توقيت القاهرة المحلي 13:33:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أسُست قبل أكثر من 2000 عام مما يجعلها من الأقدم في ولاية بافاريا

تعرف علي أفضل النشاطات السياحية الرائعة في مدينة باساو الألمانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف علي أفضل النشاطات السياحية الرائعة في مدينة باساو الألمانية

مدينة باساو الألمانية
برلين - مصر اليوم

تعتبر مدينة باساو Passau الألمانية من اجمل مدن ألمانيا طبيعياً واغناها تاريخيا فهي تقع بين 3 أنهر كما انها أسست قبل اكثر من 2000 عام ما يجعلها من اقدم المدن في ولاية بافاريا ومركزا هاما في تاريخ الإمبراطورية الرومانية. باساو تقع على الحدود مع النمسا بين أنهر إين وإيلتز والدانوب ما منحها موقعا استراتيجيا منذ العصر الروماني حتى يومنا هذا كما فيها تأثيرات إيطالية تظهر خصوصا في الهندسة ما منحها لقب "فينيسيا بافارايا"... اكتشفوا معنا اليوم افضل النشاطات السياحية التي يمكن القيام بها في مدينة باساو الساحرة في ألمانيا.

اكتشف سحر التقاء الـ3 أنهر
تعرف باساو بـ Dreiflüssestadtاي المدينة ذات الثلاث انهر، وبما ان هذه السمة من ابرز سمات باساو يمكنك تامل التقاء هذه الأنهر من خلال الهضاب المحيطة بالمدينة او القيام بجولة في ما يعرف بـinnpromenade وهي طريق للدراجين او للمشاة تحيط بهذا المشهد الساحر كما ان المكان مثالي للـpic-nic.

قلعة Vester Oberhaus التاريخية
احصل على افضل اطلالات لباساو من خلال الذهاب الى قلعة Veste Oberhaus التي بنيت في العام 1219! القلعة بنيت أساسا لاظهار قوة الإمبراطورية الرومانية التي كانت تحكم هذه المنطقة فيما كان موقعها الاستراتيجي بين ملتقى الأنهر مثاليا للمواقف الدفاعية. اليوم تحتضن القلعة كذلك معروضات لتاريخ باساو والفن فيها كما ان في محيطها القريب تجدا فندقا صغيرا ومطعما ومسرحا في الهواء الطلق حيث تقام نشاطات عدة.

اقرأ أيضًا:

أجمل المعالم السياحية في مونبلييه المدينة الفرنسية الساحرة

الدرج الهائل!
يقول سكان باساو ان مدينتهم تضم درجا يوصل الى السماء! فهذا الدرج الذي يمتد الى 321 درجة يوصل الى دير قديم اسمه مارياهيلف Mariahilf. اذا قررت القيام بهذه الرحلة المتعبة انما الممتعة ستكتشف جمال المكان وتصميمه البسيط.

متحف رومر Romer
قلنا سابقا ان تاريخ باساو يعود للفترة الرومانية وثمة شواهد كثيرة على ذلك يمكن ايجادها اليوم في متحف رومر الذي يعرض مستخرجات اثرية من مواقع تاريخية. ستشاهدون في المتحف فيلماً عن اكتشاف اهم المواقع الرومانية في باساو الى جانب اكثر من 600 معروض نادر.

شارع الفنانين
Hollgasse في باساو هو شارع الفنانين وهو شارع قديم يتميز بوجود الكثير من المتاجر والغاليريهات الفنية. وفي الأيام المشمسة تعرض في الشارع اعمال الفنانين المحليين ما يجعل منه مكانا مثاليا للزيارة وشراء التذكارات.

متحف الزجاج
يحتضن متحف الزجاج في باساو Glasmuseum Pasau اكبر مجموعة من الزجاج الأوروبي في العالم وقد افتتح ابوابه عام 1987 في فندق ويلدر مان Wilder-Mann وفيها اكثر من 3500 عمل من الزجاج. ويعكس المتحف تغير تقنيات صنع الزجاج وتزيينه على مر العصور ما يعكس بدوره تأثيرات ثقافية عديدة مرت على باساو.

متحف الفن المعاصر في باساو
يضم متحف الفن المعاصر في باساو الذي يقع على ضفاف نهر الدانوب تشكيلة كبيرة من اعمال الفن الألماني المعاصر وحتى العالمي لفنانين من المانيا والعالم. أسس المتحف ابن الفنان المحلي جورج فيليب وورلن ويزور المتحف الكثر من الزوار ليستمتعوا بأبرز معالم الفن المعاصر.

Landestheater Niederbayern
مسرح المدينة الابزر هو Landestheater Niederbayern  والذي أسس عام 1645 وحاليا يستخدم للاوبرا والعروض الموسيقية والفنية وغيرها الكثير ويتسع لـ350 شخصا.

قد يهمك ايضا : 

مدينة كوانزو الوجهة السياحية الأشهر في الصين

أربعة وجهات سياحية لم تُكتشف بعد في باريس

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف علي أفضل النشاطات السياحية الرائعة في مدينة باساو الألمانية تعرف علي أفضل النشاطات السياحية الرائعة في مدينة باساو الألمانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف علي أفضل النشاطات السياحية الرائعة في مدينة باساو الألمانية تعرف علي أفضل النشاطات السياحية الرائعة في مدينة باساو الألمانية



ارتدت العارضة باربارا ميير ثوبًا فضّيًّا طويلًا

إطلالات أنيقة ولافتة في افتتاح مهرجان كان السينمائي

باريس ـ مصر اليوم

GMT 13:07 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

ريال مدريد يتوصل لاتفاق شفهي مع نجم توتنهام

GMT 15:38 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تجنب هذه الفواكه إن كنت تتبع نظامًا للريجيم

GMT 04:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

كلب يحرس جثة صاحبه إلى أن عُثر عليها في أميركا

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

الملح الخشن يعيد النضارة إلى جسمك وشعرك

GMT 21:43 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

هذا اللون يسيطر على موضة شعر ربيع وصيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon