توقيت القاهرة المحلي 06:13:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تلقب بـ"مدينة الخفافيش" كونها تسكنها الملايين منها مكسيكية المصدر

إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة "أوستن" في ولاية تكساس الأميركية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية

مدينة "أوستن" في ولاية تكساس الأميركية
واشنطن - رولا عيسى

كانت مدينة "أوستن" منذ فترة طويلة تعبر عن الشذوذ الليبرالي. فهي المدينة المبتهجة في ولاية "تكساس" الأميركية الشهيرة، والتي تتميز بغرابتها والتي لا تزال عاصمة الولاية. يمكن أن يستحضر هذا التطابق الأيديولوجي حالات غريبة، مثل كيف انضمت أوستن مؤخرا إلى دعوى قضائية لوقف ولاية تكساس من تحريم سياسات مدينة الملاذ - التشريع المتشدد الذي تمت في مقر حكومة الولاية، والتي تعتبر بطبيعة الحال، في أوستن. الا ان إبقاء أوستن غريبة ما هو الا ابرازا لجاذبيته. وعلى الرغم من أن شاحنات الطعام والحانات وكونهاعاصمة الموسيقى الحية في العالم" التي أطلق عليها ذلك الاسم محبو موسيقى الجاز المتجولون، فإنهم ليسوا سوى عدد قليل ممن يبرزون سحر هذا المجتمع المبدع، الذي يضم أيضا اشكال الطعام والشراب، وصناعة التكنولوجيا الرائدة. إضافة إلى أشعة الشمس التي تغطي المدينة على مدار السنة، وليس من المستغرب أن يشير تقرير "نيوز آند وورلد" الى اسم أوستن كأفضل مكان للعيش في عام 2017. فقط قد يكون أفضل مكان يمكنك ان تقضي فيه 48 ساعة.

إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية

يوجد في اوستن بحيرة ليدي بيرد، التي تفصل بين الشمال والجنوب (من الناحية الفنية تعتبر خزان على نهر كولورادو،. في الشمال، وسط مدينة أوستن ستجد ارتفاعات عالية، ومتاحف، والمنطقة المالية، والحانات والمطاعم الراقية، التي تمتد شرق من شارع الكونغرس إلى I-35 على طول شارع السادس، والذي يعتبر بقعة للحانات. جنوب البحيرة شارع الكونغرس الجنوبي أو المنطقة الواقعة بين سوكو إلى أوستنيتس - حيث هناك ستجد نفسك غارق في شعور البوهيمية. بالاضافة الي شارع 1 الجنوبي (الذي يعتبر نسخة من سوكو، ولكن أقل سيرا على الأقدام.

يجب العلم أن وسائل النقل العام ليست كبيرة للزوار، مع توجيه المسارات أكثر نحو السكان. حركة المرور هي رقم واحد في المدينة بوغبير. وسط المدينة و سوكو مناسبة تماما للسير على الأقدام.

في اليوم الأول
تفقد المحلات التجارية
يمكنك خلال اليوم الاول الحصول على جرعة فورية من تفقد المحلات التجارية الموجود في أوستن، تأخذ نزهة على طول شارع سوكو الذي ستستمتع فيه بالسير المشمس على جميع محلات الفنون، كما يمكنك الاستمتاع بمذاق القهوة هورشاتا-اسبرسو سلوشيز في المؤسسة المحلية جو وهذا هو الموقع الاليكتروني لهذا الكافيه (joscoffee.com<http:// joscoffee.com>) بالاضافة الي العديد من الاماكن التي يمكنك تناول مشروبك وقهوتك بها.

وان كنت من محبي الملابس والاحذية ستجد اشهر الماركات والمحلات التجارية لذلك مثل  (triplezthreadz.com<http:// triplezthreadz.com>)  الذي يقدم "الملابس المطرزة" والتي يسمونها هناك قمصان سنيزي، في حين يقدم محل ألينس الأحذية) (allensboots.com<http:// allensboots.com>) هو مكان يقدم اشهر احذية الجلد. كما ستستمتع بالمحلات التي تقدم الأشياء غير المألوفة (uncommonobjects.com<http:// uncommonobjects.com>) اعتقد انه أكبر متجر غير المرغوب فيه رأيته من أي وقت مضى، يوجد به كل شيء مع التحف الي اشياء اخري بالوان متعددة واشكال غير مألوفة بالفعل لن تجدها الا هناك.

اين يمكنك تناول الطعام
مطعم "سكوتش" على بعد بضعة مبانٍ من الشارع الأول باتجاه الجنوب، حيث ستجد "تورشي تاكوس"  (torchystacos.com<http:// torchystacos.com>)   في جنوب أوستن ومقطورة بارك & إيتيري. وتاكو المتخصص في تقديم وجبة الإفطار، والتي تقدم أخف وزنا من مطعم كالي ميكس فاف بوريتو الذي يقدم الإفطار ايضا – ويعتبر تورشي احد أفضل الاماكن في الخدمة. من الممكن ان تطلب رانجلر وهو الطعام المكون من البيض المخفوق والبطاطا والدجاج لحم البقر المدخن أو بإمكانك طلب ميغا مع الأفوكادو وتشيلي. أي شخص حريص على الا يصاب بسكتة قلبية بعد تناوله الطعام يجب أن يحرص الا ينتهي مع الكعك و"الكوكيز" المقلية المغطاه برقاقة الشوكولاته، والمزينة بمسحوق السكر والكرز.
ويمكنك اخذ جولة عند بحيرة "ليدي بيرد" الى الحاجز الأزرق بين سيني سوكو وناطحات السحاب في وسط المدينة، ولكنها أيضا وجهة في حد ذاتها. حيث ستستمتع بالراحة في الهواء الطلق في وسط المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بالتجديف، وركوب الدراجات المائية، والواح التزلج. ناهيك عن الصور الممتازة التي من الممكن ان تلتقطها في أوستن على الدراجات المائية (austinwaterbikes.com<http:// austinwaterbikes.com>) يمكنك استئجارها مقابل 17 دولار في الساعة.

بعد كل هذه التمارين سوف تجد نفسك عطشانًا. حان الوقت للتراجع إلى وسط المدينة، حيث تم تحويل بنغل من القرن التاسع عشر الي ريني ستريت وهو عبارة عن شريط طويل واحد من الحانات الرائعة. تبدأ في كرافت بريد  (Craftprideaustin.com)، في ولاية تكساس وتستمر شمالا عبر بلاكهيرت  (blackheartbar.com<http:// blackheartbar.com>) وهي بارات تقدم الكوكتيلات.

تناول العشاء مع السكان المحليين
اذا كنت تناولت الغداء في تاكو، حان الوقت لتجربة شيء أخر في تكساس علي سبيل المثال الشواء. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ريني، يمكنك العثور على كوبر'أولد تايم باركيو (cupersbbq.com<http:// cupersbbq.com>)، وهو صحن محلي بدون رتوش يصطف به اللحم اللذيذة، الغير مشفاه من العظام. كل ذلك بالاضافة الي المخللات والخبز وصلصة الشواء. يمكنك الذهاب الى "جيرجتكس" لتناول المشروبات بعد العشاء. هذا لأنه مخفي بشكل دائم داخل موقف للسيارات متعدد الطوابق - ليس هناك علامة، ولكن ابحث عن مقطورة مكتوب عليها اسم جو. ستستمتع بالكوكتيلات وسط الحشد الراقي.

إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية
اليوم الثاني
تناول الغداء في الخارج
العودة إلى شينانيغانز وتناول بعض الطعام الصحي في الغداء في مطعم يحمل سم "اسمي جو" (mynameisjoe.com<http:// mynameisjoe.com>). المشروع الذي تم إطلاقه مؤخرا، والموجود في إيرستريم، هو عمل الشيف المحلي فيليب سبير، كما ظهر مؤخرا مكان لعشاء في بيسترو بونومي (19) (bonhomieaustin.com<http:// bonhomieaustin.com>). مقطورة سبير لا تقدم فقط أفضل انواع القهوة بل انها توفر للمدمنين المتعافين ويتبرع بنسبة من الأرباح للشركات الأخرى التي توظف الأشخاص الذين يخضعون للعلاج.

إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية

وقت الظهيرة الثقافي
من هنا، فإنه من السهل سيرا على الأقدام الوصول إلى مبنى العاصمة تكساس (tspb.texas.gov<http://tspb. texas.gov>)، تقريبا يعتبر اكبر من مبنى العاصمة واشنطن، إلا أنه مزين بالغرانيت المحمر. مقر حكومة الولاية، والداخلية مبني  مثير للإعجاب - تبدو السماء في روتندا بقعة تكساس الوحيد الموجودة داخل القبة. هناك جولات مجانية كل 30-45 دقيقة.
كما يمكنك القيام بنزهة 10 دقائق أخرى إلى متحف التاريخ "بولوك تكساس" (thestoryoftexas.com<http:// thestoryoftexas.com>)، والدخول مقابل 13 دولارًا، والذي يقدم معرضًا رائعًا عبر الثلاثة طوابق.  كما ستشاهد بداخله حطام لا بيل، وهي جزء من الحملة التي بدأت على تكساس والتي كانت مستعمرة فرنسية خلال القرن 17 . ستستمتع بمشاهدة النفوذ الثقافي للدولة في القرن 20، وتغطي كل شيء من سباق الفضاء لرعاة البقر، ويلي نيلسون وبيونسيه.

وبالخروج الى آن & روي وهايك & بايك على طول شاطئ بحيرة ليدي ونرى أوتورسي أوستن ستستمتع باللعب. تقع الدائرة الكاملة على بعد 10 أميال، ولكن الخروج من جسر الكونغرس  والمشي على الطرق الترابية إلى بركة بارتون سبرينغز (austintexas.gov<http:// austintexas.gov>)، وهو حفرة سباحة طبيعية شعبية، يمكنك من خلالها الابتعاد عن كل شيء، يجب أن يستغرق الامر 40 دقيقة. ناطحات السحاب تختفي وراء الأشجار.

ولمعرفة لماذا أوستن تلقب ب "مدينة الخفافيش" يمكنك المشي علي الجسر عند الغسق. وبين منتصف آذار / مارس وأوائل تشرين الثاني / نوفمبر، يقدر عدد الخفافيش المكسيكية التي تسكن تحت الجسر بحوالي 1.5 مليون خفاش، مما يخلق أكبر مستعمرة للخفافيش الحضرية في أمريكا الشمالية. ستري غروب الشمس، والخفافيش عبر الأفق وهم يبحثون عن الطعام.
الجليد على الكعكة تلقب ب "مدينة الخفافيش"

إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية

هناك الكثير من الأماكن للاختيار من بينها - للدخول مجانا في أوستن كرونيكل (austinchronicle.com<http:// austinchronicle.com>)، تلك الاماكن التي يوجد بها مجموعات تقدم الموسيقى الحية معظم الليالي - نادي البلوز دينغي وستيفي راي فوغان وبب كينج ، وأنه يجذب حفنة مختلطة، مع كبار السن والشباب "على حد سواء.
أساسيات السفر

يمكنك السفر الي هناك عبر الخطوط الجوية البريطانية (ba.com<http://ba.com>) تطير بدون توقف إلى مطار أوستن بيرغستروم الدولي (25) من هيثرو. المطار علي بعد حوالي ثمانية أميال من وسط المدينة. إلى حد كبير أرخص وسيلة للوصول الي المدينة هو السفر عبر 100 حافلة (capmetro.org<http://capmetro. org>) ويستغرق حوالي 25 دقيقة. من الممكن ان تنتقل بسيارات الأجرة من المطار، يكلف حوالي 15دولار.
البقاء هناك

من أجل موقع مثالي بين سوكو ووسط المدينة، من الصعب التغلب على "إمباسي سيتس بي هيلتون أوستن" (embassysuites3.hilton.com<htt p://embassysuites3.hilton.com> ). او في فندق كونفيرانس أفينو بريدج مباشرة، وتضم الأجنحة المترامية الأطراف غرفة معيشة منفصلة وغرف نوم، يتم تضمين وجبة الإفطار والمشروبات والوجبات الخفيفة التي تقدم من (5:00 حتي 07:00). الاشياء مثل القهوة في الغرفة مجانا والمياه. أسعار من حوالي 189 دولار لليلة الواحدة.

كما يمكنك البقاء في فندق سوث كونغريس هوتل  (southcongresshotel.com<http:/ /southcongresshotel.com>) هو مبني نمطي محلي مزين بالكثير من الجلود والخشب، وفيه مطعم ياباني مع بار سري. الأسعار من حوالي 220 دولارا لليلة الواحدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية إليك أبرز المحطات السياحية في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات

GMT 17:36 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

الصين تعلن تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 12:34 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

شنط ماركات رجالية لم تعد حكرا على النساء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon