استمتع بالمناظر الخلابة للمدينة من برج Rheinturm، وهو برج اتصالات يضم منصة مراقبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرّف على أهم الواجهات السياحية التي تخطف الأنظار في البرتغال

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في "انسبروك" النمساوية

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية مذهلة في ألمانيا الغربية مليئة بالتناقضات وجهات سياحية مذهلة في ألمانيا الغربية مليئة بالتناقضات



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 13:07 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
  مصر اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 02:34 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عثمان ديمبلي يُمثّل صداعًا كبيرًا في رأس نادي "برشلونة"

GMT 11:19 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

"شيشة كأس العالم" تسيطر على المقاهي المصرية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon