توقيت القاهرة المحلي 14:53:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يحيط بالحوض كراسي بيضاء لامتصاص الشمس

فاسانو ريو يعدّ أفضل بركة سباحة لمشاهدة شاطئ ايبانيما

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فاسانو ريو يعدّ أفضل بركة سباحة لمشاهدة شاطئ ايبانيما

فاسانو ريو أفضل أحواض السباحة على شاطئ ايبانيما
برازيليا ـ رامي الخطيب

يعدّ فاسانو ريو في البرازيل، في  ريو دي جانيرو، من أفضل أحواض السباحة، داخل الفنادق حول العالم، فهو عبارة عن بركة سباحة على السطح من الرخام الأبيض، مما يجعلها مثالية لمشاهدة شاطئ ايبانيما أدناه.

ويؤطر البركة من الخارج زجاج، مما يتيح إطلالة واسعة تطل على جبل شوجر لوف والمحيط الأطلسي التي هي بعض من أفضل المناظر في البرازيل. ويحيط بالحوض كراسي بيضاء لامتصاص الشمس، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يشعروا بالرمال بين أصابع أقدامهم، هناك أيضا شاطئ خاص لنزلاء الفندق.

ويقع فندق كريون فوق تلة مثالية الجمال في ريف بروفانس، ويطل على خلفية مذهلة من الكروم وقرى الريف السلمية. ويوجد حمام السباحة بين المدرجات ويطل على مناظر بانورامية من الطبيعية الرومانسية الفرنسية.

ويأتي الحواس الست ياو نوي في  فانغ نغا في تايلاند، في المركز الثالث ضمن أفضل الأماكن في العالم، فيطل حمام السباحة على جزر الحجر الجيري الصخرية المرصعة في مياه خليج بان ناه. وحمام السباحة مصمم بشكل أنيق مع خشب الساج المحلي وأوراق النخيل. ويمكن الحصول على جلسات اليوغا المائية الخاصة في الفيلا الخاصة ذات المغطس، حيث القش، مساحات المعيشة المفتوحة ومظلة الغابة التي تجعلك أقرب إلى الطبيعة.

وفي عمان، تجد فندق عليلة جبل الأخضر، مع بركة سباحة خاصة وغرفة بخار وجاكوزي، وتقع الفلل على قمة التل. في كاباناس الحجر على سفح التل، ويمكن للضيوف الجلوس في الشمس متصاحبين بمحيط الجبال المغطاة بالثلوج. ويحيط بالمجمع الرئيسي من سطح الحجر والخشب الخام المحفور مما يسمح بإطلالات للأخاديد المنحنية التي لا نهاية لها من حافته. وتنخفض درجة الحرارة في الخارج قليلًا في الجنوب، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجهات النظر من وراء جدار من الزجاج في المغطس الساخن الداخلي، ويحيط به الأعمدة الحجرية ويضاء بالشموع الرومانسية.

ويحتوي فندق غراند تريميزو، على ثلاثة أحواض للاختيار من بينها، وهناك بركة عائمة علقت على البحيرة على موقع قريب من كل من الشاطئ وبار لتناول الشمبانيا. وتحيط به الحدائق على مقربة من مطعم بيتزا وبار. هناك بركة سباحة داخلية للبالغين فقط، تأتي مع صالة بانورامية للاسترخاء وسبا. ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة العلاج بالملح، والاسترخاء في الساونا وأنت تحتسي المشروبات المفضلة لديهم في حين تطل على المياه.

وتصنع قمم جبال الأنديز خلفية درامية لفندق كاسا دي يوكو، في مندوزا الحداثية. ويقع كاسا دي يوكو فوق ارتفاع مناسب مما يسمح بإطلالات على البحيرة وقمم الجبال البعيدة، التيتيبدو معلقة فوق الغيوم. ويتكون الفندق المصمم بذكاء من المعادن الحادة، والديكورات الداخلية الأنيقة والألوان المحايدة. ويحيط بحمام السباحة كراسي مريحة.

وبالوصول إلى الولايات المتحدة، سنجد أمانجيري الفائز بجائزة أفضل حمام سباحة في فندق في جوائز سميث أوتيل عام 2015، والسباحة في أمانجيري هي في الحقيقة شيء آخر. ساخنة وفاخرة، ومنحنيات بأناقة حول جرف الحجر الرملي، مع كراسي التشمس كبيرة الحجم التي تطفو على الأرض بجوار حمام السباحة.

ومن الصعب تجنب وجهات النظر في ماتاكوري للأجراف المتحدرة "سيسيل" حيث ذروة الهدوء، والمياه البلورية لبحيرة واكاتيبو، التي تطل على المناطق الداخلية لأكبر تجمع الثلوج العالم إلى جانب حمام السباحة الخاص بك. هذه بركة سباحة في الهواء الطلق هادئة مثل بركة مطحنة، ويأتي مع جاكوزي وساونا.

ويعتبر كيب يليغاما، المكان الأكثر مثالية لتأخذ في بانوراما 270 درجة للصورة المثالية للساحل السريلانكي، حافة بركة سباحة على شكل هلال في كيب يليغاما.

وأخيرًا، قصر بيسان في المغرب، سنجد حمام السباحة على شكل الشمسية، هو شئ من الأحلام، عمقه 28 متر من المياه ومدفأ في الريف المفتوح، بحيث يمكن للضيوف التمتع بالمناظر فوق جبال أطلس في أثناء التجديف في المياه الضحلة، أو الاتكاء تحت كوخ القش مع شراب أو الحلويات حول البركة. البلاط أنثراسايت من اللون الأزرق ليكمل الأشكال ضبابية من السماء المغربية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاسانو ريو يعدّ أفضل بركة سباحة لمشاهدة شاطئ ايبانيما فاسانو ريو يعدّ أفضل بركة سباحة لمشاهدة شاطئ ايبانيما



الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية

عمان - مصر اليوم

GMT 12:11 2022 السبت ,21 أيار / مايو

أفكار متنوعة لملابس أنيقة في الصيف
  مصر اليوم - أفكار متنوعة  لملابس أنيقة في الصيف

GMT 10:00 2022 السبت ,21 أيار / مايو

تصاميم الأسقف الجبس في الديكورات الحديثة
  مصر اليوم - تصاميم الأسقف الجبس في الديكورات الحديثة

GMT 09:57 2022 السبت ,21 أيار / مايو

صبا مبارك تتألق في إطلالة جديدة
  مصر اليوم - صبا مبارك تتألق في إطلالة جديدة

GMT 12:01 2022 الأربعاء ,18 أيار / مايو

أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج
  مصر اليوم - أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج

GMT 12:24 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 08:01 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أطعمة لتجنب آثار شرب الكحول في حفلات الكريسماس

GMT 06:27 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إطلاق تطبيق جديد من "فيسبوك" للمراسلة بين الزوجين

GMT 06:06 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

نيكول كيدمان تتألق بفستان ذهبي في "كان"

GMT 07:20 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

نصائح من المحترفين لترتيب الحواجب
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon